مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أفضل 5 مزايا لـ Apple Watch Series 7

عالم التكنولوجيا     ترجمة 

 

كشفت شركة Apple النقاب عن ساعة Apple Watch Series 7 بقيمة 399 دولارًا خلال حدث إطلاق منتجها في 14 سبتمبر الماضي، جنبًا إلى جنب مع سلسلة هواتف iPhone 13، وجهاز iPad Mini المحدث، وiPad جديد للمبتدئين.

وتُعد Apple Watch Series 7 الجديدة تحديثًا خفيفًا لـ Apple Watch Series 6.

وتأتي ساعة Apple Watch Series 7 بشاشة أكبر وشحن أسرع وتصميم أكثر متانة. قد لا يبدو هذا مثيرًا مثل مستشعر الأكسجين في الدم الذي ظهر لأول مرة في Apple Watch Series 6، ولكن مزايا Apple Watch Series 7 الجديدة أن لديها القدرة على إضافة المزيد من الراحة إلى المهام اليومية.

لذلك إن كنت تفكر في Apple Watch Series 7 أو اشتريت واحدة بالفعل فإليك بعض المعلومات لما هو جديد وسبب أهميته:

أفضل 5 مزايا لـ Apple Watch Series 7
أفضل 5 مزايا لـ Apple Watch Series 7

1-  Apple Watch Series 7 تحوي لوحة مفاتيح QWERTY

تحتوي ساعة Apple Watch الجديدة على لوحة مفاتيح QWERTY وشاشتها أكبر حجمًا بحوالي 20% أكبر من Apple Watch Series 6؛ ما يسمح لك بالكتابة بشكل مشابه لما تريده على الهاتف.

الجديد: تعني لوحة المفاتيح بالحجم الكامل أنك لست مقيدًا بإرسال رد جاهز على نص أو كتابة ملاحظة سريعة أو إملاء رسالة، كما هو الحال مع Apple Watch Series 6.

كيف تستخدمها: تتيح لك لوحة مفاتيح QWERTY في Apple Watch Series 7 النقر فوق كل مفتاح للكتابة، أو استخدام ميزة QuickPath من Apple للتنقل بين الأحرف دون رفع إصبعك. ستظل ترغب في استخدام هاتفك لإرسال رسائل أطول من جملة قصيرة، ولكن لا يزال من السهل إرسال الرسائل النصية باستخدام الساعة.

 

 

2- زيادة مساحة شاشة Apple Watch Series 7

تُعد Apple Watch الجديدة أول إعادة تصميم رئيسية لشركة Apple منذ إطلاق Apple Watch Series 6 في عام 2018. وتأتي الساعة الجديدة بحجمي ملم و45 ملم لأول مرة.

الجديد: شاشة Apple Watch Series 7 أكبر بنحو 20% من Apple Watch Series 6 وأكبر بنسبة 50% من Apple Watch Series 3. كما أن الحدود التي تؤطر الشاشة أصغر بنسبة 40% من تلك الموجودة في Apple Watch Series 6؛ ما يسمح لشركة Apple بتوسيع حجم الشاشة دون جعل الجهاز أكبر بكثير. ولكن لا تقلق لا تزال نطاقات الساعة الأقدم متوافقة مع Apple Watch Series 7.

كيف تستخدمها: تعمل الشاشة الأكبر حجمًا في Apple Watch Series 7 على تحسين أداء وظيفتها الأكثر أهمية وهي إظهار المعلومات التي يسهل رؤيتها في لمح البصر حتى لا تضطر إلى الإمساك بهاتفك. وتعني الشاشة الأكبر أن Apple Watch Series 7 قادرة على عرض نصوص أكثر بنسبة 50% دون الحاجة إلى التمرير، الأمر الذي يجعل قراءة الرسائل النصية ورسائل البريد الإلكتروني والإشعارات أكثر ملاءمة.

وقامت شركة Apple أيضًا بتحديث واجهة المستخدم في تطبيقاتها للاستفادة بشكل أفضل من تلك الشاشة الكبيرة. وتحتوي التطبيقات، مثل ساعة الإيقاف والنشاط والمؤقت، الآن على أزرار أكبر؛ ما يعني أنه من الأسهل الضغط على الغفوة حتى عندما تكون نصف نائم.

 

3- Apple Watch Series 7 توفر شاشة أكثر سطوعًا في وضع التشغيل الدائم

قامت شركة Apple أيضًا بتحديث شاشة Apple Watch الجديدة عن طريق جعلها أكثر وضوحًا في وضع التشغيل الدائم. إنها إضافة أخرى تجعل الحصول على أجزاء سريعة من المعلومات من ساعتك أسرع.

الجديد: شاشة Apple Watch Series 7 أكثر سطوعًا بنسبة 70% في وضع التشغيل الدائم.

كيف تستخدمها: يعني السطوع المُحسّن في Apple Watch Series 7 أنه من الأسهل رؤية معلومات، مثل الوقت واجتماعك التالي، دون الحاجة إلى تشغيل شاشة الساعة. يبدو الأمر وكأنه خطوة نحو جعل شاشة Apple Watch الجديدة تظهر كما هي سواء كانت متوقفة أو قيد الاستخدام.

لاستخدام هذه الميزة ستحتاج إلى التأكد من تشغيل إعداد العرض الدائم في قائمة إعدادات Apple Watch. على شاشة تطبيق Apple Watch اضغط على أيقونة الإعدادات، وانتقل لأسفل إلى Display & Brightness وانقر فوق Always On. من هناك تأكد من تشغيل المفتاح الموجود بجوار Always On.

ماذا عن عمر البطارية؟ يمكنك أيضًا اختيار إيقاف تشغيل هذه الميزة إذا كنت ترغب في زيادة عمر البطارية إلى أقصى حد، ولم تقل شركة Apple ما إذا كانت الشاشة الأكثر سطوعًا دائمًا ستؤثر في استهلاك الساعة للطاقة أم لا.

 

4- شحن Apple Watch Series 7 بشكل أسرع من Apple Watch Series 6

يدوم عمر بطارية Apple Watch Series 7 أكثر من Apple Watch Series 6، ولكن مقدار الوقت المستغرق لشحن ساعتك قد انخفض.

الجديد: يمكن لـ Apple Watch Series 7 شحن ما يصل إلى 33% أسرع من Apple Watch Series 6، وفقًا لشركة Apple. ويستغرق الشحن من صفر إلى 80% خلال 45 دقيقة.

كيف تستخدمها: بدلًا من إطالة عمر بطارية الساعة تسهل Apple شحن الساعة بسرعة خلال النوافذ القصيرة على مدار اليوم، ويفترض ألا تضطر إلى شحنها طوال الليل. الفكرة هي أنك ستكون قادرًا على شحن بطارية الساعة متى كان لديك بضع دقائق إضافية.

المزيد: إن سرعة شحن Apple Watch Series 7 الكبيرة هي طريقة أخرى تحاول Apple من خلالها جعل ساعتها الذكية أداة تعقب نوم أكثر قدرة. وبالإضافة إلى تسهيل شحن Apple Watch Series 7 عند الضرورة أضافت Apple أيضًا القدرة على قياس معدل التنفس أثناء النوم من خلال تحديث WatchOS 8.

ويمكن أن تساعد هذه التحسينات Apple في اللحاق بشركة Fitbit، التي توفر عمر بطارية متعدد الأيام.

 

5-Apple Watch Series 7 تتمتع بتصميم أقوى

تُعتبر  Apple Watch Series 7 أكثر ملاءمة للأنشطة الخارجية؛ حيث تدعي شركة Apple أن لديها بنية أكثر متانة.

الجديد: تم تصنيف Apple Watch Series 7 لمقاومة الغبار طبقًا لمعايير IP6X، وهي مغطاة بغطاء كريستالي تقول Apple إنه أكثر سمكًا بنسبة 50% من Apple Watch Series 6. وهذا يعني أنك ستشعر بالراحة عند ارتدائها على الشاطئ أو أثناء التنزه.

وهذه التحديثات تشير إلى أن شركة Apple تحاول دفع Apple Watch إلى ما هو أبعد من التدريبات الأساسية وتجذب أولئك الذين قد يحتاجون إلى ساعة أكثر متانة لأنشطة مثل تسلق الصخور.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

كيفية استخدام ساعة أبل الذكية للتعامل مع الرسائل النصية المختلفة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.