مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أفضل 5 طرق لتحويل الجوال إلى جهاز كمبيوتر

منذ زمن بعيد كانت أجهزة الكمبيوتر ضخمة الحجم لكن بفضل القفزات الكبيرة في التكنولوجيا أصبحت أصغر. ولكن الآن بإمكانك تحويل الجوال الذكي إلى جهاز كمبيوتر خاص بك. وخلال السطور التالية سنتعرف على أهم خمس طرق لتحويل الجوال إلى جهاز كمبيوتر.

– أفضل 5 طرق لتحويل الجوال إلى جهاز كمبيوتر خاص بك:

أفضل 5 طرق لتحويل الهواتف إلى أجهزة كمبيوتر
أفضل 5 طرق لتحويل الهواتف إلى أجهزة كمبيوتر

1- إقران الأجهزة

اذهب واحصل على لوحة مفاتيح بلوتوث. في هذه الأيام يمكن للهواتف الذكية من سامسونج وأبل الاقتران بلوحات مفاتيح بلوتوث.

نتيجة لذلك يصبح جوالك وكأنه آلة إنتاجية حقيقية.

 

2- دعم الأجهزة

بمجرد حصولك على لوحة المفاتيح هذه احصل على شيء يمكنه دعم جوالك على المكتب. يمكن أن يكون هذا حافظة هاتف بها مسند صغير أو حتى حامل جوال أو كمبيوتر لوحي.

هذا الجهاز من MoKo يكلف 5 دولارات ويعمل مع أي عدد من الجوالات أو الأجهزة اللوحية. ادعم جوالك وقم بإقران لوحة المفاتيح هذه وسيكون أشبه بجهاز كمبيوتر حقيقي.

 

3- السيطرة على البطارية

تعرف على أوضاع توفير الطاقة بجوالك. يمكن لمزايا توفير الطاقة في أندرويد و iOS التأكد من أن بطاريتك تدوم لفترة طويلة.

ومع ذلك يمكن أن تفسد تلك المزايا قدرتك على تشغيل تطبيقات متعددة بشكل صحيح في الوقت نفسه. على سبيل المثال: لن ترغب في أن يعمل جوالك على وضع Outlook في وضع السكون بالخلفية أثناء البحث في متصفح.

بالإضافة إلى ذلك تعمل بعض أوضاع توفير الطاقة على إيقاف تشغيل الإشعارات التي قد تحتاجها؛ لذا اقضِ بعض الوقت في التعرف على جوالك المعين ووضع توفير الطاقة فيه.

 

4- احصل على تطبيقات لكل شيء

توجه إلى متجر التطبيقات الخاص بك وتأكد من أن لديك إصدارات محمولة من كل برنامج تستخدمه عادةً على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

اختر التطبيقات أو البرامج بناءً على ما إذا كانت متوفرة على منصات مختلفة. سيمنحك هذا القدرة على العمل مع ملفاتك بطريقة منطقية للجهاز الذي تستخدمه.

 

5- أحضر جهاز الكمبيوتر الخاص بك معك

هناك أوقات لا تكفي فيها تطبيقات الأجهزة المحمولة. تحتاج أحيانًا إلى جهاز الكمبيوتر الحقيقي الخاص بك؛ لذا أحضره معك على شكل سطح مكتب بعيد.

لدى جوجل ومايكروسوفت حلول متاحة؛ حيث يتم تشغيل برامجهم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والذي يمكنك تركه قيد التشغيل في المنزل.

ويمكنك بعد ذلك استخدام تطبيق سطح المكتب البعيد على جوالك للوصول إلى هذا الجهاز.

قد يكون التنقل في سطح المكتب على شاشة جوالك أمرًا غريبًا بعض الشيء ولكن سيكون بإمكانك الوصول إلى كل مهمة تقريبًا يمكن لجهاز الكمبيوتر أداؤها من جوالك.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

ما هو مقدار الكهرباء التي يستهلكها جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟

الرابط المختصر :
اترك رد