مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أفضل 5 أجهزة تلفزيون للألعاب في 2021

هناك الكثير مما يجب مراعاته إذا كنت تريد اقتناء  جهاز تلفاز يساعدك في تحقيق أقصى استفادة من تجربة الألعاب بدلًا من إعاقتها؛ منها: حجمه، والتقنيات المستخدمة فى صناعة شاشته.

من خلال السطور التالية نعرض لكم أفضل أجهزة التلفاز التي يمكنكم الاستعانة بها في الألعاب.

LG OLED48CXPUB

إذا كنت تتطلع إلى أن تبهرك الشاشة الرائعة  فلن يخيب LG CX OLED آمالك، ففي حين أن جميع OLEDs معروفة بألوانها المذهلة بشكل خاص، فإن هذا التلفزيون يوفر المرئيات التي تبحث عنها مع كل ما تحتاجه لتجربة لعب ممتعة.

وهو يتميز بتأخر إدخال أقل من 1 مللي ثانية، وسريع الاستجابة بشكل لا يصدق ، وبفضل أربعة منافذ HDMI 2.1 يمكنك توصيل وحدات تحكم أكثر مما تمتلك.

يمكن القول إنه أحد أفضل أجهزة التلفزيون المتوفرة للألعاب. إذا كان لديك القليل من النقود فإن شراء LG CX يستحق التفكير الجاد.

سوني XBR-55A9G

نحن نعلم أن OLED هو السبيل الأول لك إذا كنت تريد شاشة من الدرجة الأولى، لكن هذا التلفاز يتجاوز التوقعات حقًا. وأعجب الخبراء في مجلة PC Magazine “بمستويات اللون الأسود المثالية” والتباين المذهل. وعند مشاهدة فيلم وثائقي عن الطبيعة عبر شاشته لاحظوا أن الماء والسماء كانتا زاهيتين، لكن الأزرق الطبيعي وأوراق الشجر بدت حقيقية بما يكفي للمس.

يتميز التلفزيون نفسه بالأناقة والجاذبية بفضل الحواف الرفيعة والحامل النحيف المصنوع من المعدن؛ لذلك لن تشعر بالسوء حيال تركيبه فوق المدفأة.

إنه يتميز بما مجموعه أربعة منافذ HDMI، والأكثر تميزًا مجموعة من موصلات سلك السماعات؛ وأنظمة Android وGoogle Cast؛ ما يجعله أكثر ذكاءً من معظم أجهزة التلفزيون. تأخر الإدخال هو 101.5 مللي ثانية في وضع السينما، ولكن عند التغيير إلى وضع اللعبة  ينخفض ​​إلى 18.9 متر وهو أمر مقبول.

هايسنس HDR10

إذا كنت تبحث عن جهاز تلفزيون يتناسب تمامًا مع ميزانيتك ولا يزال بإمكانه الأداء بشكل جيد تحت الضغط، فسيقوم جهاز Hisense HDR10 بتحقيق آمالك.

فبينما يتم بيعها بسعر أقل من 600 دولار للطراز مقاس 55 بوصة فإنها تعمل أعلى بكثير من سعرها؛ ما يوفر شاشة مذهلة بدقة 4k. وعلى الرغم من عدم كونها OLED  فإن الألوان رائعة -بفضل HDR10 و Dolby Vision HDR- خاصة عند النظر في السعر.

يتميز التلفزيون بوضع الألعاب الذي يسمح لك بالحفاظ على تأخر الإدخال، وهو أمر بالغ الأهمية في الألعاب التنافسية السريعة.


تلفزيون TCL 55R617 Roku مقاس 55 بوصة
يُعد TLC Roku TV خيارًا رائعًا للميزانية مع 4K والذي يدعم أيضًا إحدى أكثر منصات البث شهرة في أمريكا.

ومعدل الاستجابة أعلى من المتوسط ​​بالنسبة للحجم والسعر ، وعلى الرغم من أنه ليس OLED، إلا أنه لا يزال يحتوي على ألوان دقيقة وتباين مذهل.

وهو يضم منفذي HDMI 2.0 اللذين سيعملان بشكل جيد ولكن لن يكونا سلسين مثل 2.1 الموجود في بعض الموديلات الأكثر تكلفة، مقبس سماعة الرأس جيد، وهو إضافة جديدة للتلفزيون.

سلسلة سامسونج TU8000

إذا لم يكن لديك مساحة لجهاز 65 بوصة فهذا لا يعني أن جهاز تلفزيون رائع للألعاب غير وارد. يعتبر الطراز TU8000 خيارًا رائعًا للمساحات الصغيرة والميزانيات البسيطة؛ حيث يأتي بسعر أقل من 400 دولار لتلفزيون 43 بوصة.

ويتميز بتأخر إدخال منخفض بشكل مثير للإعجاب (9.7 مللي ثانية فقط) وتقنية التعامل مع الحركة لجعل لعبتك أكثر سلاسة. مع هذا السعر المنخفض هناك بعض التنازلات التي يجب تقديمها، مثل الافتقار إلى السطوع وزوايا المشاهدة الضيقة، ولا يحظى  بمعدل تحديث مرتفع مثل بعض الطرز الأكثر تكلفة.

ولكن بالنظر إلى السعر فإن هذا التلفزيون الصغير اللائق من شأنه أن يخدم أكثر من احتياجات هواة الألعاب.

اقرأ أيضًا:

أفضل الكراسي لممارسة الألعاب في عام 2020

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

 

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.