مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أفضل 5 أجهزة تلفزيون ألعاب لعام 2021

عالم التكنولوجيا     ترجمة 

 

يتسم أفضل تلفزيون للألعاب بمزايا أخرى، مثل: تحسين أساسيات جودة الصورة كالألوان والتباين والدقة والسطوع، وظهور الألعاب والأفلام والبرامج التلفزيونية والفيديوهات الأخرى بشكل جيد.

 

لكن أداء الألعاب يمكن أن يستفيد أيضًا من الميزات الإضافية، بما في ذلك تأخر الإدخال المنخفض، وفي حالة وحدات التحكم من الجيل التالي مثل: Xbox Series X وPlayStation 5، وإمكانات الإدخال المتقدمة.

 

خلال هذا المقال نستعرض أفضل أجهزة التلفزيون التي تتماشى مع وحدات الألعاب المختلفة مثل: PS5 وXbox Series X وSeries S مع إدخال تقنية 4K و120 إطارًا في الثانية وVRR في قائمة أخرى.

 

وتركز أجهزة التلفزيون أدناه على تأخر الإدخال المنخفض، بمعنى: تعتمد سرعة رد فعلك أثناء اللعب على ردود الأفعال بين عقلك وأصابعك ووحدة التحكم في اللعبة والحركة التي تراها على شاشة التلفزيون، والتأخير في أي وقت سيقلل من أدائك؛ إذ لا يستغرق الأمر سوى أجزاء من الألف من الثانية لتنتقل إشارة الفيديو من وحدة التحكم الخاصة بك من خلال إدخال HDMI على جهاز التلفزيون لعرضها على الشاشة، تُعرف تلك الأجزاء من الألف من الثانية باسم “تأخر الإدخال”.

 

– أفضل 5 أجهزة تلفزيون للألعاب

 

1-LG OLED65G1

مع أفضل صورة على الإطلاق وتأخر الإدخال المنخفض -من بين الميزات الأخرى الملائمة للألعاب- يحتوي تلفزيون الألعاب LG OLED65G1 من شركة LG على كل ما تحتاجه لتجربة ألعاب مثالية وبسعر مناسب.

 

2-LG OLED65CX

هذا التلفزيون يأتي بتكلفة أقل بشكل ملحوظ من تليفزيون LG OLED65G1 G1، كما أنه يتسم بميزة تأخر الإدخال وجودة الصورة وميزات الألعاب رائعة أيضًا.

 

3-Samsung QN65QN90A

يقدم طراز QLED من شركة Samsung  أفضل جودة للصورة، ويمكنه أن يصبح أكثر سطوعًا من أي من أجهزة تلفزيون OLED المدرجة هنا، كما أنه يدعم جميع ميزات ألعاب الجيل التالي.

 

4-TCL 65R635

يُعد تلفزيون QLED 65R635 من شركة TCL أفضل تليفزيون للألعاب هذا العام.

 

5-Vizio M65Q7-H1

يتميز تلفزيون M65Q7-H1 من شركة Vizio بمعدل التحديث المتغير والجودة المميزة والسعر المناسب.

 

المصدر:

Best gaming TV: Low input lag and high picture quality

 

اقرأ أيضًا:

Samsung وMediaTek تتعاونان لتقديم أول تليفزيون بتقنية WiFi 6E 8K

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.