مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أفضل 4 استخدامات لجهاز Amazon Echo في كل غرفة بالمنازل الذكية

45

عالم التكنولوجيا      ترجمة 

 

يُعد المكان الذي تضع فيه مكبر الصوت الذكي Amazon Echo مهمًا للتأكد من حصولك على أقصى استفادة من المساعد الصوتي Alexa من أمازون. لكن الأمر لا يتعلق فقط بالغرفة التي تضع فيها جهاز Amazon Echo؛ إذ يعتمد ذلك أيضًا على السماعة التي تمتلكها، والغرض الذي تستخدم فيه Alexa والغرفة التي تقضي فيها معظم الوقت.

 

على سبيل المثال: قد يعمل جهاز Echo Dot بشكل أفضل في غرفة المعيشة؛ حيث يمكنك التحكم في قوائم التشغيل والأجهزة المنزلية الذكية، أو في مطبخك لضبط أجهزة ضبط الوقت. وسواء كان لديك جهاز Echo واحد أو أجهزة يمكنك تخصيص المساعد الصوتي Alexa ليناسب احتياجاتك.

 

فيما يلي أفضل 4 استخدامات لجهاز Amazon Echo في كل غرفة بالمنازل الذكية:

 

أفضل 4 استخدامات لجهاز Amazon Echo في كل غرفة بالمنازل الذكية
أفضل 4 استخدامات لجهاز Amazon Echo في كل غرفة بالمنازل الذكية

1- غرفة المعيشة

إذا كنت تقضي وقتًا طويلًا في مشاهدة Netflix في المنزل ولكنك تتمنى أن تكون مكبرات صوت التلفزيون لديك أعلى يمكنك استخدام مكبرات الصوت Echo لتضخيم مستوى الصوت وحتى إنشاء تأثير صوت محيط. وللقيام بذلك ستحتاج إلى توصيل جهاز Echo بجهاز تلفزيون ذكي أو Fire Stick.

ونظرًا لأن غرفة المعيشة غالبًا ما تكون منطقة للترفيه فإن إعداد جهاز Amazon Echo الخاص بك يمكن أن يكون رائعًا أيضًا خلال ليالي الألعاب العائلية مع Alexa.

 

2- غرفة النوم

يفضل بعض الأشخاص أن يكون هناك بعض الضوضاء في الخلفية ليغفو ليلًا. أو ربما يرغبون فقط في مشاهدة فيلم داخل غرفة النوم دون إخراج الكمبيوتر المحمول أو شراء تلفزيون إضافي. إذا كان الأمر كذلك فإن وضع جهاز Echo Show في غرفة نومك يمكن أن يساعد في تلبية كل من هذه الاحتياجات. من الرائع أيضًا رؤية توقعات الطقس لهذا الأسبوع في لمحة.

ومع ذلك إذا كان ضوء عرض Echo Show يمنعك من النوم فيمكنك دائمًا وضع جهاز Echo Dot في غرفتك والاستماع إلى قائمة تشغيل النوم العميق على الجهاز الذي لا يحتوي على شاشة. كما يعد Echo Dot with Clock خيارًا جيدًا حتى تعرف دائمًا الوقت، وأيضًا إذا كنت مهتمًا بالخصوصية مع برنامج Echo Show يمكنك إيقاف تشغيل الكاميرا أو تغطية العدسة بملصق.

 

3- المطبخ

إذا كنت تقضي الكثير من الوقت في مطبخك؛ من صنع قهوة الصباح إلى الطهي وتناول العشاء، فإن جهاز Amazon Echo يُعد ضروريًا لقياس التحويلات والاستماع إلى الموسيقى أثناء الاستمتاع بطبقك المفضل. ولكن استخدام برنامج Echo Show للبحث عن وصفة من خلال أمر صوتي، والمتابعة مع فيديو الطبخ أو كلمات الموسيقى أمر لا بد منه.

 

ويُعتبر Amazon Echo مفيدًا أيضًا للتحكم في الأجهزة المنزلية الذكية داخل مطبخك. على سبيل المثال: إذا كانت آلة صنع القهوة الخاصة بك متصلة بمقبس ذكي يمكنك إنشاء روتين أو مطالبة المساعد الصوتي Alexa بالبدء في صنع القهوة من أجلك.

إذا قمت بوضع مكبر الصوت Echo في المطبخ فتأكد من إبعاده عن الحوض لمنعه من إتلافه بالماء. ولو أمكن ضعه على رف لتجنب انسكاب الصلصات أو الأطعمة الأخرى عليه وإبعاد الفتات.

 

4- الجراج

إذا كنت تقضي وقتًا طويلًا في الجراج الخاص بك فإن مكبر صوت Echo Dot أو Echo (2020) هو كل ما تحتاجه. على سبيل المثال: يمكنك تشغيل الموسيقى أثناء العمل ويمكنك أن تسأل المساعد الصوتي Alexa عن الوقت إذا لم تكن لديك ساعة في المرآب الخاص بك. أيضًا إذا كان لديك باب جراج ذكي يمكنك ببساطة أن تطلب من Alexa فتح باب الجراج لك. لاحظ أن الجراج الخاص بك يجب أن يكون ضمن نطاق شبكة Wi-Fi حتى يعمل جهاز Amazon Echo.

 

وفي حالة إذا احتاج شخص تعيش معه إلى التحدث إليك يمكنه القيام بذلك دون الذهاب إلى الجراج عن طريق الدخول على مكبر صوت Echo الخاص بك؛ وهذا يعني أنه يمكنك الاستمرار في العمل على مشروعك دون تجاهل الآخرين، ويمكنك إرسال رسالة إليهم أيضًا.

 

المصدر:

4 best uses for your Amazon Echo device in each room of your home

 

اقرأ أيضًا:

4 إعدادات على Amazon Echo تجعل التحدث إلى “أليكسا” سهلًا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.