مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أفضل 3 شبكات خاصة افتراضية لأجهزة Xbox في عام 2020

0 165

ينمو سوق الشبكة الخاصة الافتراضية (VPN) بسرعة فائقة؛ ما قد يجعل من الصعب العثور على مزود VPN المناسب لتلبية احتياجاتك. ولكن إذا كنت تبحث عن أفضل خدمة VPN لاستخدامها مع وحدة تحكم ألعاب Xbox، فإنك وصلت إلى المكان الصحيح.

هناك العشرات من مزودي خدمة VPN، لكنلا يقدمجميعهم سرعات تنافسية، أو يدعم نظام Xbox، وبعضهم فقط قادر على العمل مع دفق الفيديو، ومع ذلك، بعد وضع مجموعة من خدمات VPN من خلال مجموعة من الاختبارات والمراجعات، وجدنا ثلاثة مزودي شبكة افتراضية خاصة رئيسية تستحق المراجعة لأجهزة Xbox One ووحدات التحكم الأخرى.

إذا كنت تبحث عن حماية خصوصية الألعاب الخاصة بك، والحفاظ على سرعة اتصالك بالإنترنت، والتغلب على الحظر الجغرافي، فإن كل خدمة VPN مدرجة هنا ستفعل كل ذلك وأكثر:

1- ExpressVPN:

أفضل 3 شبكات خاصة افتراضية لأجهزة Xbox في عام 2020
أفضل 3 شبكات خاصة افتراضية لأجهزة Xbox في عام 2020

 

رقم عنوان IP:30000
عدد الخوادم: أكثر من 3000 خادم في 94 دولة.
عدد الاتصالات المتزامنة: 5.
التكلفة: 3 أشهر مجانًا مع خطة لمدة عام.

عندما تلعب، فالسرعة هي المفتاح، تتفوق ExpressVPN باستمرار على أكبر مزودي VPNفي كل من اختبارات السرعة الخاصة بها وتلك الخاصة بمواقع المراجعة الأخرى. نعم، تُعد خدمة VPN هذه أغلى من خياري VPN الآخرين للألعاب المدرجين هنا، ولكن بالنسبة للدولار الإضافي شهريًا، فإنك تحصل على سرعات مجنونة، وهو أمر مهم عندما تبحث عن أفضل VPN لـ Xbox One أو أي جهاز آخر جهاز متصل.

يمكن أن يؤدي استخدام أي VPN إلى خفض سرعة الإنترنت لديك بمقدار النصف أو أكثر، ولكن عندما أجرينا اختبارات السرعة على ExpressVPN، وجدنا أنها خفضت سرعات الإنترنت الإجمالية لدينا بنسبة أقل من 2%.

ومثل الموفرين الآخرين في هذه القائمة، لا يفرض ExpressVPN أي حدود للبيانات ويقدم تحويلًا غير محدود لخادم VPN بين شبكة أقراص RAM بنسبة 100%،ويمثل هذا الجزء الأخير تعزيزًا أمنيًا كبيرًا إذا كنت تبحث عن إبعاد مزودي خدمة الإنترنت الفضوليين عن عملك.

إذا كان الأمر كذلك، فمن الجدير بالذكر أيضًا أن سياسة ExpressVPN الخاصة بعدم الاحتفاظ بالسجلات خضعت للاختبار في عام 2017 عندما طلبت السلطات التركية من شركة VPN تسليم سجلات الاستخدام أثناء التحقيق مع السفير،ونظرًا لعدم الاحتفاظ بسجلات؛ لم يكن لدى ExpressVPN ما تقدمه عندما تم الاستيلاء على خوادمه.

لسوء الحظ، لا تقدم ExpressVPN سوى 5 اتصالات متزامنة مقارنة بـ NordVPN’s الستة واتصالات IPVanish’s 10.

2- NordVPNIP:

أفضل 3 شبكات خاصة افتراضية لأجهزة Xbox في عام 2020
أفضل 3 شبكات خاصة افتراضية لأجهزة Xbox في عام 2020

 

رقم عنوان IP: 5000.
عدد الخوادم: أكثر من 5200 في 62 دولة.
عدد الاتصالات المتزامنة: 6.
التكلفة: 3.49 دولار/ شهر (75% خصم) لخطة 3 سنوات.

إذا كنت تريد عميل VPNلن ينقطع اتصالك في منتصف الصورة، فانتقل إلى NordVPN؛حيث تشتهر بشبكتها الواسعة والموثوقة وحماية VPN القوية والسرعات التنافسية، ولا يمكن التغلب عليها الآن، وهذا هو السبب في أنها من بين اختياراتنا لأفضل VPN لـ Xbox One.

وعلى الرغم من أنها ليست بنفس سرعة ExpressVPN في اختبارات السرعة، إلا أن NordVPN خفضت سرعة الإنترنت لدينا بمقدار الثلث فقط، في حين أن معظم شبكات VPN تقللها بمقدار النصف أو أكثر، ومع ذلك، تركت خوادم شركة Nord في سنغافورة كل مزود خدمة VPN آخر في الغبار.

إن NordVPN هو أيضًا رهان قوي على الأمان؛ وذلك بسبب الطبيعة المحدودة للاختراق، والدعوة السريعة لإجراء تدقيق أمان كامل للشبكة، والتحرك السريع لتحويل جميع خوادمها إلى قرص RAM حصري (عملية أكثر أمانًا) سمح لها بالحفاظ على سمعتها باعتبارها أداة قيّمة لمستخدم VPN المهتم بالخصوصية.

ومثل جميع الشبكات الافتراضية الخاصة المدرجة هنا، تقدم NordVPN ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا.

3- IPVanish:

أفضل 3 شبكات خاصة افتراضية لأجهزة Xbox في عام 2020
أفضل 3 شبكات خاصة افتراضية لأجهزة Xbox في عام 2020

 

رقم عنوانIP: 40000.
عدد الخوادم: أكثر من 1300 في 75 دولة.
عدد الاتصالات المتزامنة: 10
التكاليف: 3.99 دولار في الشهر و48 دولارًا في السنة.

ونمت IPVanish بشكل أكثر تنافسية مع السرعات في العام الماضي، وهي تتفوق على مزودي VPN الآخرين من المستوى المتوسط لتصبحمعروفةكمزودVPN قوي منخفض الكمون مع أوقات ping صغيرة وشبكة خادم دولية ممتدة.

تستخدم شبكة VPN هذه أقل من نصف العدد الإجمالي للخوادم التي تحتفظ بها ExpressVPN، ولكن هناك حوالي 10000 عنوان IP إضافي للبقاء في صدارة السباق. تتيح لك واجهته الممتعة والقابلة للتكوين خيار اختيار أسرع اتصال VPN في أي لحظة للتنقل من بلد إلى آخر.

ولكن لدىIPVanishعلامات خصوصية أقل من المنافسين المذكورين أعلاه؛ وذلك لأغراض تجاوز خدمات البث المحظورة جغرافيًا مثل Netflix. ولعل أفضل ما في الأمر هو أن IPVanish VPN تقدم ما يصل إلى 10 اتصالات متزامنة على حسابها الأساسي.

المصدر: Cnet: 3 great VPNs for Xbox in 2020

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.