مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أفضل 15 نصيحة لدمج المحتوى المدفوع مع “الأورجنك”

0 43

يُعد المحتوى المدفوع مفيدًا لأنه يساعد في توجيه الأشخاص إلى منتجك، ومع ذلك، يميل المحتوى “الأورجنك” إلى جذب الأشخاص الذين تزيد احتمالية شرائهم، وتستخدم معظم الشركات اليوم كلا النوعين من المحتوى لدفع التسويق.

ومع ذلك، قد يستغرق إيجاد التوازن بين هذه الأنواع من المحتوى بعض الوقت. واعتمادًا على الصناعة، هناك العديد من العوامل التي يمكن أن تساعد في جعل المحتوى المدفوع و”الأورجنك” يعملان معًا بشكل جيد.

خلال السطور التالية سنقدم لك 15 نصيحة قيمة حول أفضل الطرق التي يمكن للشركة من خلالها دمج حملات التسويق للمحتوى "الأورجنك" والمدفوع في محرك كامل:

أفضل 15 نصيحة لدمج المحتوى المدفوع والعضوي

1- قم بتشغيل حركة المرور المدفوعة للعثور على أفضل مصطلحات البحث:

قم بتشغيل حركة المرور المدفوعة للعثور على مصطلحات البحث التي تولد أفضل الاستفسارات أو المبيعات، بعد ذلك، استخدم هذه المصطلحات لبناء استراتيجية تحسين محرك البحث/المحتوى، مع تركيز جهودك على المجالات التي تعرف أنه سيكون هناك فيها عائد مباشر.

2- اختبر المحتوى الاجتماعي واجعله “أورجنك”:

اختبر المحتوى الاجتماعي وأجعله “أورجنك” أولاُ، وإذا رأيت مشاركة عديدة في مجتمعك، فيمكنك إضافة المحتوى الاجتماعي إلى حملة مدفوعة لأنك تعلم أنها تلقى صدى لدى جمهورك، سيؤدي ذلك إلى تحسين نتائجك المدفوعة.

3- إعادة استهداف حركة المرور الواردة عبر الوسائط المدفوعة:

نجحنا في جذب الزيارات من خلال محتوى المدونة القيّم باستخدام كلمات رئيسية سهلة/منخفضة المنافسة. وتُستخدم الدعوات إلى العمل داخل المحتوى لتوجيه حركة المرور إلى صفحاتنا الرئيسية، بعد ذلك، نعيد استهداف هؤلاء المشاهدين عبر الوسائط المدفوعة استنادًا إلى مقدار الوقت الذي يقضونه في صفحاتنا الرئيسية، وزاد معدل التحويل لدينا بشكل ملحوظ؛ نظرًا لأننا لسنا متطفلين ونحسّن جهودنا التسويقية للعملاء المحتملين.

4- تطوير صوت علامة تجارية متسق:

تطوّر صوتًا للعلامة التجارية يظل ثابتًا في المحتوى المدفوع و”الأورجنك”. يجب على أي شخص ينشر أو يكتب المدونات نيابة عن شركتك أن يكون على دراية بعلامتك التجارية وأسلوبك، سواء كانت وكالة أو موظفًا، وأن يلتزم بها.

5- اختبر A / B المحتوى “الأورجنك” قبل إنفاق الأموال:

انتظر لإنفاق الأموال حتى تعرف المحتوى الذي يفضله جمهورك. إن الشيء العظيم في المحتوى “الأورجنك”، سواء كان على موقع الويب الخاص بك أو على وسائل التواصل الاجتماعي، هو أن جمهورك سيخبرك بالمحتوى الذي له أثر، إنه اختبار A / B مجاني يمكنك استخدامه لتحديد مكان استثمار أموالك للترويج للمحتوى “الأورجنك”.

6- اربط إعلاناتك بعروض المحتوى المخصص:

يرى عملاؤنا نجاحًا كبيرًا في وجود إعلانات مرتبطة بصفحة مقصودة لتنزيل عروض محتوى مصور مثل قائمة مراجعة أو دليل أو مستند تقني.

قد تجذب النقرات على الصفحة انتباهك، لكن المحتوى يقدم عناوين بريد إلكتروني محجوزة، والتي يمكن رعايتها بعد ذلك لتصبح عميلًا محتملًامؤهلًا للمبيعات. تعمل الاستفادة من المحتوى المخصص على صفحات PPC المقصودة على تحسين معدلات التحويل بشكل كبير.

7- التركيز على الرسائل القوية طوال الوقت:

يحتاج المحتوى إلى التوافق بسلاسة؛ المعنى والكتابة والمشاركة نفس المحتوى أو أنواع المحتوى في كل مساحة.

علاوة على ذلك، اقترب من إنشاء أي نوع من المحتوى بشكل أصلي، لا تفترض أنه لمجرد دفع فرصة ما، فإن القراء لا يريدون وجهة نظر موضوعية.

في معظم الأوقات، يكون الخط غير واضح للغاية بين مدفوعة وغير مدفوعة، فمن الأفضل التركيز على الرسائل القوية طوال الوقت.

8- استخدم الإعلانات المدفوعة للترويج للمحتوى “الأورجنك”:

استخدم الإعلانات المدفوعة للترويج للمحتوى “الأورجنك” الخاص بك. إحدى الإستراتيجيات التي استخدمناها بنجاح هي شراء الإعلانات (المباشرة وتجديد النشاط التسويقي) وإرسال تلك الزيارات إلى منشورات المدونة ودراسات الحالة ذات الصلة بالجمهور المستهدف.

 يمكنك بعد ذلك إضافة عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء في المحتوى لتوجيههم إلى صفحاتك (المنتج / الخدمة)، بشكل غير مباشر، يساعد ذلك في تصنيفات البحث الخاصة بك، بينما يمكنه زيادة المبيعات بشكل مباشر.

9- الانخراط في المحتوى المدفوع وإعادة الغرض منه:

من المهم أن تكون استباقيًا على صفحتك، باستخدام المسابقات للتفاعل مع عملائك.

عندما تتفاعل بنشاط مع العملاء بهذه الطريقة في المحتوى المدفوع، فهذا يساعد في تضخيم الجهود المجانية، تأكد دائمًا من إعادة استخدام المحتوى المدفوع، سواء كان على إنستجرام أو فيسبوك أو يوتيوب وغيرها.

10- استخدام الإعلانات الديناميكية على شبكة البحث:

استخدم الإعلانات الديناميكية على شبكة البحث. يسمح لك نوع الحملة هذا باستهداف عناوين URL بدلاً من الكلمات الرئيسية.

وبمجرد تشغيل حملتك، يمكنك مراجعة مصطلحات البحث التي تطلقها حملتك لفهم ما تعتقد “جوجل” حول موقع الويب الخاص بك، بعد ذلك، يمكنك إجراء تحديثات على المحتوى “الأورجنك”؛ من خلال الاستفادة من الرؤى والنتائج من حملتك المدفوعة.

11- افحص سلوكيات جمهورك:

تتمثل إحدى أفضل الطرق لدمج المحتوى المدفوع والمحتوى “الأورجنك” في فحص جميع السلوكيات التي يعرضها جمهورك.

بعد ذلك، رتب أولويات تلك السلوكيات وصنفها إلى مجموعتين: السلوكيات ذات الدوافع الأقل للأجور والسلوكيات ذات الدوافع الأعلى للعضوية. باستخدام هذا النهج، فإنك تنفق الميزانية فقط على السلوكيات التي تتطلب مطالبات إضافية.

12- تنفيذ نموذج PESO:

يصبح المحتوى أكثر عدوى عندما يتم إنشاؤه والاستفادة منه كجزء من إستراتيجية تسويق شاملة وداخلية، نحن نحب نموذج PESO لأنه يساعدنا في الحفاظ على توازن المحتوى المدفوع والمكتسب والمشترك والمملوك واتساقه عبر حملاتنا.

ما يحتاج العملاء إلى تذكره اليوم هو أن المحتوى المملوك وحده لا يكفي، عليك أن تدفع مقابل اللعب، لكن المحتوى في المجالات الأربعة مثالي.

13- الاستفادة من تحليلات الحملات المدفوعة:

يمكن أن يؤدي استخدام التحليلات من الحملات المدفوعة إلى إعلام ودعم توجهك الاستراتيجي العضوي بشكل كبير.

استخدم الرؤى من المدفوع إلى العمل على قوائم “الأورجنك” للحصول على تصنيفات استنادًا إلى شروط مدفوعة كبيرة الحجم وذات قيمة عالية، بالإضافة إلى الشروط التي يقوم منافسوك بالمزايدة عليها، بالطبع، استمر دائمًا في التركيز على تقديم محتوى قائم على القيمة.

14- تضخيم قطاع الدعاية الخاصة بك:

تعزيز الدعاية الخاصة بك هو المفتاح. ويُعد تضخيم قصصك الإخبارية على وسائل التواصل الاجتماعي؛ من خلال حملة مدفوعة، أمرًا ذا قيمة عالية؛حيث يساعد في توفير دليل اجتماعي ونقطة تمايز، مع تغيير الخوارزميات الاجتماعية باستمرار، فهي طريقة فعالة لضمان تحديث المستهلكين الحاليين لإنجازاتك أثناء التواصل مع العملاء المحتملين، وعرضك بطريقة موثوقة.

15- تعزيز محتوى المؤثرين:

يُعد تعزيز محتوى المؤثرين طريقة سلسة لدمج المحتوى المدفوع و”الأورجنك”. إن المؤثرين في المحتوى المدعوم ينتجون بشكل عضوي لمتابعيهم وهم موجهون بالفعل نحو الجمهور المستهدف للعلامة التجارية، ومن المرجح أيضًا أن يكون له صدى لدى جمهور أوسع يناسب ملف تعريف العلامة التجارية؛ من خلال استراتيجية وسائط مدفوعة.

المصدر:Forbes: How To Integrate Paid And Organic Content: 15 Best Tips
الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.