مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أفضل 10 سماعات أذن لاسلكية تدعم ميزة إلغاء الضوضاء لعام 2022

عالم التكنولوجيا      ترجمة

 

تنتج سماعات إلغاء الضوضاء النشطة، والمعروفة أيضًا باسم سماعات الرأس ANC، موجة صوتية ذات صورة معكوسة في أذنك لمقاومة أو إلغاء الضوضاء الخارجية إلكترونيًا. وتعمل تقنية عزل وإلغاء الضوضاء بشكل أفضل في البيئات التي يوجد فيها ضجيج مستمر كضوضاء في الخلفية.

كانت هذه الميزة مقتصرة على سماعات الرأس كاملة الحجم فوق الأذن. ولكن في السنوات القليلة الماضية، تم تقليص حجمها إلى حجم سماعة الأذن اللاسلكية. لذلك، سنقدم لك خلال السطور التالية قائمة بأفضل سماعات الأذن اللاسلكية التي تدعم ميزة إلغاء الضوضاء.

– أفضل 10 سماعات أذن لاسلكية تدعم ميزة إلغاء الضوضاء لعام 2022:

 

1- Sony WF-1000XM4

إذا كنت تبحث عن سماعات أذن لاسلكية رائعة الصوت ومضادة للضوضاء مع إمكانات اتصال صوتي قوية وعمر بطارية جيد فإن سماعات Sony WF-1000XM4 هي الخيار الأفضل. كما تحتوي هذه السماعات على ميكروفونات مستشعرة للضوضاء وأطراف سماعة عازلة للضوضاء مع ملاءمة أكثر ثباتًا. وتأتي بسعر 280 دولارًا.

 

2- Bose’s QuietComfort Earbuds

تتمتع سماعات Bose’s QuietComfort Earbuds أيضًا بميزة إلغاء الضوضاء وجودة الصوت من الدرجة الأولى. وبالنسبة للأداء من الواضح أنها تتمتع بنفس أداء سماعات AirPods Pro الأكثر مبيعًا من شركة Apple. ويأتي التصميم أصغر من تصميم سماعات AirPods Pro، مع الملاءمة الأكثر راحة إلى حد ما، وقدرات الاتصال الصوتي الفائقة.

 

3- Apple AirPods Pro

تُعد سماعات Apple AirPods Pro سماعات أذن لاسلكية رائعة مع قدرة نشطة على إلغاء الضوضاء. ويرجع ذلك إلى تصميمها الملائم وتناسبها، وتحسين أداء الجهير وإلغاء الضوضاء بشكل فعال. كما تُعتبر هذه السماعات المانعة للضوضاء خيارًا ممتازًا عندما تريد إجراء مكالمة أو الاستماع إلى الموسيقى أثناء التمرين.

وفي عام 2020 تم تحديثها بالصوت المكاني، وهو وضع صوت افتراضي جديد لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية، على الرغم من أنه يعمل فقط مع أجهزة iPhone وiPad التي تعمل بنظام iOS 14 أو إصدار أحدث.

 

4- Samsung Galaxy Buds 2

تتوفر سماعات Samsung Galaxy Buds 2 المانعة للضوضاء بأربعة ألوان، وهي تتماشى بشكل أكبر مع Galaxy Buds Pro الأحدث و Galaxy Buds Live، وكلاهما يتميز بتصميم منحنٍ لامع لافت للنظر ونفس علبة الشحن المدمجة مثل هذا الطراز الجديد.

وتتميز سماعات Samsung Galaxy Buds 2 بتصميم رائع، فهي أصغر بنسبة 15% وأخف بنسبة 20% من سماعات Buds Plus؛ ما يجعلها بديلًا مفضلًا أكثر من سماعات Buds Pro.

ومثل سماعات Buds Pro تم تجهيز Buds 2 بسماعات أذن نشطة عازلة للضوضاء. هذا يعني أن جميع طرازات Galaxy Buds الأحدث تتميز الآن ببعض أشكال إلغاء الضوضاء النشطة، على الرغم من أنها طفيفة مع Buds Live، التي تتميز بتصميم مفتوح بلا أطراف أذن.

أخيرًا تعد سماعات Samsung Galaxy Buds 2 مقاومة للعرق طبقًا لتصنيف IPX2.

 

5-Bang & Olufsen Beoplay EQ

كانت سماعات الأذن Beoplay E8 السابقة من Bang & Olufsen جيدة ولكنها مخيبة للآمال بسبب سعرها المرتفع.

وتعد Bang & Olufsen Beoplay EQ الجديدة أيضًا باهظة الثمن إلى حد ما، ولكنها على الأقل من بين أفضل سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية المتوفرة حاليًا، مع صوت من الدرجة الأولى وإلغاء تشويش، إلى جانب وضع شفافية.

وتتميز هذه السماعات أيضًا باقتران Bluetooth متعدد النقاط الذي يمكنك من توصيلهما بهاتف ذكي وجهاز كمبيوتر في وقت واحد. كما أن لديها ثلاثة ميكروفونات على كل سماعة وهي جيدة للمكالمات الصوتية.

وعناصر التصميم متميز، فالعلبة المكسوة بالألومنيوم تُفتح وتُغلق بسلاسة، كما أن البراعم نفسها لها لمسات الألومنيوم الخاصة بها على السطح الخارجي؛ حيث تعمل أدوات التحكم باللمس.

إنها مناسبة للأنشطة الرياضية، وتأتي مع تصنيف IP54 المقاوم للرذاذ. ويبلغ عمر البطارية حوالي 6.5 ساعة بمستويات صوت معتدلة وستحصل على شحنتين إضافيتين من العلبة، التي تحتوي على كابل USB-C والشحن اللاسلكي.

 

6- Nura NuraTrue

يحب الكثير من الأشخاص أجهزة Nura والتي تم تصميمها بشكل فريد مع مكون داخل الأذن وصوت مخصص. كما تتميز سماعات Nura NuraTrue أيضًا بتصميم غير عادي إلى حد ما وتمنحك خيار إنشاء ملف تعريف سمعي مخصص.

تبدو البراعم كبيرة ولكنها خفيفة الوزن. إنها توفر صوتًا ممتازًا وأداءً لائقًا في إلغاء الضوضاء ووضع الشفافية. كما يمكنك ضبط مستوى الصوت الجهير باستخدام شريط التمرير في الوضع “الغامر” بالتطبيق، ويتوفر دعم ترميز الصوت aptX للأجهزة المتوافقة.

وقد تم تصنيف عمر البطارية بحوالي ست ساعات مع تشغيل إلغاء التشويش بمستويات صوت معتدلة. وتعمل أدوات التحكم باللمس بشكل جيد وهي مقاومة لرش السوائل مع تصنيف IPX4.

 

7-Bowers & Wilkins PI7

بعد انتظار طويل أصدرت شركة Bowers & Wilkins أخيرًا مجموعتين من سماعات الأذن اللاسلكية: PI7 بسعر 399 دولارًا وPI5 بسعر 249 دولارًا، وكلتاهما تتميز بميزة إلغاء الضوضاء إلى جانب وضع الشفافية.

وتأتي سماعات PI7 الرائد بتصميم مختلف ويبدو أكثر صقلًا بقليل مع طاقة جهير أكثر بقليل. وتتحول علبة سماعات PI7 إلى جهاز إرسال واستقبال Bluetooth؛ لذا يمكنك توصيلها باللابتوب.

 

8- Edifier TWS 330NB

تتميز سماعات Edifier TWS 330NB بجودة صوت ممتازة، وتدعم ميزة إلغاء ضوضاء إلى جانب وضع الشفافية، كما أن لديها ثلاثة ميكروفونات في كل سماعة. وهي قابلة للبرمجة باستخدام تطبيق Edifier Connect لنظامي iOS وأندرويد؛ ويمكنك أيضًا ضبط مستوى حساسية اللمس.

وتتميز السماعات بتصنيف IP54؛ ما يعني أنها مقاومة للرذاذ والغبار، ويتم تصنيف عمر البطارية بأربع ساعات مع تشغيل إلغاء الضوضاء وخمس ساعات مع إيقاف التشغيل، لكنك تحصل على شحنتين إضافيتين في علبة الشحن.

 

9- Sennheiser CX Plus

تدعم سماعات Sennheiser CX Plus ميزة إلغاء الضوضاء إلى جانب وضع الشفافية. وقد تم تصنيف عمر البطارية بما يصل إلى ثماني ساعات بمستويات صوت معتدلة وهي مقاومة لرش السوائل، مع تصنيف IPX4.

 

10- Sennheiser Momentum True Wireless 2

تتميز سماعات Sennheiser Momentum True Wireless 2 بدعم ميزة إلغاء الضوضاء بنفس مستوى سماعات AirPods Pro، بالإضافة إلى تصميم أصغر قليلًا، وتحسين عمر البطارية حتى سبع ساعات. كما تستخدم هذه السماعات بإقران Bluetooth 5.1 مع دعم برامج الترميز AAC وaptX.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

 

9 نصائح تحقق لك أقصى استفادة من السماعات اللاسلكية AirPods Pro

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.