مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أفضل ملحقات MacBook للشراء في عام 2022

عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

إذا كنت تملك لابتوب MacBook من أبل، وتستخدمه في تصفح الوسائط الاجتماعية ومشاهدة مسلسلاتك المفضلة فهناك الكثير من الملحقات المميزة التي يمكنك شراؤها للحصول على تجربة مميزة.

– أفضل ملحقات MacBook للشراء في عام 2022:

أفضل ملحقات MacBook
أفضل ملحقات MacBook

1- USB C Hub Multiport Adapter

قم بزيادة تنوع لابتوب MacBook الخاص بك مع هذا المحمول الذي بمجرد توصيله سيوفر ستة منافذ وفتحات إضافية. يتضمن ذلك فتحة لبطاقة SD وفتحة بطاقة TF SD ومنافذ إخراج؛ حتى تتمكن من الاتصال بشاشة إضافية.

تم تصميم هذا المحول متعدد المنافذ ليكون محمولًا؛ بحيث يسهل حمله جنبًا إلى جنب مع لابتوب MacBook الخاص بك، ومن المفترض أن يوفر هذا المحول متعدد المنافذ نقلًا عالي السرعة للبيانات دون ارتفاع درجة الحرارة؛ وذلك بفضل غلافه المصنوع من الألومنيوم ونظام تبديد الحرارة الذي يقولون إنه تم تحسينه للاستخدام الآمن.

 

2- MOSISO Laptop Sleeve

احمل لابتوب MacBook الخاص بك بأناقة مع هذه المجموعة من الحقائب الجلدية الملونة من شركة MOSISO.

وهي ليست مجرد حقيبة حمل بل تحمي جهاز Mac الخاص بك. فهذه الحقائب مصنوعة من مادة جلد البولي يوريثان المقاومة للماء وهيكل ممتص للصدمات؛ ما يحمي اللابتوب الخاص بك من أي صدمات وخدوش في حالة سقوطه أو تعرضه للصدمات أثناء النقل.

 

3- Concrete Docking Station

إحدى مزايا كونك مستخدم MacBook هي قابلية النقل، ولكن أين تضعه عندما تنتهي؟ هذا هو المكان الذي يصبح فيه هيكل Concrete Docking Station من شركة nnorthdesign مفيدًا.

هذا الهيكل مصنوع من 75 في المائة من المواد المعاد تدويرها، وهو سيبقي لابتوب MacBook الخاص بك ثابتًا في مكانه، ويفسح لك مساحة المكتب ويخبرك بمكانه بالضبط في جميع الأوقات. القاعدة مصنوعة من الخرسانة الصلبة بينما الجزء الداخلي مبطّن بنسبة 100 في المائة لتجنب أي ضرر.

 

4- SEAGATE Expansion External Hard Drive

احتفظ بجهاز MacBook الخاص بك خاليًا من الملفات غير الضرورية وتأكد من نسخ جميع الأشياء المهمة احتياطيًا باستخدام محرك الأقراص الثابتة الخارجي هذا من SEAGATE. وبتعبئة سعة ذاكرة سهلة الاستخدام تبلغ 1 تيرا بايت ستتمكن من الاحتفاظ بأي مستندات مهمة مع تخفيف عبء الملفات الكبيرة على جهاز MacBook الخاص بك.

ويأتي SEAGATE Expansion External Hard Drive مدعومًا بمنفذ USB؛ لذا يمكنك إجراء عمليات النقل بسرعة وسهولة قبل الاستمرار في استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي تم تنظيفه من الفوضى.

 

5-Apple AirPods with Charging Case

بفضل الطبيعة اللاسلكية لسماعات Apple AirPods، فهي خيار سهل لسماعات الرأس عند العمل من جهاز MacBook أثناء التنقل؛ ما يسمح لك بالابتعاد عن شاشتك في المقهى أو على مكتبك.

وهذه السماعات اللاسلكية متوافقة مع جهاز Mac الخاص بك وأي جهاز يعمل بنظام iOS. كما أنها مفيدة أيضًا إذا تلقيت الكثير من المكالمات على مدار اليوم، وستقوم تلقائيًا بإيقاف كل ما تستمع إليه مؤقتًا عند إزالتها للحفاظ على البطارية.

 

6-LOGITECH MX Master 3 Wireless Darkfield Mouse

إذا كنت تحب جهاز MacBook الخاص بك ولكنك لا تتوافق مع لوحة اللمس يمكنك اختيار ماوس LOGITECH.

تم تصميم ماوس MX Master 3 ليمنحك مزيدًا من التحكم في عملك أو ألعابك، ويمكن توصيله لاسلكيًا عبر البلوتوث أثناء التنقل، أو توصيله عبر USB إذا كنت في مكان واحد وتحتاج إلى إعادة الشحن.

ويمكن استخدامه أيضًا على مجموعة متنوعة من الأسطح (بما في ذلك الطاولات الزجاجية) وهو مثالي إذا كنت تتنقل باستمرار ولا تعرف كيف سيبدو مكتبك القادم. ويحتوي ماوس MX Master 3 أيضًا على تمرير MagSpeed ​​حتى تتمكن من التنقل بين المستندات بأقصى سرعة للعثور على ما تحتاجه.

وبمجرد شحن هذا الماوس بالكامل يجب أن يستمر لمدة 70 يومًا، وعندما تنفد البطارية يجب أن يستغرق شحن USB دقيقة واحدة فقط لتوفير ثلاث ساعات أخرى من الاستخدام.

 

7- Dark Morandi Color MacBook Keyboard Stickers

إذا كنت تريد أن يتميز جهاز MacBook الخاص بك عن البقية يمكنك استخدام ملصقات لوحة المفاتيح الفردية تلك، وهي مصنوعة من جلود فينيل Avery.

 

8- Bestand Laptop Stand

إذا كنت بحاجة إلى ارتفاع قليل لجهاز MacBook أثناء العمل، أو كنت تريد زاوية كاميرا ويب أفضل أثناء مكالمة Zoom أو اجتماع الفريق التالي، فقد يكون حامل الكمبيوتر المحمول هذا مناسبًا لك.

ونظرًا لارتفاعه وإمالته للتخفيف من الضغط الواقع على رقبتك وظهرك من المفترض أن يؤدي ذلك إلى جعل تجربة MacBook أكثر راحة سواء كنت تعمل بجد أو تشاهد Netflix. إنه مصنوع من سبائك الألومنيوم من سلسلة 7000، وتدعي شركة Bestand أنها حسنت مقاومة التآكل والصلابة مقارنة بحوامل الكمبيوتر المحمول الأخرى.

وتوجد أيضًا وسادات سيليكون على حامل MacBook لضمان ثباته بإحكام في مكانه ولا يتسبب في أي خدوش أو تآكل وتمزق على السطح، وهو مصمم مع مراعاة التهوية لتجنب أي ارتفاع في درجة الحرارة.

 

9- Reform Hardshell

إذا كنت تسافر بشكل متكرر مع جهاز MacBook الخاص بك وكنت قلقًا بشأن تلفه، فقد يكون الوقت حان للاستثمار في واقٍ شديد التحمل.

يحتوي غطاء Reform Hardshell هذا على طبقة مزدوجة بالإضافة إلى “تقنية تشتيت الصدمات المعيارية” التي يجب أن تحمي جهاز MacBook الخاص بك في حالة سقوطه أو اصطدامه.

ويتوفر كل إصدار باللونين: الشفاف أو الأسود، ويحتوي كل إصدار على سطح خارجي مقاوم للخدش، كما أنه يتميز بفتحات تهوية مصممة لتتوافق مع بوابات العادم الخاصة بجهاز MacBook؛ لمنع ارتفاع درجة حرارة الجهاز.

 

10- Apple HomePod Mini

إذا كنت تفضل تشغيل الموسيقى بصوت عالٍ أثناء العمل، أو ترغب في زيادة مستوى الصوت أثناء بث المسلسل المفضل لديك، فقد يكون مكبر صوت Apple HomePod Mini هو ملحق MacBook المثالي لك.

وذلك بفضل مجال صوت يبلغ 360 درجة؛ حيث تعد السماعة بصوت جهير عميق على الرغم من حجمها المصغر. ومع مساعد الصوت Siri المدمج يمكنك ضبط التذكيرات والمهام بنفسك أثناء العمل، أو التحقق من الطقس وأحدث العناوين.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

ما هي الإعدادت اللازمة لجهاز MacBook جديد؟

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.