مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أفضل مكبرات صوت بلوتوث محمولة لعام 2022

عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

بخلاف زوج جيد من سماعات الرأس فإن أفضل طريقة لسماع الموسيقى الخاصة بك في أي وقت ومكان هي استخدام مكبر صوت بلوتوث محمول. فهذه المكبرات تسمح لك ببث نغماتك لاسلكيًا من هاتفك أو جهازك اللوحي أو الكمبيوتر، كما أن أفضل مكبرات الصوت التي تعمل بتقنية البلوتوث مزودة بميكروفون مدمج؛ بحيث يمكن مضاعفتها كمكبر صوت للمكالمات والاجتماعات.

وقد قطعت مكبرات الصوت التي تعمل بتقنية البلوتوث شوطًا طويلًا على مر السنين، وهي تقدم الآن صوتًا محسنًا وعمرًا أطول للبطارية ونطاقًا ممتدًا من بلوتوث واتصالًا أكثر موثوقية ومتانة متزايدة. كما أن العديد منها مقاوم للماء تمامًا وبعضها مصمم حتى يطفو.

– فيما يلي قائمة بأفضل مكبرات صوت بلوتوث محمولة لعام 2022:

 

1- Bose SoundLink Flex

يُعد Bose SoundLink Flex من شركة Bose من أفضل مكبرات الصوت اللاسلكية. كما أنه يتوافر بثلاثة ألوان: الأسود، الأبيض والأزرق، ويتميز بتصنيف IP67  ومقاوم للماء، وتتمتع بعمر بطارية يصل إلى 12 ساعة.

وهو مزود بتقنية Bose’s PositionIQ لاكتشاف اتجاه السماعة تلقائيًا وتقديم صوت محسن بناءً على ما إذا كانت السماعة مستقيمة أو معلقة أو مسطحة. ويتحمل Bose SoundLink Flex أيضًا السقوط والصدمات، مع ظهر سيليكون ناعم وشبكة فولاذية قوية ومقاومة للتآكل وضوء الأشعة فوق البنفسجية.

 

2- Tribit StormBox Micro 2

يوفر Tribit StormBox Micro 2 صوتًا محسنًا وعمرًا للبطارية، إلى جانب ميزة الشحن التي تحوّل السماعة إلى بنك طاقة للأجهزة المحمولة مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. ويسمح لك الشريط المدمج بتثبيته في حقيبة ظهرك أو مقود دراجتك.

علاوة على هذا Tribit StormBox Micro 2 مقاوم للماء تمامًا ومقاوم للغبار مع تصنيف IPX67  مثل Flip 5، التي تعمل لمدة تصل إلى 12 ساعة من تشغيل الصوت بمستويات صوت معتدلة وشحنها عبر USB-C .

 

3- JBL Go 3

يتمتع JBL Go 3  بمظهر جديد تمامًا، فهو مغطى بنسيج متين بدلًا من التصميم البلاستيكي العاري لأسلافه. وهذا التصميم الجديد، إلى جانب الصوت اللائق بشكل مدهش لحجمه الصغير، يجعل JBL Go 3 من أفضل مكبرات الصوت التي تعمل بتقنية البلوتوث.

إنه متوفر بخيارات ألوان متعددة، وهو حاصل على تصنيف IP67 لمقاومة الماء؛ ما يعني أنه يمكن غمره في الماء ومقاوم للغبار. كما تم تصنيف عمر البطارية بما يصل إلى خمس ساعات.

 

4- Sonos Roam

Sonos Roam  متوفر باللونين الأبيض أو الأسود مقابل 179 دولارًا.

ويعد Sonos Roam  حاليًا أصغر مكبرات صوت Sonos وأكثرها تكلفة.

 

5- Anker Soundcore Motion Plus

Anker Soundcore Motion Plus  أكبر من العديد من مكبرات الصوت الصغيرة التي تعمل بتقنية البلوتوث، لكنه لا يزال مضغوطًا. إنه قادر على أن يبدو أكثر امتلاءً قليلًا من منافسيه في النطاق السعري، مع صوت جهير أكبر، وحجم أكبر ووضوح أفضل. كما أنه مقاوم للماء تمامًا ويحمل تصنيفIPX7  ولديه دعم لشفرة تدفق aptX لأجهزة مثل هواتف Galaxy من Samsung التي تدعمه.

 

6- Tribit XSound Mega

يحتوي Tribit XSound Mega  على عرض ضوئي LED يمكنك تشغيله أو إيقاف تشغيله وهناك ثلاثة إعدادات EQ للصوت: XBass وMusic وAudiobook . بالإضافة إلى ذلك يمكن استخدامه كبنك طاقة لشحن أجهزتك المحمولة.

 

7- JBL Clip 4

للأجيال الثلاثة الأولى كان مكبر صوت JBL’s Clip micro Bluetooth ذا تصميم دائري. ولكن بالنسبة إلى Clip 4 من الجيل الرابع انتقل JBL إلى شكل بيضاوي أكثر، وقام بتجميع السماعة قليلًا وإضافة شحن USB-C .

وتبدو سماعة البلوتوث المحمولة هذه أكثر متانة مع مستوى صوت أكبر وأكثر وضوحًا وأكثر جهيرًا. ومع تصنيف IP67 لمقاومة الماء يمكنه تحمل الغمر في المياه الضحلة ومقاوم للغبار.

 

8- Sony SRS-XB23

ابتكرت Sony مكبر صوت بلوتوث محمول له تصميم ربما تكون على دراية به من مكبرات الصوت الشهيرة مثل UE Boom وJBL Flip، والتي تمت ترقيتها على مر السنين مع تحسين الجهير وعمر البطارية يصل إلى 12 ساعة، وتصنيف IP67، وشحن USB-C ويمكنه الاتصال بما يصل إلى 100 مكبر صوت آخر من Sony باستخدام ميزة Party Connect من Sony.

ويوفر Sony SRS-XB23  صوتًا مذهلًا وحجمه أكبر من العديد من مكبرات الصوت العامة التي تعمل بتقنية البلوتوث والتي يمكنك العثور عليها على أمازون في نطاق يتراوح بين 40 و100 دولار على أمازون.

إنه أيضًا مكبر صوت بلوتوث أنيق المظهر ومتوفر بخمسة خيارات ألوان مختلفة: أسود، رمادي داكن، أحمر مرجاني، أزرق فاتح وأخضر زيتوني.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

أفضل مكبر صوت ذكي لعام 2022

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.