مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أفضل ماوس ألعاب في السعودية

0 140

إذا كنت تبحث عن ماوس ألعاب يمنحك القدرة على أن تقود غمار منافساتك في الألعاب الإلكترونية، ويمكنك من الفوز على خصومك بنقراته وسلاسة حركاته، فإليك هذه السطور التالية التي أعددناها خصيصًا لك.

 

SteelSeries Rival 7

عندما يتعلق الأمر بأفضل ماوس للألعاب، فإن الميزات والتوازن والأداء كلها موجودة على قدم المساواة في SteelSeries Rival 710؛ ما يضمن لها الصدارة في قائمتنا.

يُعد هذا الماوس العملاق للألعاب -على الأقل من حيث القوة- مكلفًا بعض الشيء، ولكن مميزاته لا مثيل لها.

 

Razer Viper

هناك عدة أسباب تجعل Razer Viper هو ماوس الألعاب الجديد المفضل لدينا.

وإلى جانب تصميمه الخفيف الوزن، والإضاءة القوية،و16000 نقطة في البوصة وRazer Chroma، يتميز هذا الماوس الصغير القوي أيضًا بمفاتيح 1000 هرتز، ومفاتيح الماوس الضوئية المصنفة لـ 70 مليون نقرة و 8 أزرار Hyperesponse قابلة للبرمجة بشكل مستقل.

 

Corsair Harpoon RGB Wireless

سيكون أفضل ماوس للألعاب دائمًا هو الذي يقدم أداءً ممتازًا بسعر معقول.

وCorsair Harpoon RGB Wireless هو الأفضل لهذه المباراة المثالية للسعر والأداء.

سيكون لديك ماوس لاسلكي مزود بإضاءة RGB، ويتميز بعمر بطارية طويل ولا يمتص على الإطلاق، بأقل من 50 دولارًا.

 

Corsair Dark Core RGB Pro Wireless

فأرة الألعاب اللاسلكية الرائعة لا تكاد تصل إلى عشرة سنتات.

ونظرًا لوقت الاستجابة، فإن الفئران اللاسلكية ليست مثالية بشكل عام للألعاب؛ حيث يكون لكل جزء من الثانية أهمية.

هذا هو السبب في أن Corsair Dark Core RGB أثار إعجابنا أكثر.

وبفضل سرعته التي تقل عن 1 مللي ثانية، وزمن وصول منخفض بشكل لا يصدق وموثوقية، هذا حقًا ماوس يمكننا اللعب به لاسلكيًا أو غير ذلك.

وذلك دون ذكر إضاءة RGB القابلة للتخصيص بدرجة كبيرة والبرامج القوية للغاية.

هناك مشكلة واحدة: إنها ليست مثالية للاعبي قبضة المخلب؛ حيث إن مسند راحة اليد مسطح قليلًا. ومع ذلك، إذا كنت ممسكًا براحة اليد فستحب الطريقة التي تناسبها في يدك.

 

SteelSeries Sensei Ten

هذا الماوس اللطيف يضم مستشعرًا من الطراز الأول؛ ما يجعله أحد أفضل ماوسات الألعاب التي اختبرناها.

إنه يوفر خيارات تخصيص رائعة للتسارع والتباطؤ ، فضلًا عن الأداء السلس.

وتتصدر SteelSeries كل ذلك من خلال ميزة Tilt Tracking، والتي تحافظ بشكل أساسي على التتبع المتسق والدقيق حتى عندما ترفع الماوس وتعيده لأسفل بزوايا مائلة.

Razer Basilisk X Hyperspeed

مع ما يصل إلى 450 ساعة في وضع البلوتوث، يُعد Razer Basilisk X Hyperspeed أطول ماوس لاسلكي في السوق، لكن الأمر يتعلق به أكثر من مجرد طول العمر، كما أنه يتميز بأداء ممتاز مع سرعة تتبع 450 IPS وتسريع يصل إلى 40G.

ومع ذلك، فإن الميزة الرئيسية هي HyperSpeed ​​Wireless، والتي تقلل الوقت المستغرق لإرسال البيانات بين الماوس وجهاز الكمبيوتر الخاص بك؛ بحيث تكون أسرع بنسبة 25٪ من أي تقنية ألعاب لاسلكية أخرى.

Razer Basilisk V2

يُعد Razer Basilisk V2، وهو ماوس ألعاب قوي بسعر مناسب، الخيار الوحيد إذا كنت تبحث عن ماوس ألعاب متوسط ​​المدى. فهو يتيح لك التنقل بسهولة من لعبة إلى أخرى بأقل قدر من الضجة ، ويحتوي على 11 زرًا قابلة للبرمجة وعجلة تمرير لمسية مع قرص شد وما يصل إلى خمسة مستويات حساسية مختلفة.

علاوة على ذلك، يحتوي على كابل Razer Speedflex الذي يتميز بمرونة لا تصدق وينتج الحد الأدنى من السحب. ولأغراض الراحة فهو مناسب تمامًا لقبضة راحة اليد، فضلاً عن أطراف الأصابع.

 

Razer Deathadder V2

قد يكون Razer Deathadder V2 عبارة عن ماوس بتصميم بسيط ، ولكن لا تدع ذلك يخدعك؛ حيث يعد هذا أحد أفضل أجهزة الماوس الموجودة في الألعاب، ويبلغ وقت الاستجابة 0.2 مللي ثانية، وسرعة تتبع 650IPS، و8 أزرار قابلة للبرمجة وكابل Razer Speedflex.

وهو خفيف الوزن جدًا؛ ما يجعل من الممكن تقليل إجهاد اليد والمعصم. ولا تطرق هذا التصميم البسيط أيضًا، والأفضل من ذلك أنه يتميز بمتانة تصل إلى 70 مليون نقرة وسيستمر معك لفترة طويلة جدًا.

 

Logitech G903 Lightspeed

 

يُعد Logitech G903 باهظ الثمن بل أكثر من ذلك إذا كنت تبحث عن حصيرة PowerPlay. ومع ذلك، إذا كنت تريد أفضل مجموعة ماوس ألعاب لاسلكية في الوقت الحالي، فهذه هي.

كانت تقنية Lightspeed Wireless من Logitech في صدارة المنحنى العام الماضي، ولا تزال تبدو وكأنها في طليعة اليوم. الآن مع القدرة على شحن الأجهزة الطرفية لاسلكيًا دائمًا، لا يوجد سبب تقريبًا لعدم التخلص من السلك.

Steelseries Rival 650

وحول الأداء فإنه يوفر موهبة للتتبع والإقلاع القابل للتخصيص؛ ما يجعل Rival 600 الاختيار الأفضل مع توفير اتصال لاسلكي. إذا كنت بحاجة إلى هذا المزيج من التتبع اللاسلكي والدقيق، فلن تجد أفضل من هذا الماوس.

إقرأ أيضا:

ميزة تخزين جديدة لـ WhatsApp.. تعرف عليها

 

HONOR تطرح سلسلة من أجهزتها فائقة الذكاء

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.