مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أفضل لوحات مفاتيح لعام 2022 (2-2)

من المعروف أن لوحات المفاتيح عنصر مهم من عناصر أي جهاز لابتوب أو سطح مكتب. ويتم استخدامها سواء كنت تكتب رسالة أو تحسب بيانات رقمية أو غيرهما من الخدمات الأخري، إنها الطريقة الرئيسية لإدخال المعلومات في الكمبيوتر.

ولكن هناك أعدادًا لا حصر لها من لوحات المفاتيح في الأسواق؛ لذا دعنا نتعرف على أفضل الأنواع التي ذكرنا نصفها خلال الجزء الأول هذا المقال.

– قائمة بأفضل لوحات مفاتيح لعام 2022:

4- Obinslab Anne Pro 2

Obinslab Anne Pro 2
Obinslab Anne Pro 2

هذه الوحدة مدمجة وشائعة ومتعددة الاستخدامات للغاية وهي رائعة للاستخدام العام والألعاب. عند استخدامها مع اتصال سلكي يكون زمن انتقالها أقل حتى من اللوحات الموجهة للألعاب مثل لوحة مفاتيح Logitech G715، كما أن حجمها الصغير يحرر مساحة مكتبية قيّمة للقطات السريعة وحركات الماوس.

ويمكنك أيضًا استخدام لوحة المفاتيح Obinslab Anne Pro 2  لاسلكيًا، وتوصيلها بما يصل إلى أربعة أجهزة في وقت واحد؛ما يجعلها خيارًا رائعًا للإعدادات الأقل دوامًا، على سبيل المثال: إذا كانت أو لديك أجهزة متعددة من حولك.

ومع ذلك فإن عمر البطارية ضعيف للغاية؛ حيث تدوم حوالي 8 ساعات فقط؛ لذلك سيتعين عليك شحنها يوميًا إذا كنت تخطط لإحضارها.

5- Logitech Signature K650

Logitech Signature K650
Logitech Signature K650

تستخدم لوحة المفاتيح Logitech Signature K650 المناسبة للميزانية مفاتيح مطاطية توفر تجربة كتابة هادئة جدًا رائعة للاستخدام المكتبي أو غرف النوم أو أماكن العمل المشتركة الأخرى.

إن جودة بناء Logitech Signature K650 ليست عالية مثل الاختيار أعلاه لكن هذا طبيعي نظرًا لنقطة سعر الميزانية والبنية البلاستيكية بالكامل.

ومع ذلك، وبفضل إطارها البلاستيكي الصلب ومفاتيح القبة المطاطية، فإنها لا تحتوي على أجزاء متحركة مكشوفة؛ ما يجعلها مقاومة لانسكاب السوائل وأقل عرضة للتلف بسبب فتات الطعام إذا كنت تأكل وتشرب أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كما أن لديها مزايا مريحة مدمجة، مثل: مسند راحة اليد مع غطاء ناعم الملمس وقدمين مائلين للمساعدة في الحفاظ على راحة معصميك. ويحتوي كل مفتاح على حافة مستديرة في الجزء العلوي للتمييز بشكل أفضل بين المفاتيح، ولكن لا يزال لديهما سطح مسطح وعريض للحصول على دقة كتابة أفضل.

إنها لوحة لاسلكية تتصل بجهاز واحد على Bluetooth، أو يمكنك استخدامها مع مستقبل Logi BOLT المضمن، والذي يعمل أيضًا مع أجهزة ماوس مختارة من Logitech؛ لذلك ستحتاج فقط إلى جهاز استقبال واحد لجهازين.

6- Logitech K380

Logitech K380
Logitech K380

تعد Logitech K380 لوحة مفاتيح مميزة بوزن خفيف وجودة بناء قوية واتصال لاسلكي. إنها المفضلة لدى الطلاب والمتخصصين أثناء التنقل، فحجمها الصغير يسهل حملها في حقائب الظهر، وهي رائعة لمساحات العمل الضيقة.

كما يمكنك توصيلها بما يصل إلى ثلاثة أجهزة في وقت واحد، ولوحة المفاتيح هذه متوافقة مع جميع أنظمة التشغيل الرئيسية، على الرغم من أن بعض مفاتيح الوظائف المتخصصة قد لا تعمل اعتمادًا على النظام الذي تستخدمه.

وتستخدم Logitech K380 بطاريتي AAA للطاقة مع عمر بطارية معلن عنه يصل إلى 36 شهرًا، اعتمادًا على عدد مرات استخدامك لها؛ ما يعني أنك لن تقلق بشأن نفاد البطارية عشوائيًا في منتصف الفصل الدراسي.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

تحذير: المتسللون يمكنهم سرقة كلمات المرور من صوت لوحة المفاتيح

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.