مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أفضل كراسي ألعاب في عام 2022 (1-2)

أستمع الي المقال


عالم التكنولوجيا   ترجمة

 

تتراوح أسعار معظم كراسي الألعاب بين 100 و500 دولار؛ ما يجعلها إضافة أخرى باهظة الثمن لإعداد الألعاب، ولكن بالنظر إلى أن كرسي الألعاب يمكن أن يحمي ظهرك من الإجهاد ويبقيك مستريحًا لساعات طويلة من جلسات اللعب فإنه يستحق الاستثمار.

جمعنا لكم عددًا من الكراسي التي توفر دعمًا رائعًا ووظائف لجميع أنواع اللاعبين وإعدادات الألعاب، والأهم من ذلك كله: الراحة.

 

Secretlab Titan Evo 2022

بسعر 519.00 دولار.

Secretlab Titan Evo 2022
Secretlab Titan Evo 2022

 

Secretlabs تصنع بعضًا من أفضل كراسي الألعاب المتوفرة في الأسواق العالمية؛ ويوفر Titan Evo 2022 قدرة على التكيف لتحقيق أقصى قدر من الراحة للاعبين من جميع الأحجام.

ويتم تقديم الكرسي بأحجام مختلفة لتتناسب مع احتياجات المستخدم المختلفة؛ منها: حجم صغير، عادي، وكبير، ويحتوي كرسي الألعاب هذا على العديد من الإعدادات القابلة للتعديل، مثل: ارتفاع مسند الذراع ودعم أسفل الظهر، والذي يتشكل أيضًا على ظهرك أثناء استخدامك للكرسي.

يمكنك أيضًا الاختيار بين قماش جلدي أو قماش تقني متماسك أو جلد طبيعي لكرسيك، ويأتي مع وسادة ميموري فوم لمزيد من الراحة. تقدم Secretlab عددًا كبيرًا من الألوان والأنماط الممتعة أيضًا.

 

GTRacing GT099

بسعر 119.90 دولار.

GTRacing GT099
GTRacing GT099

 

هل تبحث عن شيء لاستخدامه حصريًا للألعاب لا يفسد الميزانية؟ GT099 هو خيارك الأمثل.

تلتقي جمالية الألعاب البراقة مع الدعم المريح المناسب لساعات طويلة من اللعب، وأعدت GTRacing نظام دعم وسادة مع وسائد قابلة للتعديل أسفل الرأس ومنطقة أسفل الظهر.

وتتضمن ميزات التخصيص القياسية: مساند للذراعين قابلة للتعديل وارتفاع المقعد، ومسند الظهر ينحني حتى 160 درجة. والجانب السلبي هو أن نسيج الجلد الصناعي ليس أكثر المواد التي تسمح بمرور الهواء.

وبالإضافة إلى الأسود مع الأبيض فإنه يأتي أيضًا بألوان: الأحمر أو الأزرق أو الأخضر أو الأرجواني.

 

Razer Iskur

بسعر 499.99 دولار.

Razer Iskur
Razer Iskur

 

 

بالإضافة إلى الأجهزة الإلكترونية والأجهزة الطرفية للألعاب الرائعة تصنع Razer كرسي ألعاب عالي الجودة “Iskur” يمكنه العمل مثل كرسي مكتبك.

يمتزج النسيج الرمادي الأنيق لهذا الكرسي مع جمالية مكتبك؛ بحيث يمكنك أن تكون جاهزًا لتكبير الكرسي أو تصغيره في جميع الأوقات.

وتصنع Razer أيضًا نموذجًا من الجلد الصناعي على الرغم من أن بعض المستخدمين وجدوا أن مادة PVC يمكن أن تصبح دافئة بعد ساعات من اللعب. لديك أيضًا خيار من حجمين، مع كون الخيار الكبير جدًا هو الأفضل للاعبين الأطول والأثقل وزنًا.

بغض النظر عن المادة أو الحجم فإن دعامة Iskur القطنية تتكيف مع ظهرك في الوضع الأمثل. وعلى الرغم من تكلفته المرتفعة إلا أن كرسي Iskur يستحق ذلك نظرًا لتعدد استخداماته وراحته بشكل عام.

 

X Rocker Hurricane 2.1

بسعر 244.40 دولار.

 

X Rocker Hurricane 2.1
X Rocker Hurricane 2.1

 

X Rocker Hurricane كرسي أنيق ومريح وذكي؛ حيث يدعم الصوت والاهتزاز، وهذا الكرسي الذكي تمت صناعته بدقة وحرفية لتستمتع بوقتك أثناء ساعات اللعب.

والصوت المحيط ومكبرات الصوت ممزوجة بالاهتزاز الذي يتزامن مع لعبتك؛ ما يجعل من ألعابك تجربة مثيرة. يمكن طي الكرسي أيضًا إلى النصف لسهولة التخزين بعد الانتهاء من استخدامه.

 

Vertagear SL5000

بسعر 389 دولارًا.

Vertagear SL5000
Vertagear SL5000

 

يتميز كرسي Vertagear  بوسائد مزدوجة تساعد في دعم أسفل الظهر والرقبة؛ حتى تتمكن من الحفاظ على وضعية جيدة بغض النظر عن المدة التي تلعبها.

والسطح الخارجي عبارة عن تركيبة مقاومة للبقع والماء من البولي فينيل كلوريد والبولي يوريثين، وهي متينة ولكنها ليست جيدة التهوية.

 

 

إقرأ أيضا:

أفضل الكراسي لممارسة الألعاب في عام 2020

المصدر

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.