مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أفضل كاميرات الأمن المنزلي لعام 2022

75

عالم التكنولوجيا    ترجمة

 

يمكن أن يتراوح سعر كاميرا الأمن المنزلي بين 20 دولارًا ومئات الدولارات، ويمكن أن تأتي بمزايا وقدرات متنوعة بشكل كبير. وبعضها مناسب للتحقق من أطفالك أو حيواناتك الأليفة، والبعض الآخر سيكون أفضل لمراقبة منزلك أثناء تواجدك خارج المدينة.

ومثل خيارات أمان المنزل الأخرى، ومنها: جرس الباب بالفيديو والكاميرات الخارجية، يمكنك اختيار مزايا خاصة لتلك الكاميرات مثل إمكانيات التحريك والإمالة والتعرف على الوجه واكتشاف الحركة والتخزين السحابي المجاني والصوت ثنائي الاتجاه والتنبيهات الشخصية.

يمكن أن تكون هذه الكاميرات: كاميرات لاسلكية أو كاميرات داخلية أو كاميرات سلكية مزودة ببطاريات قابلة لإعادة الشحن؛ أو أجهزة استشعار الحركة أو أجهزة استشعار درجة الحرارة والرؤية الليلية الملونة.

إذا لم تكن متأكدًا من اختيار الكاميرا المناسبة لك ففي هذا المقال نسلط الضوء على أفضل أفضل كاميرات الأمن المنزلي لمساعدتك في اتخاذ القرار.

 

– أفضل كاميرات الأمن المنزلي لعام 2022:

 

1- Wyze Cam Pan v2

تقدم كاميرا Wyze Cam Pan v2، التي تبلغ تكلفتها 50 دولارًا، قيمة جيدة، وما يميز هذه الكاميرا الأمنية أكثر من التخزين السحابي المجاني الرائع لمدة أسبوعين وفتحة بطاقة microSD المدمجة للتخزين المحلي، هو إمكانيات التدوير والإمالة التي تتيح لك مراقبة مساحة داخلية كبيرة بسهولة باستخدام جهاز واحد.

يمكن أيضًا لـ Wyze Cam Pan متابعة شخص يمشي عبر الغرفة، وإرسال إشعار يحدده كشخص، وتسجيل اللقاء للتخزين لمدة تصل إلى 14 يومًا.

 

2- Netatmo Smart Indoor Camera

تُعد الكاميرا الداخلية الذكية Netatmo Smart Indoor Camera من شركة Netatmo، والتي تبلغ تكلفتها 199 دولارًا، والتي كانت تُسمى سابقًا Netatmo Welcome، من ضمن عدد قليل من خيارات كاميرات الأمان الداخلية التي تعمل مع HomeKit Secure .Video

وHomeKit Secure Video عبارة عن خدمة تعمل مع تطبيق Home لنظام iOS فقط. وتقدم هذه الخدمة 10 أيام من سجل الفيديو المجاني المستند إلى الأحداث، والمخزن في iCloud.

وتتميز الكاميرا الداخلية الذكية Netatmo Smart Indoor Camera أيضًا ببث مباشر 1080p HD، ومجال رؤية 130 درجة، ورؤية ليلية، وتخزين محلي مع بطاقة microSD مضمنة. كما تتمتع كاميرا الأمن المنزلي تلك بإمكانيات التعرف على الوجه عند إنشاء قاعدة بيانات للأصدقاء وأفراد العائلة، وتدعم أيضًا أوامر Alexa وGoogle Assistant الصوتية.

 

3- (Google Nest Cam (Indoor،Wired

تقدم شركة Google كاميرا (Google Nest Cam (Indoor، Wired، وهي عبارة عن كاميرا داخلية سلكية مصممة بشكل جيد جدًا. وهي ليست ذات تكلفة عالية، ولكنها على الرغم من ذلك تتمتع بالعديد من المزايا، مثل: تنبيهات ذكية مجانية تميز بين الأشخاص والحيوانات والمركبات، وثلاث ساعات من تاريخ الأحداث، ومناطق النشاط ومشاهدة تطبيق Google Home والدعم. كما تأتي الكاميرا مع الصوت المعتاد ثنائي الاتجاه ودقة 1080 بيكسل مع HDR والرؤية الليلية.

ومع اشتراك Nest Aware ستنال أيضًا ميزة التعرف على الوجه، وتنبيهات صوتية (الاستماع إلى إنذارات الدخان وأول أكسيد الكربون، على سبيل المثال) وأسابيع من تخزين الأحداث.

أخيرًا تعمل كاميرا (Google Nest Cam (Indoor، Wired بشكل جيد مع Google Assistant وشاشات Nest الذكية.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

اختراق كاميرات المراقبة.. طرق منع حدوث ذلك

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.