مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أفضل ساعات الـ”فيتنس” الذكية

 

عالم التكنولوجيا         ترجمة

 

إذا كنت تخطط لممارسة تمارين الـ”فيتنس” في أي وقت وأي مكان، فأنت بحاجة لساعة يد ذكية، تلتف حول معصمك، لتساعدك في ذلك، تقوم بمراقبة ضربات قلبك، وتنظيم ساعات نومك، ولديها المزيد.

 

ومن بين مئات الأنواع من تلك الساعات، نقدم لك:

 

LETSCOM Fitness Tracker HR 

ساعة تعقب النشاط مع مراقبة معدل ضربات القلب ، وهي عبارة عن  سوار لياقة بدنية ذكي مقاوم للماء مع عداد الخطوات ، عداد السعرات الحرارية ، ساعة عداد الخطى للنساء والرجال

بها يمكنك تتبع النشاط طوال اليوم  بدقة مثل الخطوات والمسافة والسعرات الحرارية المحروقة والدقائق النشطة وحالة النوم

وكذا معدل ضربات القلب ومراقبة النوم: يتتبع معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي تلقائيًا وبشكل مستمر ويتتبع تلقائيًا مدة نومك واتساقها مع تحليل شامل لبيانات جودة النوم ، مما يساعدك على ضبط نفسك لأسلوب حياة أكثر صحة

كما يمكنها متابعة أوضاع الرياضات المتعددة ونظام تحديد المواقع العالمي المتصل، وذلك باستخدام  14 وضعًا للتمرين تساعدك على فهم بيانات الأنشطة المحددة بشكل أفضل ؛  وربط نظام تحديد المواقع على هاتفك المحمول يمكن أن يعرض إحصائيات الجري مثل السرعة والمسافة وتسجيل خريطة لمسار التمرين
وتحتوي على قابس USB مدمج،  سهل الشحن مع أي كتلة USB وجهاز كمبيوتر ؛ لا حاجة إلى كابل شحن ومنصة ؛ يمنحك الشحن لمرة واحدة ما يصل إلى 7 أيام من وقت العمل.

أفضل ساعات الـ"فيتنس" الذكية
أفضل ساعات الـ”فيتنس” الذكية

 

ساعة مزدوجة

مع الساعة المزدوجة،  لا حاجة لتوصيل الهاتف أو الكمبيوتر ، يمكنك ضبط ساعتين منبه مباشرة في نفس الوقت على ساعتك ، وتتميز بسهولة التشغيل ؛ وتهتز عندما يحين وقت استيقاظك،  المنبه ، حيث توقظ مرتديها فحسب، وبذلك لن تزعج الآخرين.
أما عمر بطارية فطويل  بشحن سهل تستمر الساعة في العمل لحوالي 12-15 يومًا، بعد الشحن الكامل ، وبذلك يمكنها  دعم السفر طويل الأجل ، دون القلق بشأن البطارية.

وعند الشحن لا تحتاج إلى كابل الشحن ، فقط  بحركة الساعة مباشرة في محول طاقة USB أو منفذ USB لجهاز الكمبيوتر أو بنك الطاقة.

وتتميز بمقاومة الماء حتى 50 مترًا ،  وبذلك تناسب السباحة، والغوص، إلا أنه لا يمكن استخدامها في الماء الساخن ، ولا يمكن ارتداؤها في الحمام الساخن أو الساونا، حيث يقصر ذلك من عمر الساعة.

 

أفضل ساعات الـ"فيتنس" الذكيةأفضل ساعات الـ"فيتنس" الذكية
أفضل ساعات الـ”فيتنس” الذكية

.ساعة ANCwear

 

تحظى بميزة مراقبة النوم ومراقبة معدل ضربات القلب، حيث تعمل على تتبع معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي ومدة النوم تلقائيًا وباستمرار. مع تحليل شامل لبيانات جودة النوم ، مما يساعدك على ضبط نفسك لأسلوب حياة أكثر صحة.
وتتميز أيضا بإمكانيتها “تذكير المكالمات والرسائل” فستهتز ساعة اللياقة البدنية  عند تلقي مكالمة أو رسائل نصية قصيرة أو رسائل نصية قصيرة على (facebook و whatsapp و linkedin و instagram و twitter ..) على الشاشة.

وبذلك تستمر في العمل المركّز والفعال ولكنك لا تفوت أي معلومات مهمة. وتتوافق الساعة هذه مع نظام التشغيل android 4.4 و ios 8.0 والإصدارات الأحدث.

وأيضا تتبع النشاط طوال اليوم ،  مثل حرق السعرات الحرارية ، والخطوات ، والمسافة ، والدقائق النشطة ، ونوعية النوم ، يمكنك الحصول على البيانات الكاملة في التطبيق.
يتم شحنها عن طريق USB مباشرة وعمر بطاريتها طويل ،  يتطلب الشحن الكامل حوالي 1-2 ساعات فقط ويمكن أن يكون وقت الاستخدام 5-10 أيام.

يناسب حجم معصم ساعة اللياقة البدنية للرجال والنساء والأطفال من 5.4 بوصة إلى 7.6 بوصة. هناك العديد من الثقوب لضبط الحجم ليناسبك.

أفضل ساعات الـ"فيتنس" الذكية أفضل ساعات الـ"فيتنس" الذكية
أفضل ساعات الـ”فيتنس” الذكية

 

أحدث معدات الـ”فيتنس” لعام 2021

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقصادية اضغط هنا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.