مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أفضل جوال ذكي للشراء في عام 2022 (2-2)

يعد الجوال من أكثر الأجهزة المنتشرة في العصر الحديث، فلا يوجد دولة في العالم لا يتم فيها بيع الجوالات الذكية بكل أنواعها وأشكالها. لقد طورت الشركات المصنعة الجوالات الذكية التي تعمل بنظام أندرويد وiOS بشكل كبير جدًا؛ لإحداث ثورة جديدة في التصميم والمواصفات. والآن سنكمل التعرف على قائمة أفضل جوالات عام 2022.

– أفضل جوال ذكي للشراء في عام 2022:

 

6- ايفون 13

ايفون 13
ايفون 13

في حين أن 14 و14 Pro الجديدان من ابل قد يكونان أكثر الخيارات إثارة مع الكاميرات التي تمت ترقيتها وميزة Dynamic Island الجديدة، لا تزال ابل تبيع جوال ايفون 13 الأساسي.

يعد ايفون 13 خيارًا موثوقًا به لمعظم الناس؛ حيث يتمتع بشاشة مقاس 6.1 بوصة وكاميرات خلفية ممتازة.

7- OnePlus 10 Pro

OnePlus 10 Pro
OnePlus 10 Pro

حصل جوال OnePlus 10 Pro على درجة جيدة في مراجعات الخبراء بفضل تصميمه الرائع وأدائه القوي وسعره؛ ما يقلل من منافسيه الرئيسيين. هذا الجوال الصيني يقدم تجربة شاملة ورائعة. وفي حالة إذا كنت تريد استخدام جوال متطور يعمل بتقنية (5G) ولا يختلف عن جوالات ايفون من ابل وGalaxy من سامسونج فهذا يعد خيارًا قويًا يجب مراعاته.

8- Pixel 6

Pixel 6
Pixel 6

قد يكون جوال Pixel 6 من الجيل السابق لكن لا تدع ذلك يمنعك من التفكير فيه. يتميز Pixel 6 بأنه يعمل بشريحة Tensor الأولى من جوجل، ومزايا الصور المختلفة، مثل: Magic Eraser وFace Unblur.

9- ايفون SE لعام 2022

ايفون SE لعام 2022
ايفون SE لعام 2022

قد لا يحتوي ايفون SE لعام 2022 على الكاميرات المتعددة المذهلة لجهاز ايفون 13 Pro المتطور ولكن لدى ايفون SE الكثير لتقدمه إذا كنت تبحث عن تجربة رائعة دون إنفاق مستويات عالية من النقود. إنه مزود بتقنية 5G، ويعمل بنظام التشغيل iOS 15، كما يعمل بمعالج A15 Bionic الموجود في أفضل جوالات ابل. نتيجة لذلك يكون أداء جوال ايفون SE سريعًا للغاية.

10- Pixel 6A

Pixel 6A
Pixel 6A

Pixel 6A هو أحدث جوال للفئة المتوسطة من جوجل. وعلى الرغم من ذلك إلا أنه يعمل بشريحة Tensor نفسها الموجودة في جوال Pixel 6 الأحدث.

ومن خلال تضمين شريحة Tensor يمكن للصور الاستفادة من ميزة لون البشرة Real Tone وFace Unblur وNight Sight للتصوير الفوتوغرافي الأغمق وMagic Eraser لإزالة العناصر غير المرغوب فيها من الصورة.

علاوة على ذلك يتميز جوال Pixel 6 بشاشة OLED مقاس 6.1 بوصة ومعدل تحديث 60 هرتز، ويحتوي على كاميرا مشابهة لكاميرا Pixel 5A، بما في ذلك كاميرا رئيسية بدقة 12.2 ميجا بيكسل وكاميرا فائقة الزوايا بدقة 12 ميجا بيكسل.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

أفضل 6 جوالات متوقع طرحها في عام 2023

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.