مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أفضل تقنية ذكية للمنزل الصغير

أستمع الي المقال


عالم  التكنولوجيا   ترجمة

 

عندما يكون لديك منزل صغير وتبحث عن تحقيق أقصى استفادة من المساحة فعليك اختيار الأجهزة التي تناسبها.

لحسن الحظ  هناك الكثير في فئة المنزل الذكي الذي يمكن أن يوفر أقصى فائدة مع الحد الأدنى من المساحة. دعنا نستكشف بعضًا من أفضل التقنيات الذكية لمنزلك الصغير.

 

أفضل تقنية ذكية للمنزل الصغير
أفضل تقنية ذكية للمنزل الصغير

 

Instant Pot Pro Plus

 

Instant Pot Pro Plus
Instant Pot Pro Plus

 

عندما يتعلق الأمر بالطهي لن تكون لديك مساحة كبيرة للعديد من الأجهزة الكبيرة في منزل صغير. ومنتجات مثل Instant Pot قادرة على معالجة وظائف متعددة في وقت واحد وربما حتى استبدال الموقد إذا كنت في مأزق.

إلى جانب الطهي بالضغط فإن ذلك المنتج قادرة على القلي، وصنع الزبادي، وطهي الأرز وأكثر من ذلك. يمكنك حتى استخدامها لتعليب المعلبات. ويتوافق طراز Pro Plus مع تطبيقات الهاتف حتى تتمكن من إرسال الوصفات مباشرة إلى جهاز الطهي، أو يمكنك التحكم فيه عن بُعد.

 

 

Philips Hue Light Strip

 

Philips Hue Light Strip
Philips Hue Light Strip

 

في منزل صغير لن تكون لديك مساحة كبيرة كاملة للمصابيح؛ لذا تعد شرائط الإضاءة LED طريقة رائعة لأنها تتميز بمظهر جانبي منخفض ويمكن وضعها في أي منطقة.

من المحتمل أنك تريد نوعًا من الإضاءة الخارجية مباشرة على المنزل وتشغيل شريط إضاءة Philips Hue هذا على طول الجزء الخارجي من منزلك الصغير يوفر ذلك بسهولة.

وتوفر مصابيح Philips Hue كذلك مجموعة واسعة من خيارات الألوان الممتعة، ولكنها أيضًا موفرة للطاقة للغاية. وتتوفر نماذج أخرى للإضاءة الداخلية أيضًا.

 

MRCOOL مضخة حرارية صغيرة

 

MRCOOL مضخة حرارية صغيرة
MRCOOL مضخة حرارية صغيرة

 

تعد المضخات الحرارية الذكية من أكثر أنواع التدفئة والتبريد كفاءة في استخدام الطاقة التي يمكنك العثور عليها، خاصة إذا كنت تحاول تجنب استخدام الوقود الأحفوري في أسلوب حياة منخفض الكربون.

تصنع مضخة MRCOOL أنظمة تقسيم صغيرة بدون مجاري تستوعب غرفًا تتراوح مساحتها بين 500 و1500 قدم مربع، بينما تتراوح درجات الحرارة من 12 إلى 36 ألف وحدة حرارية.

وهي توفر اتصال Wi-Fi للتحكم عن بعد والوصول عبر مساعد Google وSiri.

يمكنك إعداد الجداول وتمكين السياج الجغرافي؛ بحيث يتم تشغيل النظام أو إيقاف تشغيله اعتمادًا على مدى قربك، وزيادة توفير الطاقة إلى أقصى حد.

 

 Renogy 100W

 

 Renogy 100W
Renogy 100W

 

تحتوي تلك المجموعة من Renogy على كل ما تحتاجه لوضع أساس للطاقة المتجددة، وذلك يشمل تركيب الأجهزة، وجهاز التحكم في الشحن، والكابلات. ستحتاج على الأرجح إلى لوحين شمسيين آخرين وبطارية خلوية عميقة لتغذية كل هذه الطاقة.

ومن خلال توصيل وحدة Bluetooth منفصلة بجهاز التحكم في الشحن يمكنك إقران هاتفك والحصول على بيانات عن استهلاك وتوليد الطاقة في منزلك الصغير.

غسالة إل جي WM3600HWA

 

غسالة إل جي WM3600HWA
غسالة إل جي WM3600HWA

 

أخيرًا  ستحتاج إلى غسالة لا تستهلك مساحة كبيرة، ولا تستخدم كمية كبيرة من المياه وتوفر الطاقة.

وحتى بدون تطبيق الهاتف الذكي فإن غسالة  LG WM3600HWA ذكية جدًا. إنها قادرة على معرفة نوع القماش الذي يتم تحميله أو تنفيذ دورة تبخير لإزالة المواد المسببة للحساسية، وهي مناسبة تمامًا لمنزل صغير.

 

اقرأ أيضًا:

“ISmartAlarm”.. أفضل أنظمة أمان المنزل الذكي لعام 2020

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.