مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أفضل بنوك الطاقة المحمولة لهاتف iPhone في عام 2021

21

عالم التكنولوجيا        ترجمة

 

يتميز هاتفا iPhone 13 وiPhone 13 Pro الجديدان بأفضل عمر للبطارية على الإطلاق، لكن بالنسبة للبعض منا هذا لا يكفي، وذلك هو السبب في أن شاحن البطارية المحمول أو بنك الطاقة غالبًا ما يكون عمليًا أكثر من حافظات البطاريات، والتي تزيد من سعة البطارية ولكنها تميل إلى جعل الهاتف ثقيلًا.

 

تحقيقًا لهذه الغاية خلال هذا المقال سيتم استعراض أفضل بنوك الطاقة المحمولة وشواحن البطاريات التي ستضيف القليل من الجاذبية إلى عمر بطارية هاتف iPhone الخاص بك.

– أفضل بنوك الطاقة المحمولة لهاتف iPhone في عام 2021:

 

1- Anker PowerCore Magnetic 5K

إنه ليس رخيص بحوالي 50 دولارًا، لكن Anker PowerCore Magnetic 5K Wireless هو واحد من أفضل ملحقات MagSafe على الرغم من أنها ليست ملحقًا رسميًا معتمدًا من Apple MagSafe.

إنها بطارية تلتصق مغناطيسيًا بالجزء الخلفي من هاتف iPhone 12 أو حقيبة MagSafe وتقوم بشحن هاتفك لاسلكيًا. لكن للأسف هذا الشاحن اللاسلكي يشحن فقط بقدرة 5 وات. وعلى الرغم من أنه لا يوفر شحنًا سريعًا بدون كابل إضافي، إلا أنه مريح ومضغوط.

 

2- Mophie’s PowerStation Plus

يبلغ عمر Mophie’s PowerStation Plus مع كابل الشحن المضمن بضع سنوات؛ ما يعني أنه يمكنك العثور على بعض الصفقات الرائعة لهذا الشاحن المحمول.

وعلى الرغم من أنه لا يحتوي على إمكانات الشحن السريع إلا أنه يتميز بطبقة نهائية من القماش ويحوي بطارية بقوة 6040 مللي أمبير في الساعة، بالإضافة إلى موصل Lightning مدمج.

في السابق إذا اشتريت أحد الإصدارات الحصرية من شركة أبل (لم يعد متوفرًا) فإن البطارية تشحن بشكل ملائم iPhone وiPad بأي كابل Lightning بدلًا من Micro USB. أما الآن فيتم شحن الإصدار الموجود على أمازون عبر كابل Micro-USB مضمن. وباستخدام منفذ USB يمكنك شحن أو إعادة شحن جهازين في وقت واحد، بما في ذلك أحدث جهاز iPhone لديك.

ويتوفر أيضًا PowerStation Plus XL الأكبر سعة 10000 مللي أمبير في الساعة على أمازون، ولكنه أكثر سمكًا. يمكن شحن XL بالكامل لاسلكيًا على لوحة شحن لاسلكية بينما لا يحتوي PowerStation Plus القياسي على شحن لاسلكي ولكنه يأتي مع كابل الشحن الضروري.

 

3- Aukey PB-N83 Mini 10.000-mAh USB-C Power Bank



إنه أصغر وأخف شاحن محمول 10000 مللي أمبير في الساعة. حجم بنك الطاقة هذا أصغر من بطاقة الائتمان ويوفر شحنًا عالي السرعة. ومع ذلك يبلغ سمكه 1.18 بوصة (30 ملم). إنه يناسب بسهولة أن يوضع في الجيب، كما يحتوي على منفذ طاقة USB بقوة 18 وات مع منفذ كابل من النوع C وQuick Charge 3.0 USB-A. يمكن أيضًا استخدام منفذ كابل USB-C الداخلي كمنفذ تمريري حتى تتمكن من شحن بنك الطاقة والجهاز في الوقت نفسه.

ويبلغ سعر الشاحن المحمول حوالي 20 دولارًا، ويتم بيعه أحيانًا مقابل أقل من 13 دولارًا، وهذا سعر جيد لبنك طاقة PD سريع الشحن بقوة 10000 مللي أمبير في الساعة. كما يتم تضمين كابل USB-A إلى USB-C للشحن ويمكن لمالكي هواتف iPhone الأحدث استخدام كابل USB-C-to-Lightning المضمن في أجهزة iPhone الجديدة لشحن هواتفهم بسرعة عبر منفذ USB-C PD الموجود على أداة للشحن.

 

4-Mophie Snap Plus Juice Pack Mini

إن بنك الطاقة المغناطيسي من Mophie مشابه لبنك Anker ولكنه يتمتع بتصميم أكثر دقة. مثل Anker، هذا الشاحن المحمول ليس ملحقًا رسميًا من Apple MagSafe، ولكنه يلتصق مغناطيسيًا بالجزء الخلفي من طراز iPhone 12 أو MagSafe.

إنه رشيق ببطارية 5000 مللي أمبير في الساعة، ويمكن استخدامه أيضًا مع الهواتف الأخرى التي تدعم الشحن اللاسلكي وتأتي بمغناطيس قابل للالتصاق.

وتقول Mophie إنه يشحن بسرعة تصل إلى 7.5 وات لأجهزة iPhone. لكن إذا كنت بحاجة إلى شحن أسرع يمكنك توصيل كابل USB-C بكابل Lightning لزيادة السرعة إلى 12 وات. يحتوي هذا على ما يكفي لشحن iPhone 12 أو 12 Pro بالكامل مرة واحدة، لكنه سيقل قليلًا عن الشحن الكامل مع iPhone 12 Max Pro.

 

5-Anker PowerCore Lite 10.000 mAh

في حين أنه أكثر سمكًا من بعض أجهزة الشحن المحمولة الخاصة بهواتف iPhone في هذا المقال فإن بنك الطاقة هذا يبلغ 10000 مللي أمبير في الساعة، كما أنه نحيف بشكل مذهل، ويحتوي على مدخل USB-C لشحن بطارية هاتفك. ولكن لا يوجد مخرج USB-C، ولم يتم تضمين الكابلات.

 

6-RavPower USB-C Power Bank 15.000 mAh

يُعد بنك الطاقة ذلك والذي تبلغ سعته 15000 مللي أمبير في الساعة أفضل من بعض أجهزة الشحن الموجودة في هذا المقال. ويوفر هذا الشاحن المحمول أيضًا 18 وات USB PD للشحن السريع عبر منفذ USB-C ويحتوي على منفذ USB-A إلى جانب مصباح LED يعرض عصير طاقة البطارية.

 

7-LinearFlux Hypercharger Pro 8.000-mAh 3-in-1 Powerbank

يُعتبر LinearFlux Hypercharger Pro ذا قيمة جيدة إن كنت تبحث عن بطارية مناسبة الحجم مع كابل Lightning مدمج. ويحتوي أيضًا على كابل microUSB مدمج مع محول USB-C يمكنك تثبيته في الأعلى.

 

8-Anker PowerCore Fusion 10.000 Portable Charger

طراز Anker هذا عبارة عن شاحن جداري كبير الحجم يتم توصيله مثل محول الطاقة. وتبلغ سعته 5000 مللي أمبير في الساعة مع منافذ USB-A المزدوجة، والتي يتم بيعها بسعر 26 دولارًا إلى 40 دولارًا، اعتمادًا على اختيار اللون.

لكن النموذج الجديد يضاعف السعة إلى 10000 مللي أمبير ويضيف منفذ USB-C. كما يتيح لك ذلك شحن جهازين مثل هاتفك وأداة أخرى متصلة (أو هاتفين) في وقت واحد. ويوجد أيضًا مؤشر LED صغير على الجانب يتيح لك التحقق من مستوى الشحن بضغطة زر.

 

9-Aukey Wireless Power Bank with 18W PD

يحتوي بنك الطاقة Aukey هذا على خيارات الشحن السلكية واللاسلكية، بالإضافة إلى مسند مدمج، وإذا كنت تستخدم منفذ USB-C يمكنك شحن 18 وات، أما إذا وضعت هاتفك على بطارية قاعدة الشحن فسوف يتم شحن الشاحن المحمول لاسلكيًا بسرعة 10 وات، وهو المكان الذي تبلغ فيه سرعة شحن جهاز iPhone حاليًا أقصى حد للشحن اللاسلكي.

لكن وحدة شاحن الهاتف سريع الشحن هذه تحتوي على بطارية ضخمة (20000 مللي أمبير في الساعة)، ومسند مدمج وقراءة رقمية تسرد الشحنة المتبقية. وهو يأتي مزودًا بكابل USB-A-to-USB-C لكنك ستحتاج إلى توفير محول لشحنه.

 

10-MyCharge HubPlus Turbo 6.700 mAh

هذا هو أحدث بنك طاقة للشركة مزود بمقبس حائط مدمج قابل للطي وكابلات Lightning وUSB-C. يُطلق على شاحن الحائط اسم Turbo لأنه مزود بالطاقة وQuick Charge 3.0 (كابل USB-C) لتوفير سرعات شحن سريعة؛ ما يعني وقت شحن أسرع بنسبة 75% من شاحن قياسي 5 فولت. ويحتوي شاحن الحائط سريع الشحن ذلك على بطارية بقوة 6700 مللي أمبير في الساعة.

 

المصدر:

Best power bank for iPhone in 2021

 

اقرأ أيضًا:

هل يؤثر الشحن ليلًا في بطارية هاتفك؟

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.