مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أفضل برامج مجانية مضادة للفيروسات في عام 2021

60

 

عالم التكنولوجيا       ترجمة

 

يحتاج كل جهاز كمبيوتر إلى حماية قوية من الفيروسات؛ لذا نقدم قائمة بأفضل برامج مكافحة الفيروسات المجانية لنظامي التشغيل Windows 10 وWindows 7 بناءً على توصيات الخبراء.
وهي:

 

أفاست مكافح فيروسات مجاني

منذ عام 1988 تعرف شركة Avast كيف تحافظ على أمن أجهزة عملائها؛ حتى أصبحت معروفة في مجال الأمن السيبراني، وهذا هو السبب في أن برنامج مكافحة الفيروسات لديها يثق به الملايين من الأشخاص في جميع أنحاء العالم.

وقد اختارت شركة AV-Comparatives، الرائدة في اختبار مضادات الفيروسات، Avast Free Antivirus كأفضل منتج لها لعام 2018 ومرة ​​أخرى كأفضل منتج لعامي 2019 و2020.

 

قدرات الحماية الأساسية:

 

يتم الثناء باستمرار على Avast Free Antivirus لقدراته القوية في مكافحة البرامج الضارة، ويؤكد موقع PCMag  قوة محرك أمان Avast Free Antivirus، مشيرًا إلى “درجاته الممتازة في اختباراتنا العملية والاختبارات المعملية المستقلة”.

وبينما لم تعد Microsoft تقدم تحديثات أمنية لنظام التشغيل Windows 7  تواصل Avast حماية مستخدميها بإصدار Windows 7.

الميزات التي ستحصل عليها:

 

يثني موقع Techradar على “درع Ransomware الفعال والحماية الشاملة للغاية لمكافحة التصيد” ، وهما ميزتان في Avast Free Antivirus. إنه حل شامل للأمن السيبراني مصمم لإبقائك آمنًا ضد مجموعة واسعة من تهديدات الإنترنت، وليس الفيروسات فقط

ويشيد موقع Mashable بالحماية واسعة النطاق في Avast Free Antivirus، واصفًا إياه بأنه “الأفضل” في مكافحة الفيروسات، وهو مجاني تمامًا.

 

أفضل برامج مجانية مضادة للفيروسات في عام 2021
أفضل برامج مجانية مضادة للفيروسات في عام 2021

 

AVG AntiVirus FREE

AVG هو  اسم آخر راسخ في مجال الأمن السيبراني، وتم وصف AVG AntiVirus FREE بأنه المنتج الأعلى تقييمًا لعام 2019 والمنتج الأعلى تقييمًا لعام 2020 من قِبل منظمة AV-Comparatives.

ومثل Avast  يحافظ AVG على دعم أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 7.

 

قدرات الحماية الأساسية:

 

يقوم محرك الأمان من AVG بفحص جهازك لاكتشاف وإزالة البرامج الضارة مثل الفيروسات، وكذلك برامج التجسس التي يصعب اكتشافها وبرامج الفدية المزعجة. ووصف موقع TechNadu برنامج AVG AntiVirus المجاني  بأنه “أفضل حماية مجانية” ، مشيرًا إلى الحماية الفعالة من البرامج الضارة وسهولة الاستخدام بشكل عام.

 

الميزات التي ستحصل عليها:

في تقرير لـ DigitalTrends لأفضل أدوات مكافحة الفيروسات المجانية لعام 2021 تمت الإشارة إلى مجموعة ميزات AVG AntiVirus FREE. وبالإضافة إلى الحماية من البرامج الضارة ذات المستوى العالمي سوف تستفيد من الحماية ضد الروابط والملفات الضارة المخفية في رسائل البريد الإلكتروني ومواقع الويب التي تزورها.

ويوفر برنامج AVG AntiVirus FREE الآن حماية من برامج الفدية من الدرجة الأولى.

 

 

Avira Antivirus

Avira هو لاعب آخر في لعبة مكافحة الفيروسات منذ فترة طويلة، مع تطوير منتج مكافحة الفيروسات الخاص به منذ عام 1986. وقد حصل Avira Antivirus على درجات مثالية في تقرير AV-Test لشهر ديسمبر 2020.

قدرات الحماية الأساسية:
يمتلك Avira أحد أفضل محركات مكافحة البرامج الضارة في السوق.
الميزات التي ستحصل عليها:
هو يحظر مواقع التصيد الاحتيالي ومتتبع الويب والإعلانات عبر الإنترنت.

 

أفضل برامج مجانية مضادة للفيروسات في عام 2021
أفضل برامج مجانية مضادة للفيروسات في عام 2021

 

برنامج مكافحة الفيروسات Microsoft Defender (Windows Defender)

تم تصميم Microsoft Defender بواسطة Microsoft وتم تضمينه على أي جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10. إنه حل مكافح للبرامج الضارة، حتى إنه حصل على أعلى الدرجات في أحدث تقييم لمؤسسة AV-Test.

 

قدرات الحماية الأساسية:

يوفر برنامج Windows Defender مجموعة متنوعة من خيارات فحص البرامج الضارة ويمكنه حماية المجلدات والملفات المحددة من برامج الفدية.

لكن من أجل الأمان الأمثل يجب عليك إقرانه بأداة خارجية مخصصة وأكثر قوة، ولسوء الحظ هو لا يتوفر لنظام التشغيل Windows 7.

 

الميزات التي ستحصل عليها:

يتكامل Microsoft Defender مع واجهة أمان Windows؛ ما يتيح لك إعداد جدران الحماية واستعادة الملفات التالفة وإعداد أدوات الرقابة الأبوية.

وهو ليس أفضل منافس لمكافحة الفيروسات لكنه لا يزال يتفوق على بعض المنتجات التجارية ذات الأسماء الكبيرة.

 

المصدر

 

إقرأ أيضا:

أفضل برامج مكافحة الفيروسات لعام 2021
الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.