مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أفضل الهواتف كهدية في عام 2019


بما أن العطلات الآن على الأبواب، فربما ستفكر بتقديم الهدايا للمقربين، وعندما يتعلق الأمر بإهداء الهواتف، فهناك الكثير من الخيارات المتاحة، إليك بعضها:


Apple iPhone 11:


أفضل الهواتف كهدية في عام 2019

يعد iPhone 11 الذي يبدأ سعره من 700$ هو أفضل طراز  صنعته Apple على الإطلاق. تتميز كاميراته بوضع ليلي جديد ممتاز، كما تضيف الكاميرة فائقة الدقة من حيث الزاوية، تفاصيل إضافية إلى الصور، ناهيك عن روعة الفيديو ايضًا، وهو يضم أحدث وأسرع معالجات Apple ، مما يجعله من بين أسرع أجهزة iPhone.


Galaxy Note 10 Plus:


أفضل الهواتف كهدية في عام 2019

يعمل هاتف Note 10 Plus المحدث والمجهز بأفضل الميزات، على سد الفجوة مع الهواتف المنافسة.


 لقد تم تصميم هذا الهاتف المتطور للأشخاص الذين يطمحون للحصول على أفضل نظام أندرويد، فهو يحتوي على شاشة رائعة بمقاس 6.8 بوصة، وبطارية تعمل طوال اليوم، وأدوات كاميرا ممتازة.


Apple iPhone 8:


أفضل الهواتف كهدية في عام 2019

iPhone 8 (و 8 Plus) هو هاتف iPhone الوحيد الذي يحتوي على زر الصفحة الرئيسية الذي لا تزال Apple تبيعه جديدًا، وفي حال لم تكن من محبي التمرير السريع للوصول إلى شاشتك الرئيسية، ولكنك ترغب في الحصول على iPhone قوي، فإن iPhone 8 هو الأفضل والأرخص بسعر 449 دولارًا.


Apple iPhone XR:


أفضل الهواتف كهدية في عام 2019

بعد مرور عام على إصداره، لا يزال جهاز iPhone XR خيارًا ممتازًا، فهو رائع من حيث السرعة، ويحتوي على شاشة ساطعة وملونة، ويبلغ سعره 600 دولار؛ وهو أحد أفضل أسعار الهواتف من آبل.


OnePlus 7 Pro: 


أفضل الهواتف كهدية في عام 2019

تعمل الهواتف في الوقت الحاضر بشكل متواصل على زيادة عدد الكاميرات المنبثقة، وأجهزة استشعار بصمة الإصبع المعروضة والكاميرات الخلفية المتعددة. يتميز OnePlus 7 Pro بميزات du jour للحفاظ على شعبيته، وبالإضافة إلى هذه الميزات، يبدأ سعر الهاتف بمساحة 6جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي / 128 جيجابايت، بـ 669 دولارًا، وبسعر 699 دولارًا للهاتف بمساحة 8 جيجابايت / 256 جيجابايت.


Galaxy S10E:


أفضل الهواتف كهدية في عام 2019

لدى هاتف Galaxy S10E الكثير ليقدمه، وذلك نظرًا لكونه أكثر هواتف Galaxy S10 ملاءمة لمحفظتك، فهو هاتف صغير ومثالي لأولئك الذين يبحثون عن هذا الحجم، يتميز بشريحة Snapdragon 855 فائقة السرعة، وعمر بطارية طويل.


Google Pixel 3A:


أفضل الهواتف كهدية في عام 2019

يحل جهاز Pixel 3A الجديد لعام 2019 ، بعض مشكلات الميزات غير المرغوبة التي كانت موجودة في جهاز Pixel 3 العام الماضي، حيث لم يكن مقاومًا للماء، ولا يحتوي على شحن لاسلكي، كما تبلغ أقصى طاقته التخزينية 64 جيجابايت، بينما يضيف بيكسل A3 مقبس سماعة رأس، ويحافظ على نفس الكاميرا الرائعة التي توفر لك إمكانية التقاط صور رائعة في الظلام، وتبدو الصور النهارية رائعة أيضًا.


Motorola Moto G7:


أفضل الهواتف كهدية في عام 2019

يعد Moto G7 أحد أكثر الهواتف موثوقية وبسعر معقول، فعلى الرغم من أن السماعة المفردة الخاصة به لا توفر أفضل صوت، وأن الصور والفيديو منخفضة الإضاءة، إلا أن هاتف G7 يحتوي على كاميرات خلفية مزدوجة، وعمر بطارية طويل، وتصميم أنيق، كما أنه يشحن بسرعة كبيرة ، وهو أمر مفيد عندما تحتاج إلى البطارية أثناء التنقل.


المصدر: CNET:


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.