مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أفضل الهواتف الذكية لعام 2022

عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

يتميز كل من هاتف iPhone 13 Pro من أبل وPixel 6 Pro من جوجل بشحن لاسلكي، وإعدادات مذهلة للكاميرا الخلفية، ومعالجات قوية للألعاب. ولكن إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي جديد، فهذه الطرز ليست هي الوحيدة التي يجب أخذها في الاعتبار؛ حيث يقدم المنافسون مثل سامسونج وOnePlus وMotorola وSony Xperia مواصفات رائعة بأسعار مختلفة.

ولمساعدتك في اكتشاف أفضل هاتف على الإطلاق قمنا بتجميع قائمة لأفضل هاتف يمكن شراؤه في عام 2022:

 

1- iPhone 13 Pro

يُعد هاتف iPhone 13 Pro أفضل هاتف تنتجه شركة أبل. يضيف هذا الهاتف الذكي الجديد كاميرا خلفية ثالثة مع تقريب بصري 3x (أعلى من 2x على iPhone 12)، وهيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ وشاشة ProMotion بمعدلات تحديث تصل إلى 120 هرتز للتمرير بسلاسة أكبر.

 

2- Galaxy S21 Ultra

بصفته هاتف شركة سامسونج الرائد لعام 2021 يتميز Galaxy S21 Ultra بشاشة AMOLED رائعة مقاس 6.8 بوصة مع معدل تحديث فائق السلاسة يبلغ 120 هرتز يدعم أيضًا قلم S-Pen من سامسونج، وكاميرا خلفية رائعة مع مهارات تكبير لا تصدق واتصال الجيل الخامس لسرعة فائقة.

هذا الهاتف مدعوم بشريحة Qualcomm Snapdragon المتطورة للحصول على أداء مذهل. هذا هو الأفضل في تكنولوجيا الهاتف المحمول الذي تقدمه شركة سامسونج، وهو هاتف أندرويد الذي يجب عليك استخدامه إذا كنت حريصًا على وضع أحدث تقنيات الهاتف المحمول في جيبك.

 

3- Pixel 6 Pro

لقد حصل الهاتف الذكي Pixel 6 Pro من جوجل على تصميم فريد وإضافات برمجية رائعة وجودة كاميرا رائعة وأداء قوي. هذا الهاتف يتميز بأداء جيد مثل تصميمه؛ لذلك فهو أفضل هاتف صنعته شركة جوجل على الإطلاق.

 

4- iPhone 13

يُعتبر هاتف iPhone 13 القياسي اختيارًا موثوقًا به لمعظم الناس؛ حيث يتمتع بشاشة مقاس 6.1 بوصة وكاميرات خلفية ممتازة.

بالنسبة لهذا الطراز تعهدت شركة أبل بعمر بطارية أطول، وكاميرات محسّنة ومتانة أفضل من هاتف iPhone 12.

 

5- OnePlus 9

في حين أن شركة OnePlus ليست معروفة مثل أبل أو سامسونج فإن هاتف OnePlus 9 يقدم أداءً رائعًا بسعر معقول نسبيًا أكثر من المنافسين. إنه مزود بتقنية الجيل الخامس، ويحوي معالج Qualcomm قويًا ولديه كاميرا جيدة.

 

6- Pixel 6

بسعر يبدأ من 599 دولارًا يعد هاتف Pixel 6 من جوجل أفضل هاتف يعمل بنظام أندرويد يمكنك الحصول عليه مقابل المال.

ومن حيث التصميم والقوة والمزايا والأداء يُعد هاتف Pixel 6 خطوة كبيرة للأمام مقارنة بسابقه Pixel 5.

 

7- Pixel 5A

مع سعر يبلغ 449 دولارًا فإن هاتف Pixel 5A من جوجل أفضل هاتف موجود حاليًا. بالإضافة إلى سعره المعقول يوفر Pixel 5A كاميرا من الدرجة الأولى تلتقط صورًا رائعة، وشاشة كبيرة الحجم ومقاومة للماء.

لذلك يعد هاتف Pixel هذا خيارًا قويًا قادرًا على التعامل مع جميع الأساسيات اليومية، ومع سرعات الجيل الخامس.

 

8- iPhone 13 Mini

إذا كنت ممن يفضلون الأجهزة الأصغر حجمًا والمناسبة للجيب فهذا هو الهاتف المناسب لك؛ إذ إن هاتف iPhone 13 Mini من أبل مقاس 6.1 بوصة سهل الاستخدام بيد واحدة.

بدءًا من 699 دولارًا هذا هو أرخص طراز في سلسلة هواتف iPhone 13. وعلى الرغم من أن عمر البطارية ليس طويلًا مثل هاتف iPhone 13، إلا أن iPhone 13 Mini هذا لا يضحي بقدرات الكاميرا أو قوة المعالجة.

 

9- Galaxy Z Flip 3

يمكن طي هاتف Galaxy Z Flip 3 من سامسونج مثل الهاتف الصدفي ويتمتع بتصميم مذهل. ويظل هذا الهاتف الذكي أحد الهواتف المفضلة القابلة للطي. يأتي هذا الهاتف مع معدل تحديث 120 هرتز، وهيكل قوي ومرن يجعله مريحًا للغاية لالتقاط الصور وتسجيل الفيديو.

 

10- Sony Xperia Pro

بسعر يبلغ 2500 دولار فإن هاتف Sony Xperia Pro ليس مناسبًا للجميع. ولكن إذا كنت مصورًا فوتوغرافيًا أو مصور فيديو تبحث عن مزايا هاتف الكاميرا ذات المستوى الاحترافي فهو يلائمك.

 

11- Moto G Stylus 5

إذا كنت تبحث عن هاتف بميزانية جيدة مزود بقلم أساسي ودعم لشبكة الجيل الخامس فإن هاتف Moto G Stylus 5 يعد اختيارًا رائعًا. كما يتميز الهاتف الخلوي بقلم يمكنك تخزينه داخل الهاتف إلى جانب تطبيق Notes المدمج للمساعدة في الإنتاجية.

ويوفر هذا الهاتف أيضًا كاميرا خلفية ثلاثية، وسعة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجا بايت وبطارية قوية تبلغ 4000 مللي أمبير في الساعة.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

أفضل هواتف 5G لعام 2022

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.