مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أفضل الكراسي لممارسة الألعاب في عام 2020

0 34

إذا كُنت تسعى لاقتناء أفضل كرسي ألعاب  بهدف تطوير إعدادات الألعاب لديك ونقلها إلى مستوى أعلى، ولكنك لا تعلم تمامًا من أين تبدأ، فهذه الجولة ستزيل بعض التخمينات في بحثك، لا سيما أن أجود كرسي ألعاب يجب أن يلبي احتياجاتك من حيث الراحة، وبالطبع، ليس من السهل تحديد أيهم الأكثر ملاءمة، خاصةً عندما تبحث عليه عبر الإنترنت.

 

الأفضل لألعاب الخيال العلمي
كرسي الألعاب Secretlab Titan Cyberpunk 2077 Edition: مع ظهور لعبة Cyberpunk 2077 المرتقبة في خريف هذا العام، تعاونت شركة Secretlab مع نظيرتها CD Projekt Red ومطور The Witcher 3 وCyberpunk 2077 لإنشاء هذا الكرسي المخصص ذي الإصدار المحدود، والذي يبلغ سعره نحو 489 دولارًا، ومن المقرر أن يكون تصميم هذا الإصدار الخاص متاحًا ضمن سلسلة كراسي شركتي Titan وOmega.

إلا أن كرسي شركة Titan هو الأكبر بين الاثنين، ما يجعله أكثر راحة للاعبين الأطول والأكبر حجمًا؛ نظرًا لارتفاع مقعده ومسند الظهر الذي يأتي بطول كامل، فضلًا عن أن قاعدة الكرسي العريضة لا تُشعر مستخدمها بأنها مقيدة في وضع الجلوس، ولكنها تسمح لهم بمزيد من الحرية في التنقل، كما يتميز الكرسي الجلدي بتصميم مريح مع دعم داخلي لأسفل الظهر، ووسادة اسفنجية مع چل تبريد لمسند الرأس.

وتم تصميم هذا الكرسي للاعبين الذين تتراوح أطوالهم بين 5.9 و6.7 قدم، كما أنه يدعم حتى 290 رطلًا، ويتم شحنه عقب عملية الشراء بجميع ملحقاته اللازمة لتجميعها معًا، مع ملاحظة أن عملية تجميعه بسيطة للغاية ولا تستغرق سوى 15 دقيقة فقط.

 

أفضل كرسي ألعاب للمكتب المنزلي
كرسي الألعاب Herman Miller X Logitech Embody: رغم أن إنفاق الكثير من المال على كرسي مكتب كما هو الحال بالنسبة لجهاز كمبيوتر محمول متوسط المدى قد يبدو أمرًا سخيفًا، إلا أنه من المنطقي التفكير في القيام باستثمار جاد في الراحة خاصةً مع قضاء الكثير منا المزيد من الوقت في المنزل أمام المكتب المنزلي.

وبغض النظر عما يحدث على الشاشة، وسواءً كُنت تقوم بمسح جداول البيانات، أو توجه أشعة الليزر وتركز على هدفك التالي، فإن هذا الكرسي، الذي يبلغ سعره 1459 دولارًا، سوف يمنحك دعمًا ممتازًا للظهر والكتف.

وتم عرض تصميم هذا الكرسي المكتبي المتطور للبيع منذ عام 2011، وبصرف النظر عن التسويق الذي يتم بالشراكة مع Logitech، فإن الشيء الوحيد المميز على وجه التحديد في هذا الإصدار هو تصميم الألوان؛ حيث تم طلاء الجزء الخلفي من الكرسي ومفاتيح ضبط الارتفاع، ومساند الذراعين بلون المحيط الأزرق، علمًا بأن هذا الإصدار هو نفس إصدار طراز المكتب القياسي للمبتدئين.

لذا إذا لم تكن مهتمًا باللون الأزرق؛ فيمكنك العثور على كرسي Embody بألوان أخرى وبنفس السعر أو بسعر أعلى قليلًا، وفقًا لذوقك الشخصي، كما تشتمل كل نسخة من الكرسي على ضمان Herman Miller لمدة 12 عامًا، ما يمنحك حماية استثنائية لمثل هذا الاستثمار الكبير.

 

أفضل الكراسي لممارسة الألعاب في عام 2020
أفضل الكراسي لممارسة الألعاب في عام 2020

الأفضل لحماية الأرضيات من علامات العجلات
كرسي الألعاب X-Chair X3 ATR Management Chair:  قد لا يبدو تصميم هذا الكرسي، الذي يبلغ سعره 930 دولارًا، مقعدًا للألعاب على الإطلاق، ولكنه يحتوي على العديد من الميزات المهمة، وإحدى هذه الميزات الرائعة هي ما يسميه X-Chair المتغير الديناميكي Lumbar، والذي يتحرك وفقًا لحركتك ليمنحك نفس القدر من الدعم طوال الوقت، كما يمكنك رفع وخفض مسند الرأس بسهولة للغاية.

ويمكنك أيضًا إمالته للحصول على دعم أفضل للرأس والرقبة، ويمتلك هذا الكرسي مساند ذراع قابلة للتعديل بدرجة عالية مع أربع درجات من الحركة.

وما قد يلفت انتباهك بشكل خاص هو علامات التبويب لتحريك قاعدة المقعد الرغوية للأمام والخلف، فضلًا عن أن مسند الظهر الشبكي يسمح بتدفق هواء أفضل مقارنة بكرسي الألعاب النموذجي، فإذا كان ظهرك مقابلًا للنافذة فستشعر بالنسيم يداعبه.

أفضل الكراسي لممارسة الألعاب في عام 2020
أفضل الكراسي لممارسة الألعاب في عام 2020

الدافئ والآمن
كرسي الألعاب Secretlab Omega: يبلغ سعر هذا الكرسي حوالي 419 دولارًا، وهو كرسي أحلام اللاعبين طوال اليوم، مع وسادتين من الاسفنج الميموري فوم، واحدة لدعم أسفل الظهر، والأخرى لمسند الرأس، ويلائم مسند الظهر كامل الطول ووسادة المقعد التي ترتفع على جانبيها اللاعبين بصورة رائعة؛ حيث يجلسون بشكل مريح في مكانهم.

ويكسو هذا الكرسي الجلد المطلي بالبولي يوريثان، إلا أن هناك إصدارًا آخر منه أيضًا يأتي من قماش شركة SoftWeave وجلد “النابا”، فإذا كُنت تحاول الاختيار بين إصدار هذا المقعد، ونظيره الخاص بشركة Titan، فستجد أن هناك ميزة بسيطة في هذا الكرسي وهي مستوى راحة وسادته، ولكن، تأتي هذه الراحة الإضافية على حساب قاعدة المقعد نظرًا لكونها أضيق، وتم تصميم كرسي Omega للاعبين حتى 5 أقدام و11 بوصة و240 رطلًا.

 

أفضل كرسي ألعاب بألوان منسقة
كرسي ألعاب DXRacer Valkyrie Series: كانت شركة DXRacer صريحة منذ البداية عندما صرحت بأن كرسي الألعاب المصمم على طراز السباقات مخصص للأشخاص الذين يقل أطوالهم عن 6 أقدام، وبحمولة تصل إلى 225 رطلًا أو أقل؛ لذا فإن هذا المقعد ليس مناسبًا للمستخدمين من ذوي القوام الطويل.

ويغطي هذا الكرسي الدوّار القوي الجلد الصناعي من البولي يوريثين فوق إطار معدني، بنصف قطر مائل 135 درجة ومساند للذراعين قابلة للتعديل، ويزن هذا الكرسي عالي الجودة حوالي 55 رطلًا وببلغ سعره 469 دولارًا، ويأتي مع وسادة مسند رأس رغوية قابلة للتعديل، ووسادة مسند ظهر لدعم أسفل الظهر، لا سيما أنه يعد أفضل كرسي ألعاب منسق الألوان.

ويأتي كرسي السباق Valkyrie باللون الأسود مع أربعة خيارات مختلفة للألوان المميزة، وهي: الأخضر، والأزرق، والأحمر، والأصفر.

أفضل الكراسي لممارسة الألعاب في عام 2020
أفضل الكراسي لممارسة الألعاب في عام 2020

المصدر:

Best gaming chair to seat yourself in for 2020

 

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.