مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أفضل السيارات الجديدة في عام 2021

 

 

عالم التكنولوجيا  ترجمة

 

 

مع نهاية عام 2021 لا يزال هناك الكثير من السيارات الجديدة القادمة؛ لذا جمعنا قائمة بأفضل السيارات الجديدة في عام 2021.

 

أودي RS 3

 

أودي RS 3
أودي RS 3

 

“أودي RS 3″، ويسميها البعض “هايبر هاتش”، قوية جدًا وسريعة مثل مرسيدس- AMG A45 S.

وتستخدم أودي محرك بنزين خماسي الأسطوانات سعة 2.5 لتر بقوة 395 حصانًا وعزم دوران 500 نيوتن/ متر، وهذا يعني أنه يمكن أن يتسارع من 0-62 ميلًا في الساعة خلال 3.8 ثانية فقط، ويصل إلى سرعة قصوى محدودة تبلغ 155 ميلًا في الساعة.

 

BMW 2 Series Active Tourer

 

BMW 2 Series Active Tourer
BMW 2 Series Active Tourer

 

من المقرر أن يكون ناقل الأشخاص الجديد من الجيل الثاني من BMW 2 Series Active Tourer منافسًا قويًا لسيارة Mercedes B-Class.

لم يتغير المظهر بشكل جذري ، على الرغم من أنها ستتأثر بالسلسلة 2 الجديدة غران كوبيه ، التي تشترك معها في منصتها.

ولديها مساحة داخلية أكبر من ذي قبل، وذلك بفضل قاعدة العجلات الأطول، وسيتم تشغيلها بنفس المحركات مثل سلسلة هاتشباك الفئة الأولى، بما في ذلك بنزين 1.5 لتر بثلاث أسطوانات و2.0 لتر بنزين.

 

BMW الفئة الثانية كوبيه

 

 

BMW الفئة الثانية كوبيه
BMW الفئة الثانية كوبيه

 

تتوفر سيارة BMW الفئة الثانية كوبيه الجديدة الآن، وتقدم شيئًا لا يمكنك الحصول عليه في بقية مجموعة الفئة الثانية: الدفع بالعجلات الخلفية.

وبينما تستخدم الفئة الثانية غران كوبيه منصة UKL للدفع الأمامي فإن الكوبيه الجديدة تعتمد على الفئة الثالثة، وبالتالي تأتي في شكل دفع خلفي أو رباعي.

وفي الوقت نفسه تستعير المقصورة الداخلية عناصر من الفئة الثالثة الأكبر، بما في ذلك إعداد المعلومات والترفيه الممتاز، إلى جانب محركات الديزل والبنزين ذات السعة الأصغر.

 

BMW i4

 

BMW i4
BMW i4

 

تُعد BMW i4 نسخة كهربائية بالكامل ستكون قادرة على السفر لمسافة 367 ميلًا بشحنة واحدة. وتوفر محركاتها الكهربائية 335 حصانًا في الشكل الأساسي، أو 544 حصانًا في الإصدار M50 عالي الأداء. ومع الدفع الرباعي ستكون قادرة على تغطية اندفاعة من 0 إلى 62 ميلًا في الساعة خلال 3.9 ثانية فقط.

ومعدل الشحن السريع البالغ 200 كيلو وات يعني أنه يمكنك شحن البطارية من 10-80 في المائة خلال 31 دقيقة فقط. ويتميز التصميم الداخلي بشاشة عرض مقاس 12.3 بوصة، بالإضافة إلى شاشة مركزية منحنية مقاس 14.9 بوصة.

 

BMW iX

 

BMW iX
BMW iX

 

BMW iX هي سيارة دفع رباعي كهربائية جديدة بمدى يصل إلى 380 ميلًا، وشحن سريع 195 كيلو وات يسمح بزيادة 10-80 في المائة خلال 35 دقيقة. وهي تستخدم محركين للدفع الرباعي، وبفضل 516 حصانًا يمكن أن تتسارع من 0-62 ميلًا في الساعة خلال 4.6 ثانية وتصل إلى 124 ميلًا في الساعة.

وفي الداخل يوجد نظام معلومات وترفيه iDrive مزدوج الشاشة، مع لوحة رئيسية أكبر بقليل مقاس 14.9 بوصة في وسط لوحة القيادة، بالإضافة إلى شاشة عرض رقمية مقاس 12.3 بوصة، وهناك مساحة كبيرة بالداخل بفضل قاعدة العجلات التي يبلغ ارتفاعها ثلاثة أمتار.

 

Ford Focus facelift

Ford Focus facelift
Ford Focus facelift

 

ستكشف شركة فورد عن نسخة محدثة من سيارة فوكس “هاتشباك واستيت” قبل نهاية العام.

والتحديثات الرئيسية موجودة في الداخل مع مجموعة من التقنيات الجديدة بما في ذلك شاشة جديدة أكبر.

وستبقى المحركات كما هي، بدءًا من إصدارات البنزين سعة 1.0 لتر وحتى محرك البنزين التوربيني رباعي الأسطوانات سعة 2.3 لتر في طراز ST عالي الأداء.

 

جينيسيس G80 الكهربائية

جينيسيس G80 الكهربائية
جينيسيس G80 الكهربائية

تحتوي على محركين كهربائيين وناتج إجمالي يبلغ 365 حصانًا و700 نيوتن/ متر من عزم الدوران.

ومن المقرر أن يصل نطاقها إلى حوالي 310 أميال وستوفر شحنًا سريعًا، ويتميز التصميم الداخلي بمواد معاد تدويرها، بالإضافة إلى ميزات ذكية مثل الألواح الشمسية على السطح وإمكانية تحميل السيارة (V2L) التي تتيح لك تشغيل جهاز خارجي بنفس الطريقة التي يستخدمها المولد المحمول.

 

جينيسيس G70

جينيسيس G70
جينيسيس G70

 

ستطلق جينيسيس سيارة دفع رباعي كهربائية جديدة بالكامل في وقت لاحق من هذا العام، يطلق عليه اسم “GV60”.

ويستخدم GV60 نفس منصة E-GMP الكهربائية مثل Hyundai Ioniq 5. وهذا يعني أنه يمكن أن يدعم الشحن السريع 350 كيلو وات؛ لذلك يجب أن يستغرق أقل من 20 دقيقة للشحن من 10-80 في المائة.

وتشترك GV60 في الكثير من القواسم المشتركة مع الموديلات الأخرى في المجموعة عندما يتعلق الأمر بالمظهر، ولديها أيضًا نهاية خلفية تشبه الكوبيه تساعدها في التميز بين المجموعة المتنامية من سيارات الدفع الرباعي الكهربائية.

 

هيونداي كونا

 

هيونداي كونا
هيونداي كونا

 

 

تعمل هيونداي على توسيع نطاق أدائها N بسرعة هذا العام، و”كونا إن” هي أحدث طراز ينضم إلى التشكيلة. إنها سيارة دفع رباعي ساخنة بمحرك بنزين سعة 2.0 لتر يولد 276 حصانًا و392 نيوتن/ متر من عزم الدوران.

وهذا يعني أنها يمكن أن تنتقل من 0-62 ميلًا في الساعة خلال 5.5 ثانية وتصل إلى سرعة قصوى تبلغ 149 ميلًا في الساعة، وهناك علبة تروس أوتوماتيكية بثماني سرعات، ونظام ذكي للتحكم في الجر يحتوي على إعدادات للثلج والطين، بالإضافة إلى ذلك تتميز Kona N بتصميم داخلي مطور وشكل خارجي رياضي أكثر من الطراز العادي.

 

كيا EV6

 

كيا EV6
كيا EV6

 

ستأتي EV6 بمظهر أنيق ويبلغ مداها أكثر من 300 ميل ويمكن شحنها بمعدل 350 كيلو وات إذا كان بإمكانك العثور على شاحن مناسب.

 

اقرأ أيضًا:

السيارات الطائرة هي المستقبل.. تاريخ وتحديات

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.