أفضل السماعات اللاسلكية من سوني

 أفضل السماعات اللاسلكية من سوني
 أفضل السماعات اللاسلكية من سوني

تُعرف سوني بمنتجاتها الصوتية عالية الجودة، وتعد سماعاتها اللاسلكية من بين أفضل السماعات في السوق، ومع تنوع الخيارات المتاحة قد يكون من الصعب تحديد السماعة المناسبة لك.

ونتيجة لذلك نعرض في “عالم التكنولوجيا” أفضل السماعات اللاسلكية من سوني في عام 2024.

 أفضل السماعات اللاسلكية من سوني

هناك العديد من السماعات التي تندرج تحت قائمة أفضل السماعات اللاسلكية من سوني في عام 2024 والتي جاءت منها سماعة سوني WF-1000XM5. مع إلغاء ضوضاء ممتاز.

تأتي السماعة بتصميم مريح وخفيف الوزن وجودة صوت ممتازة. كما أن عمر البطارية طويل يصل إلى 8 ساعات مع علبة الشحن. وأيضًا تدعم تقنية LDAC للصوت عالي الدقة.

وتدعم خاصية إلغاء الضوضاء النشطة (ANC)؛ أي عندما تبدأ بالتحدث مع شخص ما في أثناء الاستماع باستخدام هذه السماعات ستتوقف الموسيقا مؤقتًا، وينشط وضع الشفافية تلقائيًا. وتستمر بالعمل لمدة قدرها 24 ساعة مع علبة الشحن عند تفعيل خاصية إلغاء الضوضاء النشطة. كما أنها تباع بسعر  300 دولار.

 أفضل السماعات اللاسلكية من سوني

سوني WH-1000XM5

تعد السماعة من أفضل سماعات سوني 2024، فهي عبارة عن سماعات رأس لاسلكية فوق الأذن توفر إلغاء ضوضاء استثنائي. وتأتي بتصميم مريح مناسب لفترات الاستماع الطويلة. وجودة صوت رائعة مع صوت غامر. كما أن عمر البطارية طويل يصل إلى 30 ساعة. وتدعم تقنية LDAC للصوت عالي الدقة.

تأتي سماعة WH-1000XM5 مع علبة الشحن وتستمر في العمل 30 ساعة عند تشغيل خاصية إلغاء الضوضاء النشطة، ولمدة قدرها 40 ساعة عند إيقاف تشغيلها. وهي بسعر  قدره 398 دولارًا.

سوني WF-C700N

تأتي بتصميم مريح وخفيف الوزن مع جودة صوت جيدة. وعمر البطارية طويل يصل إلى 9 ساعات مع علبة الشحن. وهي تدعم تقنية DSEE HX لتحسين جودة الصوت.

 أفضل السماعات اللاسلكية من سوني

تمتاز بأنها خفيفة الوزن ومريحة للاستخدام لساعات طويلة، وتوفر صوتًا واضحًا وعالي الجودة، وتدعم خاصية إلغاء الضوضاء النشطة. وتستمر بالعمل لمدة تصل إلى 35 ساعة.

تأتي هذه السماعة أيضًا بدعم المساعد الصوتي أليكسا ومساعد جوجل لتسهيل التحكم في المقاطع الصوتية التي تستمع إليها والمكالمات من خلال الأوامر الصوتية.

 أفضل السماعات اللاسلكية من سوني

سوني INZONE H5

وهي سماعات رأس لاسلكية مخصصة للألعاب توفر صوتًا مكانيًا غامرًا. كما أنها تأتي بتصميم مريح وخفيف الوزن. وميكروفون عالي الجودة للدردشة داخل اللعبة. وتتمتع بعمر بطارية طويل يصل إلى 20 ساعة.

تتوافق هذه السماعات مع الحواسيب المحمولة وأجهزة PlayStation 5. وتُباع بسعر قدره 148 دولارًا.

المصدر

rtings

الرابط المختصر :