مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أفضل السماعات الشريطية (Soundbars) لعام 2022

42

عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

تُعد السماعات الشريطية هي السلاح السري للمسرح المنزلي. وبتكلفة منخفضة نسبيًا يمكنك تحسين جودة الصوت الذي يأتي من جهاز التلفزيون الخاص بك عند مشاهدة مسلسل أو لعب لعبة على جهاز Xbox أو PS5 الجديد.

وتعتبر السماعات الشريطية أيضًا سهلة الإعداد؛ ما يجعلها أكثر شهرة من مكبرات الصوت المنزلية الكبيرة وأجهزة استقبال AV ومضخم الصوت.

– فيما يلي أفضل السماعات الشريطية (Soundbars) لعام 2022:

 

1- Creative Stage Dolby Atmos

إذا كان النطاق السعري الخاص بك محدودًا فإن السماعات الشريطية Creative Stage Dolby Atmos هي الخيار الأفضل؛ حيث يصل سعرها لحوالي 94 دولارًا، وهذه السماعات تقدم مجموعة من المزايا، بما في ذلك اتصال HDMI مع منفذ HDMI ARC ومضخم صوت سلكي يملأ الغرفة بصوت جهير رائع.

علاوة على هذا تحتوي Creative Stage Dolby Atmos على مجموعة متنوعة من أوضاع الصوت؛ ما يجعلها مناسبة بشكل خاص للحفلات الموسيقية والألعاب.

 

2- Klipsch Cinema 400

تتميز السماعات الشريطية Klipsch Cinema 400 بتصميم رائع ومضخم صوت لاسلكي أكبر. ولا تزال جودة الصوت هي أفضل ما تقدمه هذه السماعات، مع إحساس حقيقي بالديناميكيات وإعادة تشغيل الموسيقى الممتازة. وإذا كنت تريد أن تحصل على نفس تجربتك بالسينما فـ Klipsch Cinema 400 هي إحدى أكثر الطرق ميسورة التكلفة للقيام بذلك؛ حيث تبلغ تكلفتها حوالي 330 دولارًا.

 

3- Vizio M512a-H6

تُعد Vizio M512a-H6 الطريقة الأكثر فعالية من حيث التكلفة (496 دولارًا) للحصول على تجربة تماثل تجربة Creative Stage Dolby Atmos. يشتمل هذا النظام المحيطي على مكبر صوت رئيسي مع مكبرات صوت مرتفعة مدمجة ومضخم صوت 6 بوصات وسماعتين خلفيتين سلكيتين.

والأهم من ذلك أن Vizio M512a-H6 يقدم أداءً ممتازًا مع الأفلام، بما في ذلك تأثيرات Atmos الحقيقية التي يمكننا سماعها، بالإضافة إلى الموسيقى.

 

4- Vizio Elevate

قد تكون Vizio Elevate من ضمن السماعات الشريطية ذات الارتفاع الميكانيكي، ستجد أن نظام السماعات يبدو رائعًا أيضًا، بالإضافة إلى Chromecast مدمجين ومدخلات HDMI متعددة وبلوتوث.

 

5- Sennheiser Ambeo Soundbar

لو كان لديك أقل عدد من الصناديق وأجهزة التحكم عن بُعد في مساحة المعيشة الخاصة بك ومع ذلك تطلب أفضل أداء صوتي بجودة Atmos يمكنك الحصول عليه فإن السماعات الشريطية Sennheiser Ambeo Soundbar  هي الحل الأمثل.

إنها وحدة واحدة بدون مضخم صوت، لكنها قادرة على استحضار تأثيرات الصوت المحيطي الأكثر واقعية. كما يتم التحكم في Sennheiser Ambeo Soundbar بالكامل عن طريق جهاز التحكم عن بُعد. إنها ليست قطعة رخيصة (2500 دولار) من معدات الصوت ولكنها يمكن مقارنتها من حيث السعر بمجموعة كاملة من مكبرات الصوت المحيطية بدون حجم كبير وبنسبة 85% من الصوت والأداء الرائعين.

 

6- Polk Audio Signa S3

إذا كنت تبحث عن سماعة شريطية يمكنها تشغيل الموسيقى بالإضافة إلى تشغيل أحدث المسلسلات فإن Polk Audio Signa S3 لديها الكثير لتقدمه. إنها رائعة للبث؛ حيث تحتوي على Chromecast مدمج بالإضافة إلى اتصال بلوتوث ومدخل HDMI.

 

7- Sonos Arc

إذا كنت مهتمًا بإعداد نظام صوت متعدد الغرف فلا تزال السماعات الشريطية Sonos Arc  من شركة Sonos هي الخيار الأفضل.

وتُعد Sonos Arc أفضل السماعات الشريطية للشركة، كما تتضمن تشغيل Dolby Atmos ونظامًا بيئيًا موسيقيًا رائدًا في فئته ومساعد جوجل وAmazon Alexa المدمج في الشريط نفسه.

وهي جيدة مع الموسيقى والأفلام، كما أن إضافة زوج من أرفف كتب Ikea Symphonisk ستعزز حقًا تجربة صوت المسرح المنزلي.

والسماعات الشريطية Sonos Arc (900 دولار) أكبر بكثير من Beam TV الأرخص، والتي تحتاج إلى مضخم صوت بقيمة 700 دولار.

8- Roku Streambar

إن السماعات الشريطية Roku Streambar تؤدي نفس وظائف Roku Streambar Pro مقابل 50 دولارًا أقل. بفضل جهاز البث المباشر 4K HDR Roku المدمج وجهاز تحكم عن بُعد صوتي واحد يتحكم في كل شيء؛ تمنحك Roku Streambar الصوت والفيديو في شريط واحد بسيط. كما أن إعداد  Roku Streambar سهل؛ ما عليك سوى إضافتها إلى جهاز تلفزيون بوصلة منفذ HDMI بسيطة.

وتتميز Roku Streambar الميسورة التكلفة (100 دولار) بجودة صوت مقبولة بالنسبة للحجم والسعر، ويمكنك إضافة مضخم صوت لاسلكي بقيمة 129 دولارًا للحصول على جودة أفضل.

 

9- Zvox SB500

إذا كنت تبحث عن سماعات شريطية أرخص من Sonos Arc فإن Zvox SB500 (380 دولارًا) تعد خيارًا رائعًا للأشخاص الذين ما زالوا يثمنون جودة الصوت. توفر هذه السماعة خيارات متعددة لوضع الصوت، وجهيرًا أكثر إحكامًا وصوتًا أفضل من معظم خيارات السماعات الفردية الأخرى.

وعلى الرغم من أن Zvox SB500 قد تفتقر إلى تدفق Wi-Fi من Sonos إلا أنها لا تزال تشتمل على اتصال بلوتوث لدفق الصوت من هاتفك أو جهازك اللوحي.

 

10- Yamaha YAS-209

توفر السماعات الشريطية Yamaha YAS-209 (350 دولارًا) جودة صوت ممتازة في مكبر صوت مضغوط. ويُعد التحكم الصوتي المدمج في Alexa مفيدًا؛ حيث يسمح لمكبر الصوت الذكي بدفق الموسيقى، وتعمل الميكروفونات بشكل جيد في البيئات الصاخبة. كما يوفر تطبيق مكبرات الصوت لـ DTS Virtual: X الصوت المحيطي الظاهري تأثيرًا غنيًا يذكرنا بصوت السماعات المحيطية.

وتشمل Yamaha YAS-209 أيضًا منفذي HDMI، أحدهما مع HDMI ARC. إن مضخم الصوت اللاسلكي الخاص بمكبر الصوت الذكي هذا أكثر وضوحًا ويوفر مساحة رأس أكبر من شريط Polk Command Bar المنافس والممتاز أيضًا.

ومع ذلك فإن السماعات الشريطية Yamaha YAS-209 لا تستخدم نظام MusicCast الخاص بالشركة؛ لذلك لن تتم مزامنتها مع مكبرات صوت Yamaha الأخرى.

 

11- Vizio SB3621n-E8

إذا كنت تتطلع إلى التخلص من مكبر صوت التلفزيون فهذا هو الخيار الذي نقترح عليك أن تبدأ فيه. قم باستبدال مكبرات الصوت التلفزيونية بالسماعات الشريطية  Vizio SB3621n-E8.

قد يكون مضخم الصوت أصغر في الطراز الأحدث ولكنه لا يزال يبدو رائعًا، بالإضافة إلى توفير اتصال HDMI مع HDMI ARC، كما تم تحسين Vizio SB3621n-E8 بدقة 4K HDR.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

أفضل مكبر صوت ذكي لعام 2022

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.