مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أفضل الأجهزة المنزلية الذكية لعام 2021

عالم التكنولوجيا    ترجمة

 

أصدرت شركات Amazon وGoogle وApple مجموعة جديدة من مكبرات الصوت المنزلية الذكية هذا العام. والآن بعد أن أصبح لديك خيارات أكثر من أي وقت مضى لأجهزة المنزل الذكي الخاصة بك، إليك أفضل الأجهزة المنزلية الذكية التي يمكنك شراؤها اليوم.

1- (fourth-generation) Amazon Echo

يُعد Echo من الجيل الرابع من Amazon علامة تجارية جديدة ومثيرة للإعجاب إلى حد ما لسعرها البالغ 100 دولار. فبسبب ملف التعريف الكروي الجديد وإخراج الصوت القوي وبعض الميزات التطلعية، لا يزال Echo ملكًا لسطح العمل.

ويعتبر مكبر صوت Nest Audio من Google، والذي تم إطلاقه أيضًا في عام 2020، منافسًا قويًا مع Echo الجديد ، لكن Amazon تفوز في فئتين رئيسيتين: مكبر الصوت أقوى بكثير، كما يعد الصوت الجهير مثيرًا للإعجاب، ويتميز بجهاز استقبال Zigbee مدمج وAmazon Sidewalk Hub الذي يجعل توصيل الأجهزة، مثل المصابيح الكهربائية والأقفال بشبكة Wi-Fi، أكثر سلاسة وموثوقية.

وفي الوقت نفسه فإن Alexa وGoogle Assistant متساويان إلى حد كبير في الوقت الحالي. وبينما تفتخر أمازون بمزيد من المهارات لمساعدها الصوتي فإن أرقام مساعد Google تصل أيضًا إلى عشرات الآلاف؛ ما يعني أنك لن تفوت أي شيء مهم في كلتا الحالتين.

2- Nest Mini Google

من الواضح أن مكبر الصوت الذكي Nest Mini Google ليس قويًا مثل Echo الجديد، ولكنه خيار رائع وصديق للميزانية لمستخدمي Google.

إن جودة الصوت في Nest Mini جيدة، نظرًا لسعرها وملفها الشخصي. كما أن لديها شقًا للتثبيت على الحائط في الجانب السفلي، وهناك شريحة التعلم الآلي المدمجة داخل السماعة الصغيرة، وباستخدامها يتمكن جهاز Nest Mini من معرفة الأوامر التي تعطيها له، وسيبدأ بعد ذلك في معالجة هذه الأوامر محليًا، بدلاً من خوادم Google.

وعلى الرغم من أن جهاز Nest Mini لا يحتوي على مقبس إخراج الصوت الذي يسمح لك بتوصيل Echo Dots بمكبرات صوت ذات جودة أفضل، إلا أنه لا يزال أحد أجهزتنا المفضلة، خاصة للأشخاص الذين يستخدمون خدمات Google مثل Gmail والتقويم بشكل منتظم.

3- Google Nest Hub

ربما تكون أمازون أدخلت الشاشة الذكية مع برنامج Echo Show، لكن Google صقلت المفهوم باستخدام جهاز Nest Hub.

وإلى جانب واجهة الشاشة التي تمنحك المقدار المناسب من التعليقات المرئية.  فهو يعمل بسلاسة مع الكاميرات المنزلية الذكية المدعومة من Google.

واختارت Google بحكمة عدم تضمين كاميرا فيديو على Hub نفسها؛ لتتغلب على بعض مخاوف الخصوصية، وإذا كنت تريد حقًا شاشة ذكية قائمة على Google تتيح إجراء محادثة بالفيديو ، فإن Nest Hub هو أفضل مساعد صوتي وبأسعار معقولة وواجهة عرض في السوق.

4- Echo Show 8 Amazon

إن شاشة أمازون الذكية المتوسطة هي الأفضل مقابل 130 دولارًا، ويتمتع جهاز Echo Show 8 بجودة صوت رائعة وشاشة مرئية للغاية.

وتتميز شاشات مساعد Google هذه أيضًا بميزة الفيديو المفيد نظرًا لتكامل YouTube الذي يتم تنشيطه صوتيًا، والذي تفتقر إليه مجموعة Amazon. وبالنسبة لأولئك الذين يلتزمون بنظام أليكسا فقط فإن Echo Show 8 هو أفضل شاشة ذكية.

5- Nest Wifi Google

بسعر 269 دولارًا نعتقد أن Nest Wifi هو الاختيار الأذكى.

فإذا كنت تريد شبكة Wi-Fi قوية يمكنك الاعتماد عليها، فضع Nest Wifi في أعلى قائمتك.

6- TP-Link Kasa Smart Plug Mini

تُعد المقابس الذكية رخيصة الثمن وسهلة التركيب وتؤدي وظيفة تبديل الطاقة وإيقافها عن بُعد.

يمكنك العثور على الكثير من المقابس الذكية، لكن Kasa Mini من TP-Link هو المفضل؛ حيث يتضمن منفذًا واحدًا يتصل بشبكتك عبر Wi-Fi.

ويحوي تطبيقًا يسمح لك ببرمجة القابس للتشغيل أو الإيقاف وفقًا لجدول زمني أو حتى بناءً على موقعك، وهو  يعمل مع Google Assistant وAlexa.

7- Philips Hue White LED

تُعتبر مصابيح الإضاءة الذكية Philips Hue هي الأفضل. وتُعد مجموعة منتجات الشركة هي الأوسع في فئتها، وتشمل لمبات A19 القياسية، وأضواء الكاشفة، وشرائط الإضاءة، والتركيبات، ومؤخرًا مجموعة كاملة من خيارات الإضاءة الخارجية.

وتدعم Philips المساعدين الصوتيين لـ Amazon وGoogle و Apple.

ومقابل 70 دولارًا يمكنك الحصول على تك المجموعة من المصابيح.

8- Ecobee SmartThermostat

مثل منافسيها فإن Ecobee SmartThermostat عبارة عن ترموستات قائم على Wi-Fi يتيح لك التحكم في نظام تدفئة وتكييف منزلك؛ من خلال تطبيق أو باستخدام صوتك.

تميزت Ecobee بتضمين مستشعر درجة الحرارة عن بُعد مع منظم الحرارة، الذي يمكنه قراءة درجة الحرارة المحيطة لأي غرفة موجودة فيها وضبطها وفقًا لذلك. إذا كنت تريد ضبط درجة الحرارة بناءً على الظروف في غرفة أخرى، فما عليك سوى تحويلها إلى المستشعر عن بُعد.

تأتي كل هذه الميزات بسعر أعلى من سعر Nest Thermostat الجديد الذي تبلغ قيمته 130 دولارًا.

9- Wyze Cam v3

تُعد كاميرا Wyze Cam v3 هي كاميرا مراقبة منزلية ممتازة، وبأسعار معقولة في الأماكن المغلقة / الخارجية.

وبدفع 20 دولارًا فقط تحصل على الكثير من القيمة مقابل أموالك، خاصة مع التخزين السحابي المجاني لمقاطع الفيديو لمدة 14 يومًا من Wyze. بالإضافة إلى ذلك تحتوي كاميرا Wyze Cam v3 أيضًا على فتحة بطاقة microSD مضمنة،

ولديها الكثير من ميزات الكاميرا الأمنية الأساسية، بما في ذلك البث المباشر عالي الدقة، والرؤية الليلية والتحدث ثنائي الاتجاه، بالإضافة إلى دعم التحكم الصوتي Alexa وGoogle Assistant.

10- SimpliSafe

إذا كنت مهتمًا حقًا بالأمان في جميع أنحاء منزلك، فإن الأفضل لك هو مجموعة SimpliSafe 3.0. وتبدأ من 229 دولارًا للمحطة الأساسية ولوحة المفاتيح ومستشعر الحركة ومستشعر الفتح / الإغلاق.

ومن أبرز مميزات SimpliSafe القدرة على تخصيص إعدادك من مجموعة مختارة من ثمانية أجهزة استشعار مختلفة، ويمكنك الاشتراك في حزمة مراقبة احترافية بقيمة 15 دولارًا في الشهر.

وكمنتج مستقل SimpliSafe هي أفضل اختيار.

اقرأ أيضًا:

أفضل كاميرات الأمان المنزلي لعام 2021

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.