مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أفضل أجهزة iPhone لعام 2021

34

عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

من المؤكد أن سلسلة هواتف iPhone 13 التي تم إطلاقها مؤخرًا، لديها الكثير من العشاق الذين ينتظرون تاريخ دورة الترقية في خططهم، على أمل أن يتمكنوا قريبًا من الحصول على أحدث تقنيات أبل للأجهزة المحمولة.

لتسهيل الحياة على مشتري iPhone الذين لم يقرروا بعد، خلال السطور التالية سنقدم قائمة بأفضل أجهزة iPhone لعام 2021، مرتبة حسب نوع الدور الذي يناسبها بشكل أفضل:

 

– أفضل iPhone للمحترفين المبدعين: iPhone 13 Pro / iPhone Pro Max

أفضل أجهزة iPhone لعام 2021
أفضل أجهزة iPhone لعام 2021

يبدأ سعر هاتف iPhone 13 Pro، بشاشته 6.1 بوصة، من 999 دولارًا، و Pro Max ، وهو أكبر بقليل من 6.7 بوصة، بسعر 1099 دولارًا.
بصرف النظر عن السعر، يعد هاتفي Pro iPhone و Pro Max هاتف رائع بالنسبة للمحترفين المبدعين الذين يبحثون عن قطعة جيدة من الأجهزة لالتقاط الصور والفيديوهات.

تحتوي سلسلة هواتف iPhone 13 على شاشة بثلاث كاميرات، بينما يحتوي هاتف iPhone 13 Mini على كاميرا ذات عدستين تلتقط صورًا رائعة. إن إضافة عدسة ماكرو تجعل الكاميرا أكثر وظيفية، كما أن الوضع السينمائي، الذي يركز تلقائيًا بين الأشخاص على أعماق مختلفة، يجعل استخدامها أكثر إغراءً كجهاز تسجيل فيديو. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أيضًا إضافة سعة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت بهواتف iPhone Pro و Pro Max، لذلك هناك مساحة كبيرة لحفظ فيديوهات HDR4K التي يستهلك ذاكرة كثيفة.

 

– أفضل iPhone لمحترفي الأعمال: iPhone 13 و iPhone 13 Mini

يعد هاتفي iPhone 13 و iPhone 13 Mini كلاهما جهازان رائعان، وعندما يتعلق الأمر بكونهما أجهزة إنتاجية، فهما اختيارًا جيدًا للمحترفين العصريين، مع الاختلاف الحقيقي الوحيد في الحجم. كلا الجهازين عبارة عن ترقيات قوية من أجهزة iPhone 11؛ إنها هواتف أسرع، والشاشات أكثر وضوحًا وإشراقًا، والحد الأدنى للتخزين الجديد (128 جيجابايت).

إن هاتف iPhone 13 Mini يمكن أستخدامه لأداء العمل عندما تكون بعيدًا عن جهاز الكمبيوتر المحمول أو المكتبي. التوصية الوحيدة لأولئك الذين يرغبون في الحصول على iPhone 13 Mini هي: تأكد من الحصول على MagSafe Battery Pack من أبل أو بعض بطاريات MagSafe الأخرى؛ فعمر البطارية أقل مما هو مرغوب فيه. لكن السعر رائع، على الرغم من أن هاتف iPhone 13 Mini يبدء من 699 دولارًا، بينما يبدأ هاتف iPhone 13 بالحجم الكامل من 799 دولارًا.

 

– أفضل iPhone للمحترفين أثناء التنقل: iPhone 13

أفضل أجهزة iPhone لعام 2021

لقد عدنا تقريبًا إلى وتيرة السفر العادية، إذا كان ذلك للعمل فقط إن لم يكن للترفيه، وهذا يعني المزيد من الوقت على الطريق بالاعتماد على جهاز محمول للبقاء على اتصال مع الزملاء.
لا يحتاج الشخص العادي الذي يستخدم أجهزته لفحص البريد الإلكتروني والتواصل بالضرورة إلى امتلاك هاتف iPhone 13 Pro، وهذا هو السبب في أن iPhone 13 هو الخيار الأفضل.
ويتميز هاتف iPhone 13 بالتحسينات الهائلة في عمر البطارية بين أجهزة السلسلة 12 و 13؛ حيث يحصل iPhone 13 على 2.5 ساعة أكثر من سلسلة iPhone 12. ويمكن لبطارية iPhone 13 بالتتعامل مع ما يصل إلى 19 ساعة من تشغيل الفيديو و 75 ساعة من تشغيل الصوت.
يكفي أن نقول إن عمر البطارية على iPhone 13 قد لا يكون كبيرًا مثل عمر بطارية Pro Max، ولكن نقطة السعر والملحقات المتاحة لإطالة عمر البطارية تجعلها شراء أفضل.

 

– أفضل iPhone لذوي الميزانية المحدودة: iPhone 12 Mini

لكي لا تنفق الكثير، قم بشراء هاتف iPhone 12 Mini. يحتوي الجهاز على شريحة A14، و شاشة أكبر مع إطار أقل، ويزيل زر الصفحة الرئيسية ومعرف اللمس لصالح Face ID، ومتوافق مع MagSafe، وما إلى ذلك.

المصدر:

The best iPhones of 2021, and four types of users who will want them

 

اقرأ أيضًا:

“IPhone SE” شاشة أكبر مع ترقيات بسيطة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.