مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أفضل أجهزة تتبع اللياقة البدنية لعام 2021


بغض النظر عن مقدار التمارين التي تمارسها، يمكن أن تكون أجهزة تتبع اللياقة البدنية وسيلة رائعة لمساعدتك بدون تكلفة كبيرة وإضافية لساعة ذكية كاملة.

لا يقتصر الأمر على تحميلك المسؤولية عن نشاطك البدني فحسب، بل تتضمن العديد من أفضل نماذج أجهزة تتبع اللياقة البدنية الآن ميزات صحية إضافية مثل تتبع النوم ومراقبة معدل ضربات القلب والمزيد؛ وذلك بمشاركة بيانات تتبع اللياقة البدنية مع أحد التطبيقات لإعطائك نظرة أوسع على لياقتك العامة.

 

وهناك العشرات من أجهزة تتبع اللياقة البدنية للاختيار من بينها (العديد منها لم نختبرها بعد)، لكننا جمعنا أربعة من أفضل اختيارات متتبع اللياقة البدنية بناءً على السعر والشكل والوظيفة.

ويتطلب الكثير منها استخدام تطبيق جوال لتتبع تقدمك وإعداد إشعارات ذكية لمساعدتك في الوصول إلى هدفك.

بغض النظر عن مستوى لياقتك وأنواع النشاط البدني التي تستمتع بها، يمكن أن تساعدك هذه القائمة في البحث عن جهاز يمكن ارتداؤه يراقب نشاطك ويساعدك في تحقيق ذروة اللياقة.

Fitbit Charge 4

إذا كنت تبحث عن جهاز تعقب للياقة البدنية يتصرف إلى حد كبير مثل ساعة ذكية بدون الحجم الزائد، فقد يكون Fitbit Charge 4 هو الأنسب لك.

إنه يتحقق من جميع المربعات عندما يتعلق الأمر بميزات الصحة واللياقة البدنية ويتجاوز الأساسيات مع أشياء مثل إشعارات منطقة معدل ضربات القلب أثناء التمرين ومقاييس تتبع النوم المتقدمة. كما أن لديها نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) مدمجًا لتتبع التدريبات في الهواء الطلق بشكل مستقل عن هاتفك.

وإذا كنت ترغب في تتبع بياناتك فستحتاج إلى تنزيل تطبيق Fitbit، الذي يقوم بعمل رائع في تفصيل مقدار التقدم الذي أحرزته ومدى قربك من تحقيق هدف اللياقة الخاص بك.

Fitbit Inspire 2

إذا كنت تبحث عن سوار لياقة أكثر انفصالًا (وبأسعار معقولة)، يمكنك أيضًا التفكير في Fitbit Inspire 2. لن تحصل على نظام تحديد المواقع العالمي المدمج أو خيارات الدفع عبر الهاتف المحمول ، ولكنها تحتوي على الأساسيات عندما يتعلق الأمر بالصحة واللياقة البدنية، بما في ذلك تتبع معدل ضربات القلب والكشف التلقائي عن التمرين وتحليل مفصل لتعقب النوم باستخدام Fitbit Premium (مجانًا لمدة عام عند الشراء).

إذا كنت ترغب في ارتدائها يمكن بسهولة تبديل الأحزمة الرياضية المصنوعة من السيليكون للحصول على سوار شبكي من الجلد أو الفولاذ المقاوم للصدأ (يُباع بشكل منفصل). لكن الميزة الأكبر: عمر البطارية. يمكن أن تصل مدة الشحن إلى 10 أيام، بينما ينتهي Charge 4 عند حوالي خمسة أيام إذا أوقفت تشغيل GPS.

Xiaomi Mi 4

بأقل من 40 دولارًا، يُعد Mi Band 4 أفضل جهاز تعقب للياقة البدنية يمكنك شراؤه. تحتوي ساعة اللياقة هذه على معظم الميزات التي تحصل عليها في جهاز تعقب اللياقة البدنية الأكثر تكلفة، مثل شاشة اللمس AMOLED التي يسهل رؤيتها في ضوء الشمس ومعدل ضربات القلب على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وتتبع النوم.

وعمر البطارية لا يُعلى عليه أيضًا؛ حيث ستحصل على أسبوعين ونصف الأسبوع من الاستخدام قبل أن تحتاج إلى الشحن، ويمكن لسوار Xiaomi Mi Band اكتشاف الجري أو المشي أو ركوب الدراجات أو السباحة فقط؛ لذلك يجب تتبع أي تمرين آخر مثل البيلاتيس أو اليوجا تحت نوع “التمرين” العام.

 

Apple Watch Series 3

هذا ليس متعقبًا. ولكن حتى إذا قمت بإزالة جميع ميزات الساعة الذكية الخاصة بها، فإن Apple Watch ستظل محتفظًا بها كمتعقب مستقل للياقة البدنية.

ويحتوي Series 3 الأرخص سعرًا على كل ما تحتاجه. لا يقتصر الأمر على الاحتفاظ بعلامات تبويب على صحتك ونشاطك مثل باقي أجهزة التتبع في هذه القائمة ، بل يمنحك أيضًا إمكانية الوصول إلى العشرات من تطبيقات اللياقة البدنية، بدءًا من مدربي الركض إلى تدريبات القوة.

6 توقعات بتأثيرات التكنولوجيا في الرعاية الصحية خلال 2021

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقصادية اضغط هنا

 

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.