مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب في 2021

عالم التكنولوجيا      ترجمة

 

تشهد قائمة أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب تغيرًا كل عام؛ إذ يضع المصنعون مواصفات قوية في هياكل أكثر أناقة وقابلية للحمل وأكثر احترافًا. كما أن لديهم شاشات ممتازة وسريعة التحديث وهي ضرورية لتجربة لعب رائعة. وأجهزة الكمبيوتر المحمولة هذه ليست رائعة للألعاب فحسب، بل للعمل اليومي أيضًا.

– فيما يلي أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب لعام 2021:

 

1- ASUS ROG ZEPHYRUS G15

بوزن يزيد قليلًا على أربعة أرطال يُعد Zephyrus G15 من ASUS أحد أخف أجهزة الكمبيوتر المحمولة مقاس 15 بوصة التي يمكنك شراؤها، كما أنه مدعوم بأعلى شرائح الأجهزة المحمولة التي توفرها شركتا AMD وNvidia، ويتضمن شاشة عرض QHD 1440 بيكسل سريعة بتردد 165 هرتز.

وتتمتع اللوحة أيضًا بإعادة إنتاج ألوان ممتازة، ويحتوي الصوت (الذي يتم ضخه من مجموعة مكونة من ستة مكبرات صوت) على إيقاع قوي وجهير، ويمكن أن تدوم البطارية لمدة ثماني ساعات ونصف الساعة.

 

لكن Zephyrus G15 من ASUS لا توجد به كاميرا ويب، وقد يفضل البعض شيئًا أقل تكلفة.

 

2- RAZER BLADE PRO 17

يقدم الكمبيوتر المحمول RAZER BLADE PRO 17 أفضل أداء يمكن أن تجده في أي كمبيوتر محمول، لكن هذا ليس مكمن قوته، فما يجعل جهاز Razer الرائد مقاس 17 بوصة مثيرًا للإعجاب هو أنه يجمع تلك القوة التي لا تصدق في هيكل رفيع وجذاب. يبلغ سمكه 0.8 بوصة فقط ولا يتطلب سوى شحنة واحدة؛ لذا يمكنك حمله في حقيبة الظهر أو الحقيبة دون حدوث مشكلة تتعلق بالطاقة.

ويمكن لعشاق الألعاب اختيار طراز بشاشة 300 هرتز -أعلى معدل تحديث يمكنك الحصول عليه في جهاز كمبيوتر محمول- بينما يمكن للأشخاص الذين يرغبون في الجمع بين الألعاب وبعض الأعمال الإبداعية اختيار تكوين شاشة تعمل باللمس بتردد 120 هرتز. ويأتي كلا الطرازين مع لوحة مفاتيح RGB قابلة للتخصيص لكل مفتاح.

من المؤكد أن جهاز Blade Pro 17 ليس رخيصًا، لكنه الكمبيوتر المحمول الذي يمكنك شراؤه إذا كنت تريد الأفضل.

 

3- ASUS ROG STRIX G15 ADVANTAGE EDITION

يُعد ASUS ROG STRIX G15 ADVANTAGE EDITION واحدًا من أجهزة الكمبيوتر المحمولة القليلة المخصصة للألعاب والتي تشتمل على معالج AMD ووحدة معالجة رسومات AMD.

وهو يوفر واحدة من أفضل تجارب بطاريات الألعاب التي رأيناها.

والمثير للإعجاب أن ASUS ROG STRIX G15 ADVANTAGE EDITION يعمل على تشغيل عدد كبير من مصابيح LED الوامضة، بما في ذلك لوحة مفاتيح RGB لكل مفتاح وشريط إضاءة ملون حول الحافة الأمامية للسطح؛ لذلك إذا كنت تبحث عن تصميم جريء وجذاب فإن هذا الإصدار هو أفضل كمبيوتر محمول للألعاب.

 

4- DELL G5 15 SE

يقدم Dell G5 15 SE تجربة ألعاب رائعة بنطاق سعري أقل بكثير من العديد من المنافسين؛ إذ يمكنك شراؤه بحوالي 1000 دولار.

وعلى الرغم من أنه يأتي فقط مع شاشة ترددها 60 هرتز فإنه قادر على تحقيق الحد الأقصى في جميع أنواع الألعاب المطلوبة بدقة 1080 بيكسل، كما يشتمل على منفذ Mini DisplayPort وHDMI ومقبس Ethernet.

 

5- RAZER BLADE 15 ADVANCED

إن RAZER BLADE 15 ADVANCED ليس بنفس قوة شقيقه مقاس 17 بوصة، ولكنه يحتوي على أفضل الرقائق في السوق ويمكن أن يأتي بشاشة 300 هرتز، ولكن بسماكة 4.7 رطل و0.7 بوصة فقط، ويمكن مقارنته في الحجم بعدد من الأجهزة الإنتاجية مقاس 15 بوصة مثل Dell XPS 15.

وبالإضافة إلى أداء الألعاب الموثوق به يعمل RAZER BLADE 15 ADVANCED بشكل جيد كآلة إنتاجية، بالإضافة إلى أن لوحة المفاتيح الخاصة به مريحة جدًا في الاستخدام ولديها إضاءة RGB لكل مفتاح ولوحة اللمس.

 

المصدر:

BEST GAMING LAPTOP IN 2021

 

اقرأ أيضًا:

كيفية تحسين تجربة الألعاب على الهواتف الذكية “نظام أندرويد”

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.