مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة
hoohootube borderlands gif compilation.

أفضل أجهزة التلفزيون الذكية في عام 2021

35

عالم التكنولوجيا         ترجمة

 

 

قبل بضع سنوات فقط كانت فكرة “التلفزيون الذكي” شيئًا من الخيال العلمي، واليوم تحتوي معظم أجهزة التلفزيون المباعة على منافذ Wi-Fi وEthernet.

ولكن أيًا من هذه المنتجات هي أفضل أجهزة التلفزيون الذكية التي يمكن شراؤها في عام 2021؟

 

إليك نظرة على أفضل أجهزة التلفزيون الذكية 

 

تأتي أجهزة التلفزيون الذكية بجميع الأحجام تقريبًا، ولكن الحجم في حد ذاته ليس هو الشيء الوحيد الذي يجب أن تفكر فيه قبل الشراء، فهناك نظام تشغيل التلفزيون الذكي؛ إذ تتمتع أجهزة التلفزيون التي تصنعها Samsung وLG وVizio بأنظمة تشغيل ذكية خاصة بها، ويستخدم الآخرون نظم تشغيل تابعة لجهة خارجية مثل Android TV وRoku OS وAmazon Fire TV.

 

وعادةً ما تحتوي أجهزة التلفزيون الأرخص سعرًا على شاشة LED، ولكن إذا كنت تريد صورة أفضل فيجب أن تفكر في الحصول على طراز OLED، والذي يوفر تنوعًا أفضل في الألوان وألوانًا سوداء أكثر عمقًا. أيضًا يجب أن تحصل على تلفزيون بشاشة بدقة 4K على الأقل، وتوجد أجهزة تلفزيون بشاشات بدقة 8K  لكنها غالبًا ما تكون باهظة الثمن.

 

أخيرًا يجب على مالكي وحدات التحكم في الألعاب الجديدة، مثل PlayStation 5 من Sony وXbox Series X من Microsoft، التحقق مما إذا كانت أجهزة التلفزيون الذكية التي يريدونها تتمتع بمعدل تحديث أعل ، مثل 120 هرتز، إلى جانب أوضاع الألعاب الخاصة التي ستعمل على تحسين زمن الوصول.

 

 

Samsung QN900A Neo QLED بدقة 8K

 

Samsung QN900A Neo QLED بدقة 8K
Samsung QN900A Neo QLED بدقة 8K

إذا كنت تريد حقًا حماية تلفزيونك في المستقبل فالخيار المناسب هو ما يدعم دقة فيديو 8K؛ والأفضل منها يأتي من Samsung. بطرز 65 و75 و85 بوصة، ويتضمن مصابيح Quantum Mini LED لشاشة العرض الساطعة والدقيقة، جنبًا إلى جنب مع معالج Neo Quantum Processor 8K الذي يساعد في تحسين الشاشة لمنحها أفضل صورة ممكنة للفيديو والصور.

وهذا التلفزيون يشتمل أيضًا على تقنية AI التي تعمل تلقائيًا على ترقية الفيديو إلى أعلى دقة، مع شاشة رفيعة وخالية من الحواف تقريبًا.

ويُعد Samsung QN900A Neo QLED مثاليًا لغرفة المعيشة.

 

تلفزيون سوني 890J الذكي
تلفزيون سوني 890J الذكي
تلفزيون سوني 890J الذكي

 

لطالما صنعت شركة Sony أجهزة تلفزيون ممتازة، وأجهزة التلفزيون الذكية الحالية ليست استثناءً. ويعد Sony Bravia A90J، الذي تأتي بموديلات 55 و65 و83 بوصة، الأفضل؛ حيث يتضمن المعالج المعرفي XR الخاص به، والذي يمكن أن يكون أقوى شريحة داخل تلفزيون ذكي في الوقت الحالي. وتسمح الكاميرا Sony A90J بتقديم ألوان نابضة بالحياة.

ويتضمن أيضًا ميزات مثل ترقية الذكاء الاصطناعي لتحويل المحتوى عالي الدقة إلى 4K.

 

سوني برافيا A90J

 

يجمع Sony Bravia A90J بين شاشة رائعة ومعالج قوي.

وهو يضم شريحة قوية، لكنه باهظ الثمن.

 

سوني برافيا A90J

 

هل ترغب في الحصول على تلفزيون ذكي بميزات رائعة للأجهزة والبرامج لكن لا يكلفك آلاف الدولارات؟ تصنع TCL لنفسها اسمًا من خلال تقديم أجهزة تلفزيون ذكية متطورة بأسعار أقل بكثير من المنافسة. وتُعد طرازات TCL 5 Series Roku TV، التي تأتي بموديلات 50 و55 و65 و76 بوصة، نموذجًا مثاليًا للتوازن بين السعر والميزات.

ويستخدم تلفزيون QLED تقنية Quantum Dot التي توفر لأصحابها بعض الألوان الزاهية لعرض محتوى البث، جنبًا إلى جنب مع معالج AiPQ Engine الخاص بـ TCL لتحسين المحتوى على الشاشة،كما أنه يستخدم نظام التشغيل Roku OS الشهير مع آلاف تطبيقات البث للاختيار من بينها.

ولا تتمتع أجهزة تلفزيون TCL بتصميم رائع للغاية، ولكن إذا كان بإمكانك تجاهل ذلك فإنها تعد بمنحك تجربة راقية بتكلفة أقل بكثير.

 

Vizio D-Series
Vizio D-Series
Vizio D-Series

 

إذا كنت تريد جهاز تلفزيون يناسب المطبخ أو مكتبك أو في أي مكان أصغر من غرفة نومك أو غرفة معيشتك فستحتاج إلى تلفزيون بحجم 40 بوصة أو أقل. ويُعد Vizio D-Series أفضل أجهزة التلفاز الأصغر التي يمكنك الحصول عليها. ويأتي بأحجام 24 و32 و40 بوصة ويقدم دقة تصل إلى 1080 بيكسل، مقارنة بأجهزة التلفزيون الأصغر الأخرى التي تصل إلى 720 بيكسل كحد أقصى.

بالطبع ستكون أسعار هذه التلفزيونات أقل بكثير من التلفزيونات الذكية الأخرى في هذه القائمة؛ إذ يمكنك الحصول على طراز 24 بوصة مقابل 158 دولارًا فقط، أو ربما أقل. وتستخدم Vizio نظام تشغيل التلفزيون الذكي الخاص بها لتطبيقات البث، لكننا نوصي بشراء جهاز بث رخيص من Amazon أو Roku أو Google لتوسيع خياراتك.

 

LG OLED 
LG OLED 
LG OLED

 

تتمتع تلفزيونات LG بشاشات OLED، مع طرز ذات أبعاد 48، و55، و65 ، و77  و83 بوصة، ويستخدم هذا التلفزيون وحدات بيكسل مضاءة ذاتيًا في شاشته. ويتم تشغيل كل بيكسل من خلال مصدر الضوء الخاص به، والذي يسمح للشاشة بأكملها بتقديم مقاطع فيديو مذهلة بألوان وتباين حاد.

وتتيح هذه التقنية أيضًا أن تكون الشاشة رفيعة جدًا؛ لأنها لا تحتاج إلى مصدر إضاءة إضافي. وهذا يعني أن تصميم ذلك التلفزيون الذكي يبدو رائعًا للغاية. ويمكنك تشغيل ما يسمى “وضع صانع الأفلام”  والذي يعرض الفيديو من الأفلام بالطريقة التي أراد المخرج أن يظهر بها الفيلم.

اقرأ أيضًا:

Samsung وMediaTek تتعاونان لتقديم أول تليفزيون بتقنية WiFi 6E 8K

 

المصدر

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

www.ceritaseks2.com