مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أفضل أجهزة الألعاب المحمولة في عام 2022 (2_2)

 

في الجزء الأول من أفضل أجهزة الألعاب المحمولة لعام 2022 والذي يمكنكم  متابعته من هنا؛ تحدثنا عنها كونها  آلات قوية إلى حد ما وخفيفة الوزن يسهل تخزينها في حقيبة الظهر أو حتى الجيب؛ وذكرنا منها أجهزة:

 نينتندو سويتش؛ نينتندو سويتش OLED؛ نينتندو سويتش لايت؛ واستكمالًا لعرض بقية الأجهزة التي جمعناها لكم في هذا الصدد؛ تابع السطور التالية:

 

4. Apple iPad Air

الحجم: 9.8 × 6.8 × 0.2 بوصة.

الوزن: 16.0 أوقية.

عمر البطارية: 10 ساعات

متجر الألعاب: متجر تطبيقات أبل.

أسباب الشراء
-Apple آركيد قيمة كبيرة.
-جهاز لوحي جيد بشكل عام.
-عمر بطارية جيد.

أسباب تجنبها
-مكلف جدًا.
-يتطلب نقلًا دقيقًا.

يعد Apple iPad Air أحد أفضل الأجهزة اللوحية في السوق؛ لذا من المنطقي أنه أيضًا أحد أفضل أجهزة الألعاب المحمولة.

وما يميز جهاز iPad عن أجهزة Android اللوحية هو Apple Arcade. تتيح لك خدمة الاشتراك هذه الوصول إلى أكثر من 100 لعبة مقابل 5 دولارات شهريًا.

وبعض الألعاب حصرية لخدمة Apple Arcade، وبالنسبة للآخرين يمكنك الحصول على جهاز سويتش أو جهاز كمبيوتر ولكن ليس جهاز Android. وكانت Sayonara Wild Hearts المنافس الأول لأفضل لعبة Apple آركيد ولكن What the Golf وDear Reader و Lifelike هي أيضًا تجارب بارعة لن تجدها في أي مكان آخر.

 

5. Asus ROG Phone 5

 

Asus ROG Phone 5
Asus ROG Phone 5

 

الحجم: 6.1 × 2.7 × 0.4 بوصة.

الوزن: 8.39 أوقية

عمر البطارية: 12 ساعة.

متجر الألعاب: متجر Google Play ،Google Stadia

أسباب الشراء
-أداء رائع.
– شاشة AMOLED جميلة مع معدل تحديث 144 هرتز.

أسباب تجنبها
-الوضع الليلي المخيب للآمال.
-ضخم وثقيل.

هذا الجهاز الذكي الممتاز (وإن كان كبيرًا جدًا) قوي بما يكفي لتشغيل أي لعبة على Android؛ ما يعني أنه يمكنك الاستمتاع بكل من الألعاب غير الرسمية المحمولة بالإضافة إلى تجارب الجلوس واللعب الأطول.

ولا تنس أن الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android لديها الآن إمكانية الوصول إلى مجموعة متنوعة من خدمات الألعاب السحابية، مثل Google Stadia ،Nvidia GeForce Now، Xbox Cloud Gaming. ومن خلال شاشة ROG Phone 5 الكبيرة ومعدل التحديث السريع يمكنك تشغيل العديد من ألعاب وحدة التحكم وأجهزة الكمبيوتر المفضلة لديك من أي مكان في منزلك،  أو في أي مكان به اتصال Wi-Fi قوي بما فيه الكفاية.

 

 

6. جديد نينتندو 2DS XL

 

نينتندو 2DS XL
نينتندو 2DS XL

الحجم: 6.3 × 3.4 × 0.9 بوصة.

الوزن: 9.2 أوقية.

عمر البطارية: 7 ساعات.

متجر الألعاب: نينتندو إي شوب.

أسباب الشراء
-مكتبة ألعاب ممتازة.
-تصميم صدفي قوي.
-الشاشة الثانية مفيدة.

أسباب تجنبها
-صعب الوصول إليه.
-لا توجد ألعاب جديدة.

يُعتبر New Nintendo 2DS XL نظامًا رائعًا مع شاشتين كبيرتين ملونتين، وتصميم يجعله سهل التخزين في حقيبة أو جيب، ومكتبة ضخمة من الألعاب الرائعة.

 

كيفية اختيار أفضل وحدة تحكم ألعاب محمولة

 

تعتمد أفضل وحدة تحكم ألعاب محمولة لاحتياجاتك على المكان الذي تريد استخدامه فيه. إذا كنت بحاجة إلى شيء يمكنك تخزينه في جيبك واللعب في أي مكان على الإطلاق فإن ROG Phone 5 هو أصغر الأجهزة وأكثرها تنوعًا في القائمة.

وإذا كنت ترغب في تقسيم وقت لعبك بالتساوي بين المنزل والسفر فمن المحتمل أن يكون Nintendo Switch هو الخيار الأفضل؛ حيث يمكنك توصيله بجهاز تلفزيون.

والسعر أيضًا له اعتبار، وتعتبر أجهزة iPad Air وROG أغلى بكثير من أجهزة الألعاب المخصصة في هذه القائمة، ولكنها أيضًا أجهزة أكثر تنوعًا. ربما لا تكون فكرة رائعة أن تشتريها حصريًا للألعاب  ولكن إذا كنت تمتلك واحدة بالفعل فقد ترغب في معرفة نوع الألعاب التي يمكنك الحصول عليها قبل استكمالها بجهاز Nintendo مخصص. وبالمثل فإن Switch Lite أرخص من Switch الكامل ولكنه يحتوي أيضًا على ميزات أقل.

 

كيف نختبر أجهزة الألعاب المحمولة؟

 

نظرًا لأن أفضل أجهزة الألعاب المحمولة تشتمل على أجهزة ألعاب مخصصة وأجهزة محمولة متعددة الاستخدامات فليس لدينا إجراء موحد لاختبارها.

بدلًا من ذلك نقوم بتقييم مكتبة ألعاب كل نظام، وكذلك مدى جودة تشغيلها للألعاب بالنسبة إلى أجهزتها. يعد ROG Phone 5 جهازًا أقوى بكثير من 2DS XL ولكن يمكن للأخير أن يلعب ألعابًا أكثر عمقًا وأكثر مشاركة؛ وذلك بفضل شاشته الثانية المبتكرة وعناصر التحكم المخصصة.

 

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.