أسوس تطلق سماعة ROG Delta II الجديدة لعشاق الألعاب

آسوس تطلق سماعة ROG Delta II الجديدة لعشاق الألعاب
آسوس تطلق سماعة ROG Delta II الجديدة لعشاق الألعاب

كشفت شركة أسوس عن سماعة ROG Delta II الجديدة، التي تهدف إلى تلبية متطلبات عشاق ألعاب الفيديو، وتمتاز بفترة تشغيل تصل إلى 110 ساعات.

وأوضحت الشركة التايوانية أن السماعة ROG Delta II الجديدة من نوع Over-Ear تشتمل على ميكروفون مزود بغشاء بحجم 10 ملم. مع تغطية مشغلات السماعة بطبقة من التيتانيوم بقطر 50 ملم. وهو ما يتيح للميكروفون تغطية نطاق تردد واسع، ويوفر نقاءً صوتيًا فائقًا.

مميزات سماعة ROG Delta II

وتتميز السماعة بتصميم مريح على شكل حرف D يتوافق مع شكل الأذن البشرية؛ ما يعمل على توفير الراحة لفترات طويلة من اللعب. كما تتميز وسائد الأذن المصنوعة من الجلد الصناعي بقدرتها على التهوية، الأمر الذي يمنع الحرارة والرطوبة من التراكم.

آسوس تطلق سماعة ROG Delta II الجديدة لعشاق الألعاب

كما يمكن تشغيل السماعة سلكيًا عبر مقبس 5ر3 ملم أو لاسلكيًا عبر اتصال 2.4 جيجاهرتز وعبر تقنية البلوتوث؛ حيث  تصل فترة تشغيل البطارية عند استخدام اتصال 2.4 جيجاهرتز إلى 110 ساعات، مع زمن تأخير منخفض. ويأتي ذلك في حالة إلغاء تفعيل إضاءة RGB.

لم تقتصر المزايا التي تتمتع بها السماعة عند هذا الحد. ولكنها تستخدم محركات ASUS Essence الحصرية. التي تعمل على توفير نطاق ترددي واسع (20 هرتز – 40 كيلو هرتز) وصوت دقيق وواضح.

وتدعم السماعة تقنية Hi-Res Audio، ما يوفر تجربة صوتية غامرة وواقعية. كما أنها تتيح  الدردشة مع أعضاء الفريق في ألعاب الفيديو، ويمكن أيضًا استقبال وإجراء المكالمات الهاتفية.

آسوس تطلق سماعة ROG Delta II الجديدة لعشاق الألعاب

التوافق مع الأجهزة 

تتوافق سماعة ROG Delta II مع أجهزة الكمبيوتر الشخصية، وأجهزة Mac، وأجهزة PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch، كما أنها مزودة بتقنية إلغاء الضوضاء المحيطة. التي تعمل على حجب الضوضاء الخارجية من حولك حتى تتمكن من التركيز على اللعبة. فضلًا على أنها تتميز بميكروفون قابل للفصل مع خاصية إلغاء الضوضاء؛ ما يوفر اتصالًا صوتيًا واضحًا أثناء اللعب أو الدردشة.

في الختام، تعد سماعة ROG Delta II خيارًا ممتازًا لعشاق الألعاب الذين يبحثون عن تجربة صوتية غامرة ودقة فائقة. فهي بتصميمها المريح، وجودة الصوت العالية، وتقنية إلغاء الضوضاء المحيطة؛ ما يجعلها الخيار الأمثل للعب لأوقات طويلة دون الشعور بالتعب أو الانزعاج. مع إمكانية استخدام اتصال Bluetooth و2.4 جيجاهرتز.

المصدر

rog.asus

الرابط المختصر :