مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أسعار ومواصفات سلسلة هواتف Oppo Reno 8

أستمع الي المقال


عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

أعلنت شركة Oppo الصينية عن سلسلة هواتفها الجديدة Oppo Reno 8، والتي تأتي بمواصفات مذهلة وإمكانات متميزة. وتضم السلسلة الجديدة ثلاثة هواتف هي: Oppo Reno 8 وOppo Reno 8 Pro وOppo Reno 8 Pro Plus.

 

– هاتف Oppo Reno 8

يأتي هاتف Oppo Reno 8 الجديد بشاشة قياس 6.2 بوصة من نوع OLED مع معدل تحديث 90 هرتز في الثانية، ومستشعر للبصمة تحت الشاشة، ومعالج من نوع Dimensity 1300 SoC من شركة ميديا تيك، مع نفس كاميرات الهواتف الأخرى في السلسلة، ونفس قدرة البطارية. ويبدأ سعر هاتف Oppo Reno 8 من 375 دولارًا.

 

– هاتف Oppo Reno 8 Pro

يحوي هاتف Oppo Reno 8 Pro شاشة قياس 6.62 بوصة من نوع AMOLED E4، مع معدلات تحديث متغيرة من 1-120 هرتز في الثانية، وجودة + Full HD، وحماية Corning Gorilla Glass 5.

ويأتي هاتف Oppo Reno 8 Pro الجديد بكاميرا خلفية ثلاثية، الرئيسية بمستشعر دقة 50 ميجا بيكسل، وكاميرا عريضة دقة 8 ميجا بيكسل مع كاميرا ماكرو دقة 2 ميجا بيكسل، وكاميرا أمامية للتصوير السيلفي ومكالمات الفيديو بدقة 32 ميجا بيكسل.

وهو يعمل بمعالج من نوع Snapdragon 7 Gen 1 SoC من شركة كوالكوم الأمريكية “الجيل الأول ثماني النواة”، والذى يعتبر أفضل معالج لهواتف الفئة المتوسطة.

ويأتي مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي 8 و12 جيجا بايت رام، وذاكرة تخزين داخلية 128 و256 جيجا بايت.

أما بالنسبة للبطارية فيتميز هاتف Oppo Reno 8 Pro ببطارية بسعة 4500 مللي أمبير، تدعم الشحن السريع السلكي بقوة 80 وات. ويبدأ سعره من 450 دولارًا.

 

– هاتف Oppo Reno 8 Pro Plus

يأتي هاتف Oppo Reno 8 Pro Plus الأكثر تميزًا بين هواتف هذه السلسلة بشاشة قياس 6.7 بوصة من نوع OLED، مع معدلات تحديث متغيرة من 1-120 هرتز في الثانية، وجودة + Full HD، وحماية Corning Gorilla Glass 5.

وبالنسبة للكاميرات فهو يحتوي على نفس كاميرات هاتف Oppo Reno 8 Pro.

ويعمل هاتف Oppo Reno 8 Pro Plus بمعالج من نوع Dimensity 8100-Max SoC من شركة ميديا تيك، مع ذاكرة وصول عشوائي 8 و12 جيجابايت رام من نوع LPDDR5، وذاكرة تخزين داخلية 128 و256  جيجا بايت،

وتتميز بطاريته بسعة 4500 مللي أمبير، كما أنها تدعم الشحن السريع السلكي Super Flash Charge بقوة 80 وات.

ويتوافر هاتف Oppo Reno 8 Pro Plus الجديد بـ 3 ألوان، وهي: الأسود والرمادي والأخضر. ويبدأ سعره من 600 دولار.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

إطلاق هاتف  Oppo Reno6 Lite.. السعر والمواصفات

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.