مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أسعار هاتفى Galaxy Z Fold 2 وGalaxy Z Flip5G ستكون مفاجأة للمستخدمين

3٬211

سيتم إزاحة الستار رسميًا عن هاتف “Galaxy Z Fold 2” خلال الحدث المقرر عرضه يوم 5 أغسطس المقبل وهو (Samsung Unpacked2020).

بدأت العديد من التقارير والشائعات الإعلان عن هاتف Galaxy Z Fold 2 (الاسم الرسمي لـ Galaxy Fold 2 وفقًا لـ SamMobile) وهاتف Galaxy Z Flip 5G. في حين تم المطالبة ببعض المواصفات والميزات، كشف تقرير جديد عن الأسعار المحتملة أيضًا.

أفادت “ETNews” بأن هاتفي Galaxy Z Fold 2 وGalaxy Z Flip5G لن يتميزا بفارق كبير في السعر بين النماذج العامة الأخيرة. بدلًا من ذلك، قد يظل السعر كما هو إن لم يكن متشابهًا، سيأتي سعر هاتف Galaxy Z Fold 2 بـ 1.990 دولار، وGalaxy Z Flip 5G سيأتي بسعر 1.370 دولار.

علاوة على ذلك، يدعي التقرير أيضًا أن هاتف Galaxy Z Fold 2 الجديد لن يتم تجميعه مع سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية للشركة في العلبة. يقال إن السعر المذكور مؤقت فقط ويعمل عملاق التكنولوجيا الكوري الجنوبي داخليًا من أجل التسعير الفعلي ويخطط للعمل مع مشغلي الاتصالات؛ لوضع اللمسات الأخيرة على التفاصيل الأخرى أيضًا.

على ما يبدو، أثارت المناقشة الداخلية داخل “سامسونج” إلى تخفيض سعر الهواتف القابلة للطي لزيادة شعبيتها. وعلى الرغم من ذلك، لم تتمكن الشركة من خفض السعر أكثر بسبب استخدام العمليات المتقدمة، والمكونات باهظة الثمن مثل UTG (الزجاج الرقيق للغاية)، وغيرها من التقنيات المبتكرة.

لذلك، في حين أن الجيل الجديد سيكون أفضل مما سبقه من هواتف، فمن غير المرجح أن يدخل الهاتف الذكي بأسعار معقولة إلى السوق هذا العام. والجدير بالذكر أنه في حين يتم تسعير المجموعة القادمة والحالية من الأجهزة القابلة للطي في قطاعات فائقة الجودة، ستطلق الشركة نماذج أرخص في عام 2021، عندما تصبح المستلزمات أكثر استقرارًا.

المصدر:Gizmochina: Samsung Galaxy Z Fold 2 and Galaxy Z Flip 5G prices might be the same as last gen models
الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.