مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أداء فائق وإمكانيات عالية.. Xiaomi تقدم إضافات جديدة إلى عائلة “شاومي 11” بالسعودية

1٬210

أعلنت شركة “Xiaomi” العالمية، الرائدة في مجال التكنولوجيا، عن طرح ثلاثة هواتف ذكية جديدة في السوق السعودي وهي: شاومي 11T  وشاومي 11T  برو ، إضافة إلى هاتف شاومي 11 لايت 5G NE، المحدث والأنيق.

 

وتواصل شاومي إحداث ثورة في التصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو عبر الهواتف الذكية؛ وذلك من خلال تقديم عدد كبير من ميزات تقنية صناعه الأفلام السينمائية، وبفضل سلسلة شاومي11T أصبحت تقنية صناعة الأفلام الرائدة اليوم متاحة بين أيدي المبدعين الطموحين وفي الوقت نفسه  فإن هاتف شاومي 11 لايت  5G NE المصقول بنعومته الفائقة وخفّة وزنه هو الجهاز المثالي للمستخدمين الذين يبحثون عن هاتف ذكي وأنيق ومتطور يتضمن ميزات مبتكرة لتمكين الإبداع وتطويره.

 

هاتف شاومي  11T برو:  هاتف رائد في تقنية صناعة الأفلام السينمائية 

شاومي11T برو هاتف رائد في تقنية صناعة الأفلام السينمائية والأداء الهائل، فقد حققت شاومي إنجازًا بارزًا بإطلاقه، علمًا بأنه أول هاتف ذكي للعلامة التجارية يستخدم تقنية الشحن السريع شاومي  HyperCharge بقدرة 120 وات، لشحن الهاتف بنسبة 100% خلال 17 دقيقة، الأمر الذي يمنح المبدعين المزيد من الوقت لمواكبة أعمالهم ومشاريعهم، كما أن ذلك الهاتف يعمل بواسطة Snapdragon 888، المعالج الذي يوفر الطاقة اللازمة لدفع عدد كبير من ميزات الذكاء الاصطناعي.

ويتميز الهاتف بكاميرا خلفية ثلاثية قوية بزاوية عريضة بدقة 108 ميجا بيكسل، مع مستشعر مضاعف telemacro وعدسة بزاوية عريضة للغاية تبلغ 120 درجة، ويمتلك أيضًا قدرات تصويرية حاسوبية رائعة، مع أوضاع سينمائية مدعومة بالذكاء الاصطناعي بنقرة واحدة، وخاصية التسجيل بدقة 8K وتقنية HDR10 +؛ ما يسمح للمستخدمين بتصوير لقطات باستخدام نفس تقنية ISO الأيزو الذكية في الكاميرات الرقمية.

ولن تكتمل القوة السينمائية الحقيقية بدون شاشة مذهلة وقويه وسريعة الاستجابة، فيأتي الهاتف أيضًا بشاشة AMOLED التي توفر معدل تحديث يبلغ 120 هرتز بمقاس 6.67 بوصة، مجهزة بتقنية TrueColor وDolby Vision® وHDR10+ إضافة إلى مزايا مذهلة تقي المستخدم من إجهاد العين، مثل: خاصية True Display التي تقوم تلقائيًا بضبط درجة حرارة اللون وفق الظروف المحيطة، بالإضافة إلى وضعية القراءة 3.0 ومكبرات صوت مزدوجة من Harman Kardon.

 

وشاومي11T برو مجهز بشاشة لمس بمقاس 6.67 بوصة شاشة عالية الدقة+ شاشة AMOLED النشطة ذات الصمام الثنائي الباعث للضوء المسطحة، وهو مجهز بتقنية تروكلار وجولبي فيجن+، التصوير بالمدى الديناميكي العالي ويعرض أكثر من مليار لون، ويضم شدة إضاءة 1000 شمعة؛ ما يصل إلى 480 هرتز، ويمكن للمستخدمين الاستمتاع بصور فائقة الوضوح بألوان مليئة بالحيوية وإضاءة مذهلة وتفاصيل غنية بالتباين.

وتتميز الشاشة أيضًا بعدد من وظائف العناية بالعيون لحماية المستخدمين من إجهاد العين، مثل ترو ديسبلاي الذى يضبط تلقائيًا درجة حرارة اللون وفقًا للظروف المحيطة بالإضافة إلى وضعيه القراءة 3.0.

ويقدم هاتف “شاومي تي برو” تقنية “دولبي أتموس” ذات نظام صوتي بالإضافة إلى مكبرات الصوت المزدوجة المخصصة من شركة هارمان كاردون؛ ما يوفر صوتًا جذابًا وواضحًا عبر فئات المحتوى المختلفة مثل الموسيقى والأفلام  والألعاب.

 

 

هاتف  شاومي11T: قوة  العرض السينمائي

يوفر هاتف شاومي  11T  تقنيات التصوير  السينمائي للجميع؛ من خلال تقديم ميزات مثل كاميرا ثلاثية عالية الدقة، إلى جانب مجموعة من الأدوات التي تعمل بتقنيات الذكاء الاصطناعي لتعزيز إبداعك وإنتاجيتك.

استمتع بلقطات مذهلة مع كاميرا شاومي 11T الثلاثية التي تتميز بزاوية عريضة عالية الدقة بدقة 108 ميجا بيكسل وزاوية فائقة الاتساع 120 درجة وكاميرا تيليماكرو بدقة 2x.

ويتضمن الهاتف الذكي هذا أوضاع السينما المدعومة بالذكاء الاصطناعي بنقرة واحدة ليركز على حيل المصورين السينمائيين المحترفين، مثل تايم فريز وماجيك زووم وأنواع أخرى من اللقطات المعقدة بنقرة واحدة فقط، ويعمل على إحياء أضعف الأصوات بطريقة سينمائية باستخدام خاصية التكبير الصوتي.

وتوفر شاشة AMOLED النشطة ذات الصمام الثنائي الباعث للضوء المسطحة “6.67 بوصة” 120 هرتز بالتساوي مع التصوير بالمدى الديناميكي العالي 10+ مع وضوح مذهل، وأكثر من مليار لون، ومجموعة متنوعة من ميزات العناية بالعين ونسبة لمس الشاشة تصل إلى 480 هرتز؛ ما يضمن أن أدنى نقرة على الشاشة ستسمح للمستخدمين بالتقاط اللقطة المثالية حتى في لحظة واحدة.

وسواء كنت تصور أو تحرر لقطات سينمائية خاصة بك فإن جوال شاومي 11T سوف يساعدك في ذلك بفضل مجموعة من أبعاد ميدياتك الموفرة للطاقة وبطارية ضخمة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، وشحن توربيني سلكي بقوة 67 وات يصل إلى 100% في 36 دقيقة فقط.

 

التسعير والتوافر

يصدر جوال شاومي 11T برو وشاومي 11T  بـ 3 ألوان أنيقة: رمادي نيزكي  واللون الأبيض القمري والأزرق السماوي، وبنوعين مختلفتين: 8 جيجا بايت و128 جيجا بايت و8 جيجا بايت و256 جيجا بايت بسعر التجزئة الموصى بها وهو 1799 رياًال و1999 ريالًا على التوالي.

 

 

 هاتف شاومي 11 لايت 5G NE .. أداء فائق

يكشف شاومي 11 لايت 5G NE عن تصميم أنيق، ويجمع كل الميزات في هيكل فائق النحافة ووزن خفيف يبلغ قياسه 6.81 مم، ووزنه 158 جم.

وتم إبراز التصميم بشكل أكبر من خلال الحواف الرفيعة بقياس 1.88 مم على الحواف العلوية والجانبية، بالإضافة إلى أربعة خيارات للألوان الأنيقة، والتي تشمل: الأسود Truffle Black، والأزرق Bubblegum Blue، والزهري Peach Pink، والأبيض الثلجي Snowflake White، واللون الجديد غير اللامع والذي يشبه حبات الثلج المتساقطة.

وبفضل الشاشة AMOLED النشطة ذات الصمام الثنائي الباعث للضوء، مقاس 6.55 بوصة ودعم تروكلار 10 بايت ودلوبي فيجن، يوفر الهاتف جودة صورة فائقة الوضوح مع ألوان مليئة بالحيوية واضاءة مذهلة وتباين وتفاصيل مذهلة.

واستمرارًا لتراث الكاميرا لعائلة شاومي يوفر شاومي 11 لايت 5G NE  أفضل تصوير في فئته باستخدام كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجا بيكسل وكاميرا بزاوية عريضة 8 ميجا بيكسل وكاميرا عن بُعد بدقة 5 ميجا بيكسل، مجمعة مع صندوق أدوات من الميزات المدعومة بالذكاء الاصطناعي، بما في ذلك تقنية الذكاء الاصطناعي بنقرة واحدة ومرشحات فيديو سينمائية ووضع مدونة فيديو جديد.

ويتميز الجوال بمعالج كوالكوم® سناب دراجون 778 جيجا بايت جيل خامس، ويتميز شاومي 11 لايت5G NE بقوة الجيل الخامس للتمتع بتجربتك اليومية مع اتصال فائق السرعة في متناول يدك، يمكنك بث مقاطع فيديو عالية الدقة أو ألعاب ثقيلة دون تأخير والاستمتاع بمكالمات فيديو فائقة الوضوح، وتوجد بطارية بسعة 4250 مللي أمبير في الساعة وشحن سريع 33 وات يعمل في أي وقت من الأوقات.

سعر التجزئة الموصي به بدءًا من 1299 ريالًا، وسيكون متاحًا للشراء من قنوات شاومي الرسمية.

 

المصدر

 

إقرأ أيضا:

بدون أسلاك.. “شاومي” تعلن تقنية الشحن عن بُعد

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.