مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“أخبار جوجل” توقف المجلات الرقمية.. وتُعيد الأموال للمشتركين


قررت Google إيقاف “نسخ طبق الأصل” لملفات PDF من المجلات على تطبيق أخبار Google، عندما رأت أن الناس لا يقرأون المجلات، مثل Rolling Stone أو Conde Nast Traveler والصحف على الإنترنت، وتبعث عملاقة التكنولوجيا رسائل بريد إلكتروني إلى مستخدمي أخبار Google حول عمليات الاسترداد الكاملة التي تتم معالجتها ولن تكون هناك مشكلات جديدة قادمة، وذلك وفقًا لتقرير Android Police.

ونسخ الـ  PDF الموجودة للمجلات في أخبار Google هي نسخ من الإصدارات المطبوعة التي يمكن استعراضها على الهواتف الذكية أو سطح المكتب.

وبحسب تقرير أصدرته جوجل يوم الجمعة، فإنه لا يزال بإمكان القراء زيارة موقع المجلة إذا كانوا يرغبون في قراءة النسخة الإلكترونية منها.

“هذا الإشعار لنبلغك بأننا نوقف النسخة الرقمية للمجلات من أخبار Google”، “يمكن للناشرين مواصلة بيع المحتوى على أخبار Google في شكل مطبوعات تستند إلى RSS بنظام الدفع، وهو يدعم بيع الملفات الرقمية المنفصلة التي تتغير فقط”.. هذا بعض ما جاء في رسالة البريد الإلكتروني الخاصة بـ Google.

ومع ذلك، سيظل بالإمكان الوصول إلى جميع الإصدارات التي اشتركت فيها مسبقًا في تطبيق أخبار Google، في علامة التبويب “التالي” أو “المفضلة”، وفقًا لإصدار التطبيق الخاص بك.

وقالت Google: “لمواصلة قراءة آخر المقالات، نشجعك على البحث عن هذا المنشور في أخبار Google، أو زيارة موقع المنشور على الويب”.

جدير بالذكر، أن Google كانت بدأت تقديم محتوى المجلة في عام 2012 باستخدام تطبيق Play Magazines.

ثم قامت الشركة فيما بعد بإعادة تسميته بتشغيل Play Newsstand ودمجها في أخبار Google.


المصدر: Gadgets360: Google News Removing Digital Magazines, Will Refund Subscribers


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.