مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أحدث منتجات “أبل” في 2021

عالم التكنولوجيا      ترجمة

 

أصدر المحلل الموثوق به ” Ming-Chi Kuo” تقريرًا جديدًا واسع النطاق، اليوم، يركز على ما يمكن توقعه من شركة “أبل” في عام 2021.

وقال إن “أبل” ستطلق أول جهاز لها للواقع المعزز في عام 2021، جنبًا إلى جنب مع ملحق تتبع العناصر (AirTag) وأكثر من ذلك بكثير.

– جهاز الواقع الافتراضي (AR) الجديد

ما زالت التفاصيل عن جهاز الواقع الافتراضي الجديد غير واضحة، لكن “Ming-Chi Kuo” قال سابقًا إن الجيل الأول من نظارات الواقع الافتراضي (AR) من “أبل” سيعتمد بشكل كبير على آيفون. وستعمل أساسًا كشاشة فقط مع خدمات الحوسبة الفعلية والعرض والاتصال بالإنترنت وخدمات الموقع القادمة من آيفون في جيب المستخدم.

– ملحق تتبع العناصر AirTag

أما بالنسبة لملحق تتبع العناصر (AirTag) فترددت تسريبات عنه منذ أكثر من عام حتى الآن، وعلى الرغم من التقارير المتعددة التي تشير إلى الإصدار، إلا أن “أبل” ظلت صامتة بشأن مصير الملحق.

ومع ذلك، أكد “Ming-Chi Kuo”وجود (AirTags) في تقرير اليوم، ما يشير إلى أن أداة تعقب العناصر التي طال انتظارها ستصدر في عام 2021.

وسيتمكن المستخدمون من إرفاق ملحق (AirTag) بأي شيء مثل حقيبة الظهر وتحديد موقعها في تطبيق “Find My” على آيفون وiPad وMac.

– مجموعة منتجات أبل

هناك أيضًا مجموعة منتجات “أبل” الجديدة، ويقول “Ming-Chi Kuo” إن “أبل” ستواصل الانتقال إلى (Apple Silicon) في تشكيلة Mac في عام 2021. وستقوم أيضًا بالانتقال إلى شاشات mini LED عبر تشكيلة iPad Pro وMac.

وذكر “Ming-Chi Kuo”؛ في وقت سابق، أن شركة “أبل” ستطلق طرازات MacBook Pro مقاس 14 بوصة و16 بوصة معاد تصميمها في عام 2021، مع تقنية شاشة العرض LED المصغرة و(Apple Silicon) بالداخل.

أما بالنسبة لأجهزة iPad فمن المتوقع أن يكون iPad Pro مقاس 12.9 بوصة هو أول جهاز iPad يقوم بالتغيير إلى mini-LED، مع تقارير تشير إلى أنه يمكن الإعلان عنه في وقت ما في الربع الأول من عام 2021.

يؤكد “Ming-Chi Kuo” أيضًا أن سماعات AirPods الجديدة على الطريق في عام 2021. هناك أيضًا تسريبات عن سماعات AirPods Pro Lite  في تشكيلة “أبل” الجديدة.

اقرأ أيضًا:

رغم الشائعات.. “سيارة أبل” قد تتأخر حتى عام 2028

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقصادية اضغط هنا

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.