مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أحدث معدات الـ”فيتنس” لعام 2021

 

على الرغم من أن COVID-19 قد أغلق صالات رياضية في جميع أنحاء العالم ، إلا أنه تسبب في زيادة طفيفة في اعتماد معدات الصالة الرياضية المنزلية الذكية، ولكن ما الذي يجعل الـ”فيتنس” ذكية ، ولماذا تدفع المزيد مقابل ذلك؟ على المستوى الأساسي ، تتصل معدات الصالة الرياضية المنزلية الذكية بالإنترنت. تحتوي معظم الأجهزة على شاشة لبث التدريبات ، لكن بعضها يعمل مع تطبيق مصاحب للسماح لك بمشاهدة الدروس على هاتفك أو التلفزيون.

تسمح أجهزة اللياقة الذكية بمستوى آخر من التفاعل أكثر من نظيراتها غير الموصولة وغير المتصلة بأسعار معقولة. يقدم معظمها مكتبات كبيرة من الفصول الإرشادية مع مدربين ذوي خبرة و / أو تمارين وبرامج مخصصة بناءً على أهدافك ومستوى لياقتك الحالي. تتميز العديد من الأجهزة أيضًا بفصول مباشرة مع لوحات المتصدرين التنافسية ، مما يمنحك دفعة إضافية من الحافز للركض أو التجديف أو الدوران في طريقك للفوز. يعزز هذا أيضًا الشعور بالانتماء للمجتمع ، مما يجعلك تشعر أنك لا تعمل بمفردك.

Bike

تعد Bike  استثمارًا ممتازًا يعتمد على سابقتها مع ميزة المتابعة التلقائية الجديدة لتعديلات المقاومة التلقائية ، ونظام صوت مطور لتجربة استماع غامرة أكثر ، وشاشة تعمل باللمس دوارة لزاوية رؤية أفضل عند القيام بالتمارين خارج الدراجة ، و تكامل Apple GymKit لإقران Apple Watch بنقرة واحدة.

أحدث معدات الـ"فيتنس" لعام 2021
أحدث معدات الـ”فيتنس” لعام 2021

 

FightCamp

 

إذا لم تكن من هواة ركوب الدراجات، فهناك الكثير من الخيارات الأخرى. تشمل مفضلاتنا لأمراض القلب جهاز NordicTrack Commerci، وهو أحد أكثر أجهزة الجري تطورًا في السوق ، مع القدرة على ضبط الانحدار والسرعة تلقائيًا ؛ FightCamp (للباقة الشخصية) ، صالة رياضية متصلة بالملاكمة المنزلية تتعقب لكماتك في الوقت الفعلي وتدفعك للوصول إلى هدف محدد ؛ وجهاز التجديف NordicTrack RW900 ، والذي يتميز بمكتبة التدريبات الخارجية التي يقودها مدرب والتي تم تصويرها على الممرات المائية حول العالم.

أما Tempo Studio   و Tonal  فهما جهازان ذكيان لتدريب القوة. يتميز كلاهما بشاشات لمس كبيرة يمكنك من خلالها تصفح التدريبات التي يقودها مدربون ذوو الخبرة الذين يرشدونك خلال كل خطوة ولعبها. الأمر يشبه امتلاك صالة رياضية كاملة لمعدات تدريب القوة – ومدرب شخصي افتراضي – في منزلك. كلاهما يتتبع مقدار الوزن الذي يجب أن ترفعه ، ويحسب عدد الممثلين ، ويقدم ملاحظات حول النموذج الخاص بك. كما أنها توفر الكثير من الفصول الدراسية ، بما في ذلك التدريبات والبرامج الصديقة للمبتدئين.

أحدث معدات الـ"فيتنس" لعام 2021
أحدث معدات الـ”فيتنس” لعام 2021

 

أخيرًا ، إذا كنت تمارس تمارين وزن الجسم مثل اليوجا والبيلاتس ، فراجع المرآة و Echelon Reflect لطراز 50 بوصة، كلاهما يستحق التفكير خاصة إذا كنت تعاني من نقص في المساحة ، حيث يمكن تثبيتهما على الحائط وتبدو مثل المرايا العادية عندما لا تكون قيد الاستخدام. خلال الفصل الدراسي ، يمكنك رؤية المدرب بالإضافة إلى انعكاسك في المرآة ، مما يجعل من السهل التحقق من الشكل الخاص بك.

 

أحدث معدات الـ"فيتنس" لعام 2021
أحدث معدات الـ”فيتنس” لعام 2021

 

إقرأ أيضا:

أهم تطبيقات الـ “فيتنس” من أبل

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقصادية اضغط هنا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.