مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أحدث دفعة من “Google Stadia” تقدم نسخة تجريبية خالية من الالتزام

190

تقدم شركة “جوجل” لمستخدمي Stadia Pro إصدارًا تجريبيًا لمدة 30 دقيقة دون الحاجة إلى معلومات الدفع، وفقًا لتقارير موقع “9to5Google”. حتى الآن، إذا كنت ترغب في اختبار خدمة Google Stadia للألعاب السحابية لمدة شهر، فستظل بحاجة إلى تسليم معلومات الدفع الخاصة بك قبل البدء.

كجزء من خطة “جوجل” لإزالة كل سبب تستخدمه على الإطلاق لعدم تجربة النظام الأساسي، فإنها تقدم الآن هذه التجارب المصغرة الخالية من الالتزامات. بطبيعة الحال، بعد انقضاء نصف الساعة هذا، سترغب “جوجل” في رؤية بعض الوعود النقدية قبل أن تتمكن من الاستمرار في بقية الشهر المجاني.

بعد مرور عام على إطلاقه، لا يزال عرض Google Stadia مبهجًا ومحبطًا، كما كان عندما تم إنشاء الخدمة. من ناحية أخرى، لا يحتاج المستخدمون مطلقًا إلى ترقية أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم أو استبدال وحدة التحكم؛ نظرًا لاستضافة جميع الألعاب على خوادم جوجل.

من ناحية أخرى، يستمر الأداء ويموت عند اتصالك بالإنترنت وسقف البيانات، بينما تقتصر الأداة المساعدة للمنصة على استقرارها وسرعتها ومكتبة الألعاب. ناهيك عن أن ميل “جوجل” لقتل المشاريع بطيئة النمو يجعل من خدمة Google Stadia  للألعاب  السحابية شيئًا يمثل استثمارًا محفوفًا بالمخاطر للاعبين الذين يعانون من ضائقة مالية يبحثون عن بديل لسباق التسلح التكنولوجي لكل من:/Sony Microsoft.

وبذلت “جوجل” قصارى جهدها لإزالة كل حاجز تقريبًا بين خدمة Google Stadia  للألعاب  السحابية والمستخدمين الجدد الذين يحتاجون إلى الدفع. لكن “جوجل” وزعت بالفعل وحدات تحكم لخدمة Google Stadia  للألعاب  السحابية (مع وحدات Chromecast Ultra) لمستخدمي YouTube Premium، ما وفر لهم 99 دولارًا.

وبذلت شركة البحث العملاقة أيضًا قصارى جهدها للتغلب على رفض شركة “أبل”؛ لاستضافة تطبيقات بث الألعاب على نظام التشغيل iOS باستخدام نظام أساسي على الويب يعمل بشكل جيد، ويستكمل قائمة المزايا؛ لتشمل البث المباشر على YouTube. إنه متاح في المزيد من البلدان كجزء من سعي “جوجل” للسيطرة على العالم.

 

اقرأ أيضًا:

خدمة الألعاب السحابية “Stadia” من “جوجل” تصل إلى 19 هاتفًا جديدًا

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقصادية اضغط هنا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.