مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“أبل” توفر دعمًا كاملًا للماوس وأجهزة التتبع في إصداري iOS 13.4 وiPadOS 13.4

0 94

طرحت عملاق التكنولوجيا “أبل” إصداري iOS 13.4 وiPadOS 13.4، واللذين يوفران دعمًا كاملًا للماوس ولوحة التتبع بأجهزة iPad، ومشاركة مجلد iCloud Drive، وتسعة ملصقات Memoji جديدة ويتيح المزيد من الخصائص.

وتعتبر هذه الميزة هي أكبر ميزة في إصدارات اليوم، والتي كشفت عنها “أبل” في الأسبوع الماضي عند الإعلان عن 2020 iPad Pros وملحق Magic Keyboard الجديد.

قدم iPadOS 13.0 دعم الماوس، ولكنه تغير بشكل كبير في iPadOS 13.4، فأي جهاز iPad يعمل بنظام iPadOS 13.4 سيدعم هذه الميزة، وسيعمل مع Magic Mouse 2 وMagic Trackpad 2 من “أبل”، بالإضافة إلى أجهزة الماوس أو لوحات التتبع.

وهناك ميزة أخرى قدمتها “أبل”، وهي تقديم مشاركة مجلد iCloud Drive، والتي تتيح لك مشاركة المجلدات مع الآخرين باستخدام رابط، مثل Box أو Dropbox؛ حتى يتمكن الآخرون من الوصول إلى محتويات هذا المجلد ومشاهدة التغييرات في الوقت الفعلي.

كان من المفترض أن تصل هذه الميزة مع نظام التشغيل iOS 13، ولكن تم تأجيلها إلى الخريف الماضي ثم تأخرت مرة أخرى في وقت ما هذا الربيع.

يتضمن التحديث أيضًا 9 ملصقات Memoji جديدة وشريط أدوات محدث في تطبيق البريد عند عرض بريد إلكتروني وميزات أخرى وإصلاحات للأخطاء.

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.