مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“أبل” تعيد تصميم واجهة بريد iCloud على الويب

عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

بدأت شركة “أبل” الأمريكية فى اختبار إعادة تصميم رئيسية لتجربة iCloud Mail على الويب؛ ما يجعل خدمة بريد الويب أكثر انسجامًا مع تغييرات التصميم الأخيرة التي تم إجراؤها في macOS Big Sur.

عند الدخول إلى موقع iCloud beta الإلكتروني سيجد المستخدمون إصدارًا محدثًا من تطبيق Mail على الويب، والذي يتوفر حاليًا في الإصدار التجريبي.

ويبدو التصميم الجديد أكثر تشابهًا مع تطبيق Mail الحالي المتوفر على أجهزة iPad وMac؛ حيث يتميز بواجهة أنظف وبأيقونات أكثر سمكًا. ولا يزال تطبيق Mail السابق على الويب، والذي يمكن الوصول إليه من خلال موقع iCloud الرسمي، وهو يحتوي على عناصر متبقية من واجهة iOS 7 مع خطوط وأيقونات فائقة النحافة.

الآن يبدو أن شركة “أبل” تقدم أخيرًا مظهرًا أكثر حداثة على شبكة iCloud، بدءًا من Mail، ولا تزال تطبيقات الويب الأخرى على iCloud مع التصميم القديم حتى على موقع الويب التجريبي.

وهناك اختلاف آخر بين بريدي iCloud القديم والجديد على الويب وهو لوحة تكوين البريد، والتي تنبثق الآن في نفس النافذة، بينما تجلب اللوحة القديمة لوحة التكوين في نافذة منفصلة.

يذكر أن شركة “أبل” الأمريكية قد أعلنت رسميًا عن نظام تشغيلها الجديد iOS 15 في مؤتمرWWDC21، والمتاح مجانًا لأكثر من 30 مليون مطور، من 227 منطقة حول العالم.

وضم مؤتمر “WWDC21” من شركة “أبل” أكثر من 200 جلسة فردية للمطورين، ووفر وصولًا غير مسبوق لمهندسي ومصممي “أبل”؛  ليتمكنوا من التعرف على أحدث الأدوات والتقنيات لمساعدتهم في إنشاء الجيل التالي من التطبيقات.

إن نظام التشغيل iOS 15 لهواتف آيفون،  وIPadOS 15  لأجهزة iPad يتضمن طرقًا جديدة لإعادة ترتيب تطبيقات هواتف آيفون وأجهزة iPad مع عناصر واجهة مستخدم على الشاشة الرئيسية وميزة مكتبة التطبيقات.

وتم تحديث تطبيق كتابة الملاحظات Apple notes لتحسين التفاعل مع التطبيقات الأخرى، مع ميزة تسمى “Quick Notes”، والتي تتيح للمستخدمين تدوين الملاحظات باستخدام قلم Apple Pencil.

وأطلقت “أبل” أيضًا تطبيق “Hide My Email” الذي يعطي عنوان بريد إلكتروني عشوائيًا إذا كنت ترغب في إعداد نموذج. هذا بالإضافة إلى إعادة توجيه حركة المرور الخاصة بك على تصفح الإنترنت. وإذا نسيت رمز المرور الخاص بك يمكنك إضافة الأشخاص الذين تثق بهم إلى قائمة جهات اتصال الاسترداد، والذين يمكنك الاتصال بهم لمساعدتك في العودة إلى أجهزتك.

المصدر:

https://www.macrumors.com/2021/06/11/icloud-mail-web-redesign/

اقرأ أيضًا:

“أبل” تعلن رسميًا عن نظام تشغيلها الجديد IOS 15

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.