مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أبل تعالج مشكلة انقطاع مكالمات iPhone بتحديث iOS 15.1.1

35

عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

أصدرت شركة أبل الأمريكية العملاقة للتكنولوجيا تحديث iOS 15.1.1 مؤخرًا، وذلك بعد حوالي شهر من إطلاق iOS 15.1 المتاح فقط للهواتف الذكية من سلسلة هواتف iPhone 12 وiPhone 13.

 

– تحديث iOS 15.1.1

تحديث iOS 15.1.1
تحديث iOS 15.1.1 من أبل

 

هذا التحديث البسيط يعالج مشكلة محددة. وتشير المعلومات الواردة في مذكرة الإصدار إلى أن iOS 15.1.1 يعمل على إصلاح الانقطاع التلقائي للمكالمات الصوتية التي يشكو منها مستخدمو هواتف iPhone 12 وiPhone 13.  ويزن التحديث 385 ميجا بايت، ويمكنك تثبيته عبر قائمة “تحديث البرنامج” في إعدادات الهاتف الذكي.

 

– تحديث iOS 15.2

تحديث iOS 15.2
تحديث iOS 15.2

 

ومن المقرر أن تصدر أبل تحديث iOS 15.2 لجميع الأجهزة المدعومة قريبًا، وسيحتوي نظام التشغيل الجديد على مجموعة من التغييرات وإصلاحات الأخطاء، بما في ذلك تقارير خصوصية التطبيق ومجموعة جديدة من مزايا أمان الأطفال.

يذكر أن سلسلة هواتف iPhone 13 تأتي مزودة بنظام التشغيل iOS 15، والذي يعمل على جميع هواتف أبل الذكية من iPhone 6S لعام 2015.

ويتضمن ذلك العديد من المزايا المضافة حديثًا، مثل الترجمة الصوتية المحلية الأسرع لـ Siri، والإشعارات المحسّنة وأوضاع التركيز لإزالة الانحرافات، بالإضافة إلى تصميم متصفح Safari المحسّن ومكالمات الفيديو عبر FaceTime مع مستخدمين غير تابعين لشركة أبل.

والجدير بالذكر أن شركة أبل توفر تحديثات البرامج لهواتفها الذكية لفترة أطول من أي شركة مصنعة أخرى. ونتوقع ما لا يقل عن خمس سنوات من تحديثات البرامج والأمان، ومن المحتمل أن تصل إلى سبع سنوات؛ لذلك يمكنك استخدام الهاتف بأمان لفترة أطول.

 

المصدر:

Apple Fixes iPhone Call Dropping With iOS 15.1.1 Update

 

اقرأ أيضًا:

نظام التشغيل IOS 15 يمنحك مساحة تخزين مجانية على ICloud

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.