مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“أبل” تطلب من العملاء انتظار فتح متاجرها لاستلام أجهزتهم

0 101

أكد متحدث باسم عملاق التكنولوجيا “أبل”، لموقع “بيزنس إنسايدر”، أن عملاء “أبل” الذين لم يحصلوا على الأجهزة سيتعين عليهم الانتظار لاستلامها حتى يتم إعادة فتح المتاجر.
وأعلنت الشركة، في 14 مارس الجاري، أنها ستغلق جميع متاجر البيع بالتجزئة خارج الصين بسبب وباء الفيروسات التاجية، مشيرة إلى أن أمام العملاء يومين لاسترداد أي إصلاحات، كما حاولت المتحدثة الاتصال بالعملاء عبر الهاتف والبريد الإلكتروني لإخبارهم بأنهم بحاجة إلى الحصول على أجهزتهم، ولكن لا يمكن الحصول على أي منتجات لم يتم استردادها حتى يتم إعادة فتح المتاجر، حسبما قال المتحدث لـ Business Insider.

وقالت “أبل” إنها ستعيد فتح متاجرها في 27 مارس، وستبقي جميع متاجر البيع بالتجزئة مغلقة “حتى إشعار آخر”، وذلك خارج الصين، بينما أعادت بالفعل فتح جميع مواقعها الـ 42 في الصين.

ولم تشارك “أبل” بأي معلومات إضافية حول الوقت الذي قد تعيد فيه فتح المواقع، ولم يتسن الاتصال بالشركة على الفور للتعليق، وقد تبدأ إعادة فتح بعض المتاجر في النصف الأول من شهر أبريل، وفقًا لمذكرة كتبها Deirdre O’Brien؛ رئيس قسم الموارد البشرية في Apple ومتاجر التجزئة التابعة لها، والتي حصلت عليها وكالة “بلومبرج”.


The Verge: Apple says customers must wait to pick up repairs locked inside its retail stores

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.