مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“أبل” تطرح سماعة رأس بتقنية الواقع المختلط في 2022

131

عالم التكنولوجيا     ترجمة 

 

قال “Ming-Chi Kuo”؛ المحلل الموثوق به والمختص بأخبار شركة “أبل”، إن الشركة تعتزم إطلاق سماعة رأس جديدة تعمل بتقنية الواقع المختلط في العام المقبل، ونظارات الواقع المعزز في منتصف عام 2025، ومنتجات العدسات اللاصقة AR بحلول 2030-2040.

وكتب ” Kuo”؛ في مذكرة بحثية: “الواقع المتخلط سيوفر تجارب الواقع المعزز والواقع الافتراضي، بينما من المرجح أن تركز النظارات وأنواع العدسات اللاصقة على تطبيقات الواقع المعزز”.

ستكون سماعة الرأس بتقنية الواقع المختلط قادرة على تقديم تجربة غامرة، كما يقول ” Kuo” إنها ستكون “أفضل بكثير” من تلك الموجودة في السوق الآن، مع شاشات Sony micro-OLED، ويجب أن تكون قادرة على العمل بشكل مستقل عن هواتف آيفون.

وأضاف “Kuo”: إذا تمكنت أبل من حل بعض المشاكل التقنية فقد ينتهي الأمر بسماعة الرأس إلى ما بين 100 و 200 جرام، مضيفًا أنه من المرجح أن يتم تسعير السماعة في نطاق 1000 دولار في الولايات المتحدة.

جدير بالذكر أن ملاحظة “Kuo” تتوافق مع التوقعات الأخرى لسماعة رأس تصل إلى السوق في وقت ما من عام 2022، ولكن مع سعر يقترب من 3000 دولار. وذكرت بعض التسريبات خلال الشهر الماضي أن شركة “أبل” كانت تستخدم مادة شبكية من القماش لتقليل وزن سماعة الرأس، وكان لها عرض يعتمد على صور أبل الداخلية لنموذج أولي في مرحلة متأخرة أظهر الشكل الذي قد تبدو عليه سماعة الرأس.

اقرأ أيضًا:

أبرز التسريبات حول سماعات الأذن اللاسلكية AirPods 3 من “أبل”

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

 

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.