مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“أبل” تستعد لإطلاق Apple Watch 7

16

عالم التكنولوجيا      ترجمة

 

تستعد شركة “أبل” الأمريكية لإطلاق ساعة Apple Watch 7 الجديدة، ومن المحتمل أن يكون ذلك بعد أسابيع.

وتلتزم شركة “أبل” بنمط واضح لإصدارات iPhone كل عام، ومعها تأتي طرز Apple Watch الجديدة أيضًا، ويقام حدث الإطلاق الكبير دائما في سبتمبر.

وهذا العام نتوقع أن تكشف شركة “أبل” عن iPhone 13 يوم الثلاثاء 14 سبتمبر أو الأربعاء 15 سبتمبر المقبل، ومن المحتمل أن تصبح الطلبات المسبقة متاحة يوم الجمعة الموافق 17 سبتمبر، ومن المرجح أن يكون تاريخ الإصدار الفعلى يوم الجمعة الموافق 24 سبتمبر.

وفي الجيل المستقبلي في عام 2022 ستقدم “أبل” إمكانات جديدة لمراقبة الصحة، مثل مستشعر درجة حرارة الجسم، والذي أصبح مقياسًا مهمًا خلال جائحة فيروس كورونا. وهناك مقياس صحي آخر تعمل “أبل” على تحقيقه هو القدرة على قياس مستويات السكر في الدم؛ من خلال طرق غير جراحية.

يذكر أن الساعة الذكية هي عبارة عن ساعة يد محوسبة تؤدي أعمالًا أساسية، مثل: الحسابات والترجمة والألعاب، كما تعمل على تشغيل تطبيقات الجوالات، وعدد صغير منها يشغل نظام التشغيل للجوالات، وتعمل على تشغيل الراديو fm وملفات تصويرية وسماعية للمستخدم عن طريق البلوتوث، ولها خاصية الرد على المكالمات الهاتفية.

وهناك أيضًا بعض الساعات الذكية التي تتضمن إمكانيات مثل الكاميرا، الخرائط، البوصلة، آلة حاسبة، شاشة لمس، جوال، نظام الاستشعار عن بُعد، عرض الخرائط الجغرافية وسماعات لاسلكية أو مايكروفون أو جهاز روتر.

ويوجد نوع يسمى “الساعات الرياضية” وتصنع للتدريب، هذا النوع من الساعات يمكنه تجميع معلومات من الاستشعار الخارجي أو الداخلي ويمكن أن تتحكم في المعلومات وتدعم التكنولوجيا الاسلكية مثل الواي فاي والبلوتوث.

 

المصدر:

Apple Watch 7 release date, price, news and rumours – what to expect

 

اقرأ أيضًا:

أبرز مواصفات ساعة سامسونج الذكية Galaxy Watch 4

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.