مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أبرز مواصفات ساعة سامسونج الذكية Galaxy Watch 4

280

عالم التكنولوجيا      ترجمة

 

كشفت بعض التسريبات الحديثة عن تخطيط شركة “سامسونج” الكورية الجنوبية لإنتاج ساعة ذكية ستُعرف باسم Samsung Galaxy Watch 4.

جاءت التسريبات بعد ظهور معلومات حول الساعة الذكية في قاعدة بيانات هيئة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية FCC، والتي كانت مسؤولة عن تسريب معلومات حول ساعة سامسونج الذكية القادمة Galaxy Watch 4.

وكشفت التسريبات عن بعض التفاصيل حول الساعة الذكية القادمة؛ حيث إنها ستشارك بعض مزايا الجيل الحالي من ساعات سامسونج الذكية، مثل Galaxy watch 3، بالإضافة إلى بعض الترقيات الرائعة.

وتشير التسريبات إلى أن هذا الإصدار من شركة “سامسونج” سوف يحمل رقم SM-R885، بحسب تسريبات هيئة الاتصالات الفيدرالية، فيما لم يتم تقديم أي معلومات حول حجم الساعة حتى الآن.

أبرز مواصفات ساعة سامسونج الذكية Galaxy Watch 4
أبرز مواصفات ساعة سامسونج الذكية Galaxy Watch 4

وذكرت التسريبات أن شركة “سامسونج” لن ترفق شاحنًا مع الطراز القادم، كما أوضحت أن ساعة سامسونج الذكية Galaxy Watch 4 القادمة ستكون بنفس سعة بطارية Galaxy watch 3؛ لذلك ربما ستتمكن من استخدام شاحن Galaxy watch 3 الحالي مع الطراز الجديد Galaxy Watch 4.

وقالت هيئة الاتصالات الفيدرالية: “إن ساعة سامسونج الذكية Galaxy Watch 4 ستدعم نظام الأقمار الصناعية GNSS؛ لتوفير معلومات عن الموقع الجغرافي، وتطور طويل الأمد LTE للتعامل مع سرعات بيانات عالية، وكذلك تقنية التواصل قريب المدى NFC. كما ستدعم الساعة الذكية القادمة الواي فاي والبلوتوث، ويمكن تخزين المسارات الصوتية على الذاكرة المدمجة للساعة”.

يمكن للمستخدم أيضًا توصيل سماعات رأس بلوتوث بالساعة الذكية، وهى الميزة التي يفضلها الرياضيون الذين يرغبون فى ترك هواتفهم فى المنزل أثناء الركض أو داخل صالات الألعاب الرياضية.

ومن المفترض أن تعمل ساعة سامسونج الذكية Galaxy Watch 4 بنظام التشغيل “Wear OS” بدلًا من نظام “Tizan”.

المصدر:

Samsung Galaxy Watch 4 LTE smartwatch details leak

اقرأ أيضًا:

“سامسونج” تعلن عن نظام تشغيل جديد لساعاتها الذكية

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.