“آبل ووتش” الجديدة تأتي مع أداء أسرع فهي مقاومة للماء


بالنظر إلى كيفية سيطرة Apple على سوق الساعات الذكية، فلن يكون من المفاجئ أن نرى المزيد من الإصدارات لساعة Apple Watch في عام 2020.


أطلقت الشركة Apple Watch Series 5 منذ شهرين كتحديث ثانوي على Series 4. مع Apple Watch Series 6، يمكن للشركة إجراء بعض الترقيات الرئيسية، ففي هذا الأسبوع، علمنا أن طرازات Apple Watch 2020 ستأتي بأداء أفضل ومقاومة أفضل للمياه، وأشياء أخرى.


عاد محلل Ming-Chi Kuo بتوقعاته بشأن Apple Watch Series 6 MacRumours، في أحدث مذكرة بحثية له، يقول “كو”:”إن الساعة الذكية من الجيل التالي من Apple ستوفر أداءً سريعًا، ومقاومة أفضل للمياه، ونقلًا لاسلكيًا محسَّنًا يمكن أن يزيد من Wi-Fi.


سيتم إجراء هذه التحسينات من خلال التبديل إلى مادة البوليمر السائل أو مادة LCP للألواح الدائرية المرنة في Apple Watch Series 6. تستخدم طرز Apple Watch السابقة مادة بوليميد أو PI.


من المحتمل أن تطرح Apple شرائح S6 جديدة من أجل Apple Watch Series 6، ومن المتوقع أن يشهد هذا عائقًا كبيرًا في الأداء مقارنةً بـ S5 SoC الذي يعمل على تشغيل السلسلة 5. فعلى ما تبدو Apple Watch Series 5 مشابهة لسلسلة 4 من حيث التصميم والميزات. تشمل الميزات الجديدة القليلة التي تأتي مع Series 5 بوصلة مضمنة وشاشة تعمل دائمًا.


تتميز ساعة Apple Watch Series 2 والنماذج الأحدث بمقاومة للماء. تتنبأ “كو” بأن التكرار التالي سيأتي مع تحسينات يمكن أن تسمح بالتصديق على الأنشطة المائية الشديدة مثل الغوص أو التزلج على الماء.


تشمل شائعات Apple Watch Series 6 الأخرى تتبعًا مضمنًا للنوم وشاشات microLED. من المتوقع أن تعلن شركة Apple عن السلسلة 6 في العام المقبل في شهر سبتمبر مع المجموعة التالية من أجهزة iPhone.


الموضوع مترجم من: India Today: Apple Watch Series 6 to come with faster performance, improved water resistance


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple ChatGPT Google iPhone أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البيانات التخصصات المطلوبة التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تويتر جوجل حساب المواطن رابط التقديم رابط التقديم للوظيفة سامسونج سدايا سيارة شركة أبل عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كورونا مايكروسوفت منصة أبشر ناسا هاتف هواوي واتساب وظائف شاغرة


الرابط المختصر :
اترك رد