مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

آبل تكشف عن الخصائص المميزة لسماعة AirPods Pro اللاسلكية الجديدة


كشفت الشركة العالمية في صناعة الهواتف الذكية “آبل” عن جيل جديد من سماعتها اللاسلكية والتي أطلقت عليها اسم AirPods Pro  حيث تأتي بتصميم مختلف مع خاصية إزالة الضجيج.


ويتم إعداد السماعة بمجرد فتح العلبة بجانب أيفون أو آيباد ليتم التواصل مع الجهاز تستخدم آبل في هذه السماعة مايكروفونين مع تقنية خاصة بها لإزالة الضجيج في الخلفية والمكان المحيط بك من أجل تقديم صوت نقي وواضح. 


بمعدل 200 مرة في الثانية لعزل ما يحيط بك وجعلك تركّز فيما تسمع.


أما وضع الشفافية Transparency mode يتيح للمستخدم أن يستمع للموسيقى ولما يجري حوله بنفس الوقت، حتى وإن كنت تسير في شارع مزدحم، ويمكن وصل السماعة مع كل أجهزة آبل بما فيها ماك والساعة الذكية والتلفاز.


وفرت “آبل” جهاز في السماعة خاصية أخرى وهو جهاز حساس ضغط جديد في السماعة يمكن من خلاله التحويل ما بين وضع الشفافية ووضع إلغاء الضجيج، بالإضافة إلى التحكم بالموسيقى والرد على المكالمات، كما يمكن التحكم بالإعدادات من خلال التحكم بمستوى الصوت في آيفون أو آيباد.


تقول الشركة أن بطارية السماعة تكفيها لاستماع حتى 5 ساعات، وفي حال تفعيل وضع إلغاء الضجيج فإنها تكفيها حتى 4.5 ساعة للاستماع وحتى 3.5 ساعة للحديث والمكالمات.


وباستخدام الشحنة الموجودة في غطاء الحماية فإنها تستطيع العمل حتى 24 ساعة من الاستماع وأكثر من 18 ساعة من الحديث. كما يدعم الغطاء الشحن اللاسلكي وفق معيار Qi أو عبر وصلها بمنفذ Lightning حيث توفر كيبل Lightning to USB-C.


ومن أجل ملائمة السماعة لمختلف أحجام الأذن البشرية، فإنها ستأتي بثلاثة مقاسات للقطعة الخارجية للاختيار من بينها، وستوفر اختبار يتيح لك معرفة أي قياس أنسب لأذنك.


ستباع السماعة بسعر 249 دولار ليبدأ شحنها لمن يطلبها الآن في يوم 30 اكتوبر.


وستتوفر السماعات القديمة مع غطاء الشحن السلكي بسعر 159 دولار، أو السماعات مع غطاء الشحن اللاسلكي بسعر 199 دولار، ويمكن الحصول على الغطاء للشحن اللاسلكي فقط بسعر 79 دولار.


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.