مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“أبل” تُطلق حاسوبًا جديدًا يتضمن لوحة المفاتيح


تقدمت شركة “أبل” بطلب للحصول على براءة اختراع لتصميم جديد لحاسوب iMac متعدد الإمكانات، ووفقًا للصور، جهزت الشركة الجهاز بطبقة واحدة من الزجاج، مع شاشة موجودة في إطار منحنٍ نحو المستخدم، مع حامل صغير على ظهره للمساعدة في إبقائه مستقيمًا.


"أبل" تطلق حاسوبًا جديدًا يتضمن لوحة المفاتيح
“أبل” تطلق حاسوبًا جديدًا يتضمن لوحة المفاتيح

في الجزء السفلي من الإطار، توجد مساحة من المتوقع أن تكون مخصصة للوحة المفاتيح، مع وجود مساحتيين إضافيتين على اليسار واليمين، وهي مساحات من غير المؤكد إذا كانت ستعمل كلوحات لجعل هذا الحاسوب متكاملًا يعمل مباشرة دون الحاجة إلى ربطه مع الملحقات الأخرى، مثل الفأرة ولوحة المفاتيح. ومن المتوقع، أن يغلق المستخدم لوحة المفاتيح عند عدم استخدامها للحفاظ عليها.


"أبل" تطلق حاسوبًا جديدًا يتضمن لوحة المفاتيح
“أبل” تطلق حاسوبًا جديدًا يتضمن لوحة المفاتيح

يُعد التصميم جديدًا جذريًا، ولكن بالنظر إلى طلب براءة الاختراع وعدم تغير التصميم على مدار العقد الماضي، فليس هناك ما يؤكد أن شركة “أبل” تخطط لجعله حقيقة، وعلي الرغم من ذلك، يحاول المصممون داخل “أبل” إجراء تعديلات وتغييرات كثيرة.


المصدر: The Verge: Apple imagines iMac built into curved sheet of glass


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل آيفون أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.