مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“آبل” تستعد لإنشاء “الجيل التالي” من تطبيقات الوسائط لنظام التشغيل “Windows”


تبحث الشركة العالمية “آبل” عن مهندسي البرامج لمساعدة الشركة في إنشاء تطبيقات وسائط لنظام Windows.


كشفت شركة “آيفون” عن خططها في قائمة الوظائف في وقت سابق من هذا الشهر، والتي رصدها Neowin ، ودعت المرشحين إلى الانضمام، وبناء الجيل القادم من تطبيقات الوسائط لنظام Windows.”


تحتفظ “آبل” بتطبيقات “ويندوز” الحالية مثل iTunes و iCloud ، لكن كلاهما تطبيقات قديمة لسطح المكتب وكشفت شركة Apple في وقت سابق من هذا العام أنها تقوم بتقسيم iTunes إلى ثلاثة تطبيقات منفصلة لنظام التشغيل MacOS: المدونة الصوتية ، والتلفزيون ، والموسيقى.


لم تصل أي من هذه التطبيقات إلى Windows، تاركة مستخدمي الكمبيوتر الشخصي فقط مع iTunes، فإذا كنت أحد مشتركي Apple Music أو Apple TV Plus ، فيجب عليك استخدام إصدارات الويب بدلاً من التطبيقات المخصصة على Windows 10 في الوقت الحالي.


تشير قائمة وظائف Apple إلى أن تجربة UWP تعد ميزة كبيرة، مما يشير إلى أن الشركة تتطلع إلى إنشاء إصدارات Universal Windows Platform من تطبيقات الوسائط الخاصة بها لنظام Windows 10.


يساعد ذلك Apple على جلب التطبيقات إلى كل من Windows 10 و Xbox واحد، وهو مهم بشكل خاص لـ Apple TV Plus لأنه لا توجد طريقة لمشاهدة المحتوى من تلك الخدمة على Xbox One الآن.


ليس من الواضح متى ستصل هذه التطبيقات للوسائط الجديدة لنظام Windows، لكن حقيقة أن Apple تستثمر في Windows 10 هي أخبار جيدة لأصحاب أجهزة Surface أو Windows اللوحية التي ستستفيد من تطبيقات جديدة سهلة الاستخدام لخدمات Apple.


الموضوع مترجم من: The Verge: Apple preparing to build the next generation of media apps for Windows


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل آيفون أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.